رفضت محكمة سويسرية استئنافاً قدمه زوج ملكة جمال سابقة في سويسرا للإفراج عنه، بعد اعترافه بقتلها خنقاً ثم تقطيعها بوحشية، ثم طحنها في الخلاط.

وتم العثور على كريستينا جوكسيموفيتش، 38 عاماً، مقتولة بمنزلها في بينينجن، بالقرب من مدينة بازل في سويسرا، في 13 فبراير (شباط) الماضي، وألقي القبض على زوجها توماس، 41 عاماً، في اليوم التالي.

وبحسب وكالة الأنباء المحلية BZ Basel، رفضت المحكمة الفيدرالية في لوزان، الأربعاء، استئنافا قدمه الزوج للإفراج عنه من الحجز، بعد أن اعترف بقتل زوجته، التي أنجب منها طفلين.

وقالت الصحيفة إنه اعترف بقتلها خلال إعادة تمثيل الجريمة في مارس (آذار)، وزعم أنها كانت دفاعاً عن النفس بعد أن هاجمته بسكين. لكن الخبراء لم يجدوا أي دليل على دفاعه عن النفس.
وقالت محكمة بازل إن تقرير تشريح الجثة المدرج في الحكم، قضى أن جوكسيموفيتش خنقت حتى الموت. وذكر التقرير أيضاً أن جثة الضحية تم تقطيعها بعد ذلك باستخدام منشار كهربائي وسكين ومقص حديقة.
كما تم طحن بعض القطع في خلاط كهربائي، وأذاب الزوج البعض الآخر في محلول كيميائي في غرفة الغسيل.

وسبق أن توجت كريستينا جوكسيموفيتش بلقب ملكة جمال شمال غرب سويسرا، وفي عام 2007 كانت من بين المتأهلين للنهائيات في مسابقة ملكة جمال سويسرا.
وفي وقت لاحق، قامت بإدارة عملها الخاص كمدربة على منصة عرض الأزياء، وقامت بتوجيه عارضة الأزياء دومينيك ريندركنشت في مسابقة ملكة جمال الكون في عام 2013.

المصدر: جريدة الحقيقة

كلمات دلالية: ملکة جمال

إقرأ أيضاً:

واقعة مأساوية قبل مباراة ليفربول وميلان.. ماذا حدث لمشجع الريدز؟

دقائق قليلة تفصلنا عن بداية مباراة ليفربول وميلان الإيطالي، في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2024، والمقرر إقامتها في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو الإيطالية.

وقبل بداية المباراة بعدة ساعات، تعرض مشجع لنادي ليفربول يبلغ من 51 عاما، لواقعة مأساوية في مدينة ميلانو، إذ لقى المشجع مصرعه بعدما صدمته سيارة، وفقا لما نقله موقع ديلي ميل عن صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت» الإيطالية.

وذكرت الصحيفة الإيطالية، أن المشجع سافر جواً من مدينة مانشستر ووصل إلى إيطاليا قبل منتصف الليل، وحاول عبور الطريق السريع للوصول إلى الفندق NH، قبل أن تصدمه سيارة.

مات ومعه تذكرة المباراة

وزعمت وسائل الإعلام أن مشجع ليفربول كان يحمل تذكرة لمباراة دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وميلان، في سان سيرو في جيبه إلى جانب جواز سفره وقت الوفاة.

وتحقق الشرطة الإيطالية في فيما إذا كان المشجع يعاني من حالة نفسية وجسدية، ربما أثرت على تصرفاته أثناء قيامه بعبور الطريق.

تاريخ مواجهات ليفربول وميلان

يذكر أن مباراة ليفربول وميلان هي المواجهة الخامسة بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا، ويعتبر نهائي إسطنبول عام 2005، هو اللقاء الأكثر شهرة بينهما، حين عاد ليفربول من تأخره بنتيجة 3-0 وفاز بركلات الترجيح. 

مقالات مشابهة

  • نهاية مـأساوية لـمشجع سافر لحضور مباراة ليفربول وميلان
  • وصفوها بـ "الذكر"..ملكة جمال تركيا تتعرض للتنمر
  • مصرع أحد مشجعي ليفربول بطريقة مأساوية قبل مواجهة ميلان
  • واقعة مأساوية قبل مباراة ليفربول وميلان.. ماذا حدث لمشجع الريدز؟
  • بعد طحنها في الخلاط.. رأس ملكة جمال سويسرا في كيس قمامة
  • ملكة جمال تركيا 2024 ترد على منتقديها
  • والد ملكة جمال سويسرا يعثر على رأسها مفصولة داخل "كيس زبالة"
  • سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟
  • رومي القحطاني تحصد لقب ملكة جمال دبي 2024
  • ملكة جمال تركيا إيديل بيلجن في مرمى الانتقادات.. السر «والدها»