بوابة الفجر:
2024-09-18@05:34:58 GMT

موقف أرتيتا من مشاركة ستيرلينج أمام توتنهام

تاريخ النشر: 14th, September 2024 GMT

مازال المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي، ميكيل أرتيتا، ينتظر معرفة مدى إصابة مارتين أوديغارد، ولم يستبعده من مباراة توتنهام المقرر إقامتها بعد غد الأحد في الدوري الإنجليزي، كما كشف موقفه من مشاركة رحيم ستيرلينغ في اللقاء.

موقف أرتيتا من مشاركة ستيرلينج أمام توتنهام

قال أرتيتا: "اللاعبون الذين يتبقى لهم 48 ساعة ليكونوا جاهزين دائمًا ما يكونون متاحين".

عاجل.. النصر يفلت من الهزيمة بهدف عكسي أمام الأهلي رسميا.. مهاجم تشيلسي ينتقل إلى جوزتيبي التركي

وأضاف: "نحتاج لإجراء المزيد من الاختبارات، لذلك دعونا ننتظر ما سيحدث في اليوم التالي، أو على الأرجح هذا المساء، دعونا نعرف مدى الإصابة ومدى سرعة عودة أوديغارد".

وأردف: "هو إيجابي بشدة بشأن كل شيء، نعرف مارتين، يريد التواجد في كل يوم، ولكن يجب أن ننتظر ونرى، لا يوجد شك في نواياه، لأنه يريد التواجد في كل مباراة خاصة في مباراة كبيرة مثل تلك".

ويعتزم المدرب الإسباني منح رحيم ستيرلينغ مشاركته الأولى مع آرسنال، بعدما انضم اللاعب 29 عامًا على سبيل الإعارة لمدة موسم قادمًا من تشيلسي.

واختتم أرتيتا: "يبدو بحالة جيدة، تظهر على وجهه ابتسامة عريضة، ويتمتع بالكثير من الطاقة، وهو يريد إثبات شيئًا ما، عندما يكون لدى شخص ما هذا الدافع تشعر به على الفور، لا أريد أن أناقش مهارته، وما الذي سيقدمه للفريق؟".

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

أرتيتا يشيد بالانتصار «القبيح»!

 
لندن (رويترز)

أخبار ذات صلة مدرب إيفرتون «مندهش» من «البداية السيئة» أرسنال يضرب توتنهام برأسية جابرييل


ربما تصنع قدرة أرسنال المتزايدة على الفوز، من دون أن يكون في أفضل حالاته، كما فعل في مباراة قمة صعبة أمام توتنهام الفارق في محاولته التفوق أخيراً على مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وقال المدرب ميكل أرتيتا، إن فريقه حصل على مكافأة بسبب القيام بأشياء «قبيحة» لتحقيق الانتصار، بفضل هدف آخر استقبلته شباك توتنهام من ركلة ركنية.
وكان هدف جابرييل ماجاليس برأسه في الشوط الثاني كافياً لضمان الفوز 1-صفر على توتنهام مسجلاً انتصاره الثالث على التوالي في قمة شمال لندن خارج ملعبه.
وبعد أن كاد أرسنال أن يهدر تقدمه 3-صفر، قبل أن يتشبث بالفوز 3-2 في آخر لقاء بينهما في أبريل، قال أرتيتا، إنه رأى علامات تطور في كيفية تعامل الفريق مع الدقائق الأخيرة في المباريات.
وقال مدرب أرسنال، إنه كان أكثر هدوءاً لأنه بعد أن تحولت النتيجة من 3-صفر إلى 3-2 (في المباراة الأخيرة) كان يستحيل تكرار هذا الأمر مجدداً.
وأضاف للصحفيين «لقد بذلوا كل ما في وسعهم، لقد حاولوا، ولكنني أعتقد أننا كنا أكثر هدوءاً وتنظيماً، ولم نمنح المنافس سوى القليل من الفرص».
وبعد خسارة جهود قائد الفريق مارتن أوديجارد بسبب الإصابة وديكلان رايس بسبب الإيقاف مع عدم مشاركة الوافد الجديد ميكل ميرينو لأول مرة بسبب كسر في الكتف، تصدى خط وسط أرسنال المؤقت إلى حد كبير لمحاولات توتنهام الذي أهدر الكثير من الفرص.

مقالات مشابهة

  • آرسنال يقضي على توتنهام في ديربي لندن
  • أرتيتا يشيد بالانتصار «القبيح»!
  • جورجينيو يطلق تصريحات هامة بعد فوز آرسنال أمام توتنهام
  • "ديربي لندن".. آرسنال يقضي على توتنهام
  • تشكيل آرسنال الرسمي أمام توتنهام في الدوري الانجليزي
  • التشكيل الرسمي لقمة توتنهام ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي اليوم
  • مشاهدة مباراة آرسنال وتوتنهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • آرسنال وتوتنهام في الدوري الانجليزي.. المدفعجية تتفوق في تاريخ المواجهات
  • التشكيل المتوقع لمباراة توتنهام ضد آرسنال في الدوري الانجليزي
  • التشكيل المتوقع لمباراة توتنهام وأرسنال في الدوري الإنجليزي اليوم