أعرب السفير المصري في كينيا، خالد عطية، عن سعادته الكبيرة بالدعم والشعبية التي يتمتع بها نادي الزمالك في كينيا، وذلك قبيل مباراة الفريق المرتقبة أمام نادي الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

سفير مصر في كينيا: شعبية الزمالك كبيرة.. وتمنيات بالتوفيق للزمالك والأهلي في مواجهاتهما الإفريقية

وأكد عطية، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «ملعب الشمس» الذي يقدمه الإعلامي عبدالناصر زيدان على قناة الشمس، أن الجماهير الكينية متحمسة لرؤية نجوم القلعة البيضاء في هذه المواجهة المهمة.

المصري يؤدي مرانه الأساسي على ملعب شهداء بنينا استعدادًا لمباراة الهلال الليبي بالكونفدرالية مركز شباب الاستاد للناشئات يحقق فوزًا ساحقًا على السويس في بطولة الجمهورية لكرة اليد

وأشار السفير إلى أن مباراة الزمالك تحظى بمتابعة واسعة من الجماهير في كينيا، معبرًا عن ثقته في أن الفريق سيقدم أداءً مشرفًا يُليق بتاريخه العريق.

وأضاف عطية: "أتمنى كل التوفيق لنادي الزمالك في مباراته المقبلة، كما أتمنى النجاح أيضًا للنادي الأهلي الذي وصل مؤخرًا إلى كينيا استعدادًا لمباراته ضد جورماهيا الكيني."
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

تدريبات قوية وتعليمات خاصة لحراس الزمالك قبل لقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية الإفريقية

خاض حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات قوية، خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

آخر تطورات إصابة الونش.. وتفاصيل جلسته مع طبيب الزمالك بعد تعافيه من الإصابة.. الزمالك يستعيد نجم الفريق قبل لقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية


وأدى الرباعي محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود الشناوي وعمر عبد العزيز، مجموعة من التدريبات التأهيلية، بالإضافة إلى جزء فني تم خلاله التركيز على بعض الجوانب الخاصة، تحت قيادة لويس فيستني مدرب الحراس بالفريق.


وحرص لويس فيستني على منح الحراس العديد من التعليمات الفنية، وقام بتحفيزهم بشكل متواصل وأكد على ضرورة التركيز ومواصلة العمل بكل قوة خلال الفترة الحالية.


ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية

مقالات مشابهة

  • تدريبات قوية وتعليمات خاصة لحراس الزمالك قبل لقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية الإفريقية
  • شاهد .. أحمد فتوح يصل مقر الزمالك استعدادًا للانتظام في التدريبات
  • عاجل.. أول ظهور لأحمد فتوح في الزمالك "صور"
  • الزمالك راحة من التدريبات اليوم بعد العودة من كينيا
  • أول قرار من جوميز بعد عودة الزمالك من كينيا
  • بعثة الزمالك تلبي دعوة سفير مصر في كينيا لحفل عشاء بمنزله
  • بعثة الزمالك تلبي دعوة سفير مصر في كينيا
  • بعثة الزمالك تسطر إلى كينيا.. غدا
  • سفير مصر في كينيا: شعبية الزمالك أكبر من الأهلى في كينيا
  • سفير مصر في كينيا: شعبية الزمالك أكبر من الأهلي