لقى طفل مصرعه خلال اللهو بمنزله، حيث سقط داخل بيارة صرف صحى قديمة بالمنزل في نجع الفاخورة التابع لقرية البغدادي بمحافظة الأقصر، وتم انتشال جثمانه من البيارة ونقله لمستشفى الكرنك الدولى لعرضه على رجال الطب الشرعي وإعداد التقرير الطبي اللازم بحالة الجثة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى غرفة النجدة بمديرية أمن الأقصر، إخطاراً من أهالى نجع الفاخورة التابع لقرية البغدادي في مدينة البياضية، يفيد بسقوط طفل يبلغ من العمر حوالى عامين داخل بيارة صرف صحى بمنزل أسرته، ولقى مصرعه في الحال، وانتقلت على الفور سيارة إسعاف لموقع الحادث ورجال الإنقاذ ونجحوا في انتشال جثمان الطفل من بيارة الصرف بالمنزل، وتم نقله لمستشفى الكرنك الدولى لعرضه على رجال الطب الشرعي وإعداد التقرير الطبي اللازم بحالة الجثة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

وتمكن رجال الحماية المدنية بمديرية أمن الأقصر، مساء الجمعة، من السيطرة على حريق اندلع في مبنى إدارة إسنا التعليمية، دون مصابين أو خسائر بشرية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، حيث بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي غرفة عمليات مجلس مدينة إسنا، إخطارا يفيد بنشوب حريق في مبني إدارة إسنا التعليمية، وامتد الحريق إلى أعلى سطوح مبنى الإدارة التعليمية، وانتقلت لموقع الحريق 4 سيارات إطفاء، وتمت السيطرة على النيران دون مصابين أو خسائر بشرية، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: لقى طفل مصرعه بيارة صرف صحى الأقصر الأقصر اخبار الأقصر اخبار المحافظات وتولت النیابة

إقرأ أيضاً:

التحقيق مع عامل تحرش بـ سيدة أجنبية بعد توصيل طلبات لها

تباشر الجهات المختصة، التحقيق مع عامل متهم بالتحرش بامرأة أجنبية الجنسية، حيث يتم الاستماع لأقواله بشأن التهم الموجهة إليه.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من سيدة أجنبية مقيمة في المنطقة، تفيد بتعرضها لمضايقات من عامل توصيل يعمل عبر تطبيق ذكي، بعد توصيله لبعض الطلبات إليها، حيث قام العامل بإرسال رسائل عبر تطبيق "واتساب" تحتوي على عبارات وصور غير لائقة.

تم تحديد هوية المتهم (عامل يقيم في محافظة الجيزة) وضبطه بعد استكمال الإجراءات القانونية، واعترف المتهم بارتكابه الواقعة كما جاء في البلاغ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

«الداخلية» تضبط 15 ألف و200 قضية متنوعة خلال 24 ساعة (تفاصيل)

الداخلية تنفي مزاعم الإخوان حول تعرض أسرتي نزيلين لانتهاكات بمركز إصلاح

مقالات مشابهة

  • مصرع 3 رجال إطفاء في البرتغال وسط استمرار مكافحة حرائق الغابات
  • تفاصيل التحقيق في مصرع وإصابة 3 أشخاص داخل حريق مطعم شهير بعابدين
  • انتداب المعمل الجنائى لمعاينة آثار حريق شقة إمبابة المتسبب فى مصرع سيدتين
  • مصرع سائق توكتوك وإصابة آخر إثر تصادم قطار بالمنوفية
  • التحقيق مع عامل تحرش بـ سيدة أجنبية بعد توصيل طلبات لها
  • التحريات تكشف تفاصيل مصرع عامل داخل مزرعة فى الشيخ زايد
  • زملاء عامل يكشفون ملابسات مصرعه داخل محل فى بولاق الدكرور
  • مصـرع رجـل حرقا أثناء تحضيره وجبة مصرية شهيرة
  • مصرع وإصابة 25 شخصا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل
  • مصرع عامل إثر سقوطه من على السقالة أثناء عمله بقرية النخيلة بمركز أبوتيج فى أسيوط