لقي شقيقين مصرعهما اليوم الخميس بعد سقوطهما من منحدر على ارتفاع 50 مترا بقرية البراج ولاية سوق اهراس.

وحسب المعلومات المتوفرة لدى النهار فإن الطفلين أخوين ” خالدي سيف 13 سنة” و “خالدي خليل 11 سنة” ينحدران من بلدية سدراتة ولاية سوق أهراس. حيث أن العائلة برمجت رحلة من سدراتة إلى ولاية عين تيموشنت لزيارة أحد الأقارب.

  لتنتهي بفقدان إبنين بأحد المنحدرات بالقرب من البحر ببلدية بنصاف ، و هذا بسسب تعطل السيارة بهذا المكان.

وأضافت ذات المصادر، انه و بينما الوالد منشغل بإصلاح العطب وقع ما لم يكن في الحسبان ، ليجد إبنيه يهويان في البحر على علو 50 متر ، و إرتطام أجسادهم بالصخور وإصابتهما كانت بليغة بعدما تم تحويلهما من طرف عناصر الحماية المدنية في حدود الساعة الحادية عشر صباحا إلى مصلحة الإستعجالات الطبية بمستشفى بني صاف. و بالرغم من الإسعافات التي قدمت لهم ، لكنهما فارقا الحياة ، الضحيتان يدرسان بالطور المتوسط و ينشطان في فوج الكشافة الإسلامية

للإشارة فقد تدخلت مصالح الحماية المدنية على الساعة 10سا52د من أجل إنقاذ طفلين سقطا من منحدر جبلي مطل على البحر. يبلغ ارتفاعه حوالي 50 متر، بمنطقه صخرية مسماة نوادر بالقرب من قرية البراج ، بلدية و دائرة بني صاف.

كما ان الطفلين تم إجلاؤهما في حالة حرجة وإصابات خطيرة وكسور متعددة. تم اسعافهما و نقلهما الى مركز استعجالات بني صاف أين توفيا.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

«لونيت» تدرج صندوقاً جديداً بسوق أبوظبي 26 سبتمبر

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة 11 مليار درهم مكاسب الأسهم المحلية الإمارات تدين محاولة اغتيال دونالد ترامب

أعلن سوق أبوظبي للأوراق المالية، أمس، بدء الاكتتاب الأولي على وحدات صندوق «شيميرا ستاندرد آند بورز ألمانيا يوستس المتداول»، أول صندوق مؤشرات متداول في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، يركز بشكل حصري على أكبر 30 شركة ألمانية من حيث السيولة.
وجرى إطلاق الصندوق من قبل شركة «لونيت كابيتال ليمتد»، شركة إدارة الاستثمارات المرخصة من سلطة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي، والتابعة لشركة «لونيت هولدينج ريستركتد ليمتد»، ومن المقرر إدراجه في سوق أبوظبي للأوراق المالية بتاريخ 26 سبتمبر الجاري.
وسيقوم الصندوق، بتتبع أداء مؤشر (S&P Germany BMI Liquid 35/20 Capped Index)، الذي يضم حالياً أكبر 30 شركة ألمانية من حيث السيولة، ومنها شركات عالمية كبرى مثل «سيمنز» و«مرسيدس بنز»، ما يوفر للمستثمرين الأفراد في الإمارات فرصاً للاستثمار في الاقتصاد الألماني القوي والمتنوع.
وقال عبد الله سالم النعيمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة سوق أبوظبي للأوراق المالية، إنه باعتباره أول صندوق متداول يركز على ألمانيا في سوق أبوظبي، فإن هذه الأداة الاستثمارية الجديدة توفر للمستثمرين الوصول الاستراتيجي إلى أكبر اقتصاد في أوروبا وأكثره تنوعاً.
من جانبه، قال شريف سالم، الشريك ومدير إدارة الأسواق المالية في شركة لونيت، إن إطلاق الصندوق يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز قدرة المستثمرين في دولة الإمارات، على الاستثمار في أحد أكبر وأقوى الاقتصادات في أوروبا.

مقالات مشابهة

  • أعضاء في الكونجرس الأمريكي يدعون لضمان الحماية الرئاسية لترامب
  • أحمد الخير: فاجعة مؤلمة تستدعي تضامن اللبنانيين ووحدتهم
  • مصر.. القوات البحرية تنقذ 3 سائحين بريطانيين بعد فقدانهم خلال رحلة غطس في البحر الأحمر
  • «لونيت» تدرج صندوقاً جديداً بسوق أبوظبي 26 سبتمبر
  • قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية تسيطر على حريق منزل بالزقازيق
  • إعلان مدن ولاية النمسا السفلى منطقة منكوبة
  • الحماية المدنية بالجيزة تسيطر على حريق بـ شارع الهرم
  • الخريف‭ ‬والصيف رحلة‭ ‬انتظار‭ ‬طيور‭ ‬أوروبا‭ ‬على‭ ‬الشاطئ
  • مصرع شقيقين في حادث تصادم دراجة نارية بسيارة في الفيوم
  • شاطئ العائلات بالغردقة كامل العدد في إجازة المولد النبوي.. 5 آلاف زائر