كشف محمد عبد المنعم، المنتقل حديثًا إلى صفوف نادي نيس الفرنسي، عن اللحظة الحاسمة والهدف الأهم له في مسيرته الكروية حتى الآن.

قال عبد المنعم في حواره مع الموقع الرسمي لنادي نيس أن الهدف الاهم واللحظة التي كانت أكثر حسما كانت هدفه مع الأهلي في مرمى الوداد البيضاوي المغربي الذي كان سببا في حصد دوري أبطال أفريقيا مشيرا إلى أنه أمام نفس الفريق وعلى نفس الملعب خسر في السنة الماضية النهائي الأفريقي فكانت لحظة مهمة له.

وتابع عبدالمنعم أن هدفه كان الخروج من الملعب وهو سعيد بعد الخسارة على نفس الملعب في نهائي دوري أبطال أفريقيا من قبل لافتا إلى أن سبب تميزه في الكرات الرأسية يعود للعبه مهاجما في بداية مسيرته قبل أن يكون مدافعا بعد ذلك، ويعمل على القفز بشكل جيد والرأسيات ما جعله قوي بها.

وأشار عبدالمنعم إلى أنه وصل إلى فرنسا قبل يومين فقط من المباراة الأولى أمام أنجيه، ولم يكن من المتوقع أن أشارك. لكنني كنت مستعدًا نفسيًا، وعندما تعرض أحد المدافعين للطرد، شعرت أنني جاهز للدخول والمساهمة مع الفريق."

أضاف عبدالمنعم : "كان من الرائع أن تكون بدايتي مع نيس بالفوز 4-1. هذا الفوز أعطاني دفعة قوية وساعدني على التأقلم سريعًا مع أجواء الفريق."

وأنتقل عبد المنعم  إلى نيس قادمًا من النادي الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية، وتعتبر تلك خطوة أول تجربة احترافية له في الدوري الفرنسي.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبدالمنعم نيس نادي نيس الفرنسي نيس الفرنسي الفريق فرنسا

إقرأ أيضاً:

بسبب الوداد.. غضب واسع يلاحق لاعبا رجاويا والأخير يتبرأ من المنسوب إليه (صور)

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أشارت تقارير إعلامية إلى أن المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، قرر إحالة لاعبه الشاب "يوسف كايدي"، على اللجنة التأديبية للنادي، بسبب ما اعتبره "مخالفة للقواعد الانضباطية ".

جاء ذلك، في أعقاب تداول منشور منسوب لحساب "كايدي" على منصة "إنستغرام" تقاسم صورة حديثة توثق لتقديم القميص الجديد للغريم الوداد الرياضي، الأمر الذي أثار غضب جماهير فريقه الرجاء ومكتبه المسيرة.

وفي غياب أي بلاغ رسمي للرجاء حول إحالة اللاعب على لجنة الانضباط، اضطر "كايدي" إلى الخروج عن صمته، نافيا أن يكون قد نشر الصورة التي أثارت غضب مكونات وجماهير النادي الأخضر، قبل أن يؤكد أنه غير مسؤول عما نشر، وأن الحساب سالف الذكر المنسوب إليه تم تهكيره ولم يعد يتحكم فيه منذ مدة.

مقالات مشابهة

  • حركاتي يدعم لاعبي “سوسطارة” قبل موقعة الإياب أمام الملعب التونسي
  • #عاجل الجزيرة .. حزب الله استورد أجهزة الاتصالات المفجّرة قبل 5 أشهر وكانت مفخخة
  • ناصر الشمراني: زيادة الانسجام بين لاعبي الهلال رحّج كفة الفريق أمام الريان
  • بعد أن أثارت ضجة واسعة بتصريحاتها الأخيرة بشأن الشقة التي كانت تسكن فيها وتمت زيادة الإيجار لها.. الممثلة المصرية مروة عبد المنعم: “ما قولتش أنه هيأجرها للسودانيين”
  • خضيرة يكشف عن مفتاح صمود شتوتجارت أمام ريال مدريد في دوري الأبطال
  • مصدر بالزمالك: فتوح خارج قائمة الفريق لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • العرايشي يقود التنس المغربي نحو الهاوية.. هزيمة مذلة في عقر الدار
  • نجم الأهلي يشيد بمستوى قائد الفريق في مباراة جورماهيا الكيني
  • شاهد // لحظة دخول السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي لإلقاء خطابه التاريخي أمام الحشد المليوني غير المسبوق في العاصمة صنعاء
  • بسبب الوداد.. غضب واسع يلاحق لاعبا رجاويا والأخير يتبرأ من المنسوب إليه (صور)