سقوط12 طفلًا في إحدى الترع بمركز طامية بمحافظة الفيوم أثناء توجههم لجمع القطن، حيث كانوا يستقلون تريسكل لنقلهم إلى موقع العمل، تم إنقاذ 11 طفلًا منهم بفضل جهود فرق الإنقاذ، في حين مازالت عمليات البحث جارية للعثور على الطفل مروان، الذي يبلغ من العمر 10 سنوات، وتعمل السلطات المحلية وأجهزة الإنقاذ على تكثيف البحث، مستخدمين فرق الغطس والتقنيات المتاحة، على أمل العثور على الطفل في أقرب وقت ممكن.

إصابة 3 مواطنين في حادث إنقلاب سيارة نصف نقل بطريق القاهرة / الفيوم إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الفيوم الجديدة

وكانت البداية عندما تلقي اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم بلاغ من مأمور قسم شرطة طامية يفيد بورود اشارة من غرفة عمليات شرطه النجدة تفيد بتلقيه بلاغ بوقوع حادث سقوط دراجه ناريه " تروسكل " محمل بعمال، ببحر البطس بدائرة المركز، وعلي الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري إلى موقع الحادث، وتبين مصرع طفل سقط في بحر البطس بدائرة القسم، وجاري البحث عن الجثة،وتم إنقاذ 11 طفلًا بفضل جهود فرق الإنقاذ، في حين مازالت عمليات البحث جارية للعثور على الطفل مروان، الذي يبلغ من العمر 10 سنوات، وتعمل السلطات المحلية وأجهزة الإنقاذ على تكثيف البحث، مستخدمين فرق الغطس والتقنيات المتاحة، على أمل العثور على الطفل في أقرب وقت ممكن.

الحادث أثار حالة من الحزن والقلق في المنطقة، وسط دعوات لأخذ الحيطة والحذر أثناء نقل الأطفال، وتوفير وسائل نقل آمنة لهم، خاصة في الأماكن التي قد تشكل خطرًا على حياتهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة الفيوم مركز طامية مدير أمن الفيوم دراجة نارية قوات الإنقاذ النهري على الطفل

إقرأ أيضاً:

مصرع شقيقين في حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم

لقى شقيقان بالفيوم مصرعهما، في حادث تصادم سيارة ملاكي، ودراجه نارية "موتسيكل" بطريق الفيوم إطسا الزراعي بدائرة مركز شرطة إطسا، وتم نقل الجثتين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة  إطسا بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة  بتلقيها بلاغ بوقوع حادث تصادم دراجه ناريه موتسيكل بسيارة ملاكي ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم دراجه ناريه موتسيكل مع سيارة ملاكي  ، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة على الدراجه. وتسبب ذلك في مصرع شخصين وهم ،  عبدالله . م  وشقيقه ،  مصطفي .م " وتم نقل الجثتين إلى مشرحه مستشفى إطسا المركزي.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بندب مفتش الصحة لبيان سبب الوفاة و صرحت بتسليم جثمان المتوفيين لذويهم فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وذلك لدفنه في مقابر اسرتهم وتولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق اليوم أصيب 3 أشخاص، في حادث إنقلاب تروسيكل في مزرعة سمكية بالطريق السياحي لبحيرة قارون، وتم نقل المصابين الي مستشفى ابشواي المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة  التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب تروسيكل بمزرعة سمكية بالطريق السياحي لبحيرة قارون، قبل مدخل مدينة أبشواي، ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث ، وتبين إصابة 3 أشخاص، وتم نقل المصابين الي مستشفي أبشواي المركزي، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت  النيابة العامة وتولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع سائق إثر انقلاب سيارة على الطريق
  • تهور السائق.. إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بصحراوي الفيوم
  • إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة أجرة صندوق بالفيوم
  • مصرع وإصابة 25 شخصا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل
  • مصرع شقيقين في حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بالفيوم
  • أهالى طامية يشيعون جثمان الطفل غريق بحر البطس بالفيوم
  • تشييع جثمان طفل غرق في بحر البطس بالفيوم
  • انتشال جثة ضحية سقوط تروسيكل ببحر البطس بالفيوم
  • وجدوه على بعد 10 كيلو.. انتشال جثمان طفل غرق ببحر البطس بعد 48 ساعة في الفيوم