يبدو أن أزمة الفنانة مها أحمد مع الجمهور مازالت مستمرة، إذ تصاعدت الأزمات بشكل كبير خلال الأونة الأخيرة، وانهالت عليها انتقادات حادة بعد أن تركت عالم التمثيل واتجهت إلى التيك توك وظهورها بشكل دائم ومستمر عبر البث المباشر، والأمر الذي جعل المتابعين ينتقدوها بشكل مبالغ فيه وصلت إلى الشتائم والتعليقات اللاذعة بسبب أسلوبها وطريقتها في التعامل مع الجمهور.

مها أحمدمها أحمد تعلق على تصريحاتها الأخيرة في لايف التيك توك 

بعد موجة من الانتقادات الحادة، ردت مها أحمد على الجمهور وكل من اتهمها بالتسول على لايفات التيك توك من أجل كسب المال، مؤكدة بانها لا تشعر بالخجل وأن لها قاعدة جماهيرية في جميع أنحاء الوطن العربي، وأن دعم المستخديم لها عبر تقديم الهدايا ما هو إلا تعبيرًا عن الحب والتقدير، وأن هناك من يتربص لها قائلة :" اللي صوروا اللايف جابوا ردودي على الناس اللي بتشتمني أقذر الشتايم ورد فعلي بس، وطبيعي الناس تقول أني طالعة اشتم، وكل اللي أقدر أقوله حسبي الله ونعم الوكيل، واللي يدقق هيلاقي الفيديوهات مقصوصة، واللي بيحب مها مش هيركز". 

 

وعند سؤالها عن رأي زوجها في ظهورها على التيك توك قالت :" أنا مسامحة كل اللي بيشتمني، ومسامحة كل اللي بيقل أدبه، وكل اللي لسانه زفر وكل اللي بيتطاول وبيتدخل في اللي مفيهوش فيه، وفاضل مجدي جوزي يسامح، لكن هو مش في دماغه ومجدي في دنيا تانية خالص ومعندوش نت ولا فيس بوك ولا تيك توك ولا شايف جمهور ولا إعلاميين، مجدي باشا وشاري دماغه وله وجهة نظر تحترم". 

مها أحمد

 

مها أحمد لن تتخلى عن التيك توك بسبب المكاسب المالية 

أوضحت مها أحمد بأنها ستستمر فيما تفعله على التيك توك ولن تتخلى عنه طالما يحقق لها المكاسب المالية، مضيفة بأنها تسعى إلى زيادة أرباحها من جميع منصات السوشيال ميديا. 

 

وقالت مها أحمد :" شغلي على التيك توك وعلى أي برنامج مش هسيبه طول ما فيه فلوس، ومش هينفع أتعالج على نفقة الدولة مع إني فنانة، لكن أنا عايزه أعالج نفسي بنفسي، وأعمل علاقات مع الناس الجامدة والداعمين الجامدين بره، يمكن أسافر اشتغل بره ويمكن شيخة تشوفني وتشغلني عندها ليه لأ، أنا عندي طموح اشتغل عند الناس بره مش هنا". 

مها أحمد

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مها أحمد الفنانة مها أحمد تيك توك مها أحمد أزمة مها أحمد تعليق مها أحمد أول تعليق من مها أحمد اخبار مها أحمد التیک توک مها أحمد

إقرأ أيضاً:

سمكة في بحر.. شاهد تعليق أحمد موسى على تجربة وزير التعليم الجديد

كتبت -داليا الظنيني:

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل اجتماع وزير التربية والتعليم محمد عبد اللطيف، مع الصحفيين والإعلاميين، موضحا أن التعليم المصري كان فيه كارثة.

وأوضح خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الثلاثاء، أن الفصل كان فيه 90 طالبًا، ووصل في مدينة الخصوص بالقليوبية وصل إلى 250 طالبًا في الفصل الواحد، معلقا: مين المعلم الجهبذ اللي يقدر يعلم كل هذا العدد في الفصل؟

وأوضح أن الطلاب كانوا يمتنعون عن الذهاب للمدارس في السابق، موضحا أن الوزير أكد وصول نسبة الحضور في بعض المدارس إلى 2 % فقط.

وأشار إلى أن التعليم كان في كارثة وتحدث عن الأزمات مرارًا حتى أمام رئيس الوزراء في العلمين، موضحا أن وزير التعليم جاء بفكره الجديد من خارج الصندوق وبدأ تنفيذه على أرض الواقع.

وأكد أن وزير التربية والتعليم تمكن من استغلال الشواغر في المدارس وتحويلها إلى فصول تعليمية وقارب عددها على 100 ألف فصل.

وأردف: 90 % من الفصول على مستوى الجمهورية لن يزيد عدد الطلاب فيها على 50 طالبًا، وباقي الفصول تتراوح الكثافة فيها ما بين 60 إلى 65 %.

واستطرد أن التعليم مش رئيس ولا رئيس حكومة ولا وزير، وإنما هو قضية وطن وقضية 100 مليون مواطن، مضيفا «لازم منمسكش على الواحدة عشان الدنيا تمشي وجائز التجربة تكون هائلة وتحقق المرجو منها».

ولفت إلى أن تجربة الوزير محمد عبد اللطيف، هي أشبه بسمكة في البحر، ممكن نصطادها أو لا، مردفا: مينفعش نعلق وننتقد من أول يوم لازم نسيب شهر في الأول وبعدين نحكم.

مقالات مشابهة

  • سمكة في بحر.. شاهد تعليق أحمد موسى على تجربة وزير التعليم الجديد
  • عملية إرهابية.. تعليق قوي من أحمد موسى بعد اختراق أجهزة الاتصالات في لبنان وسوريا
  • ضبط راقصة عرضت جسدها على التيك توك لزيادة المشاهدات
  • أول تعليق من والد أحمد فتوح بعد إخلاء سبيل نجله
  • أول تعليق من تامر أمين بعد إخلاء سبيل أحمد فتوح وحبس سعد الصغير بتهمة تعاطي المخدرات
  • تعليق مرتضى منصور على قرار الإفراج عن اللاعب أحمد فتوح
  • أحمد رزق يخطف الأنظار بعد تعافيه من أزمة صحية
  • أول تعليق من مي عمر بعد تعرضها لحادث سير مع زوجها محمد سامي
  • بعد أزمة نقيب الممثلين.. التيك توكر شاكر يعلن تقدمه للدراسة بمعهد الفنون المسرحية
  • عبد الناصر زيدان: «مش متعاطف مع إمام عاشور وأنا الوحيد اللي اتكلمت في قضيته»