شاركت جامعة الوادي الجديد برعاية الدكتور عبدالعزيز طنطاوي رئيس الجامعة  في معرض التعليم العالي، الذي نظمته مؤسسة صحفية تعليمية كبرى.

 

 يعد هذا المعرض الثالث على التوالي وقد أقيم في قاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالهيئة المصرية العامة للمعارض بمدينة نصر.

حضر المعرض وفد من جامعة الوادي الجديد برئاسة الدكتور حسن عبد اللطيف، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، وقد تضمن الوفد الدكتور محمود الكيلاوي، مدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات في الجامعة، والدكتور منار علي سعيد، استاذ علم اللغة المساعد بكلية الآداب، والدكتور ابتسام علي تمساح، استاذ المناهج وطرق التدريس بكلية التربية، بالإضافة إلى ابتسام عادل ومحمد شديد من إدارة العلاقات العامة.

تم خلال المعرض تسويق الجامعة وعرض الكليات الثمانية المختلفة وبرامجها الأكاديمية التي تقدمها. تم شرح كافة الأمور التي تتعلق بالجامعة بطريقة مفصلة وشاملة، بهدف تشجيع الطلاب زائري المعرض على الالتحاق بالجامعة ودراسة التخصصات المتاحة فيها.

وقد تم عرض مقاطع فيديو تعريفية تضمنت الأبنية المختلفة بكليات الجامعة والقاعات الدراسية المجهزة فيها، بالإضافة إلى المدن الجامعية والمعامل والملاعب والمراكز ذات الطابع الخاص. قام الأساتذة بشرح وتعليق على المقاطع التعريفية وتوضيحها للزوار المهتمين ابتداء من صباح يوم 10 أغسطس 2023 وحتى مساء يوم 11 أغسطس 2023.

يأتي مشاركة جامعة الوادي الجديد في هذا المعرض لتسليط الضوء على المزايا الفريدة التي تقدمها الجامعة في مجال التعليم العالي، ولزيادة الوعي بالخدمات التعليمية والبحثية المتاحة للطلاب المستقبليين. تمثل هذه المشاركة فرصة مهمة للتعريف بالجامعة وتوسيع قاعدة الطلاب المحتملين والمساهمة في تطوير المجتمع المحلي والوطن بشكل عام.

جامعة الوادي الجديد تشارك في أكبر معرض تعليمي لمؤسسة صحفية كبرى تعليمية جامعة الوادي الجديد تشارك في أكبر معرض تعليمي لمؤسسة صحفية كبرى تعليمية جامعة الوادي الجديد تشارك في أكبر معرض تعليمي لمؤسسة صحفية كبرى تعليمية جامعة الوادي الجديد تشارك في أكبر معرض تعليمي لمؤسسة صحفية كبرى تعليمية جامعة الوادي الجديد تشارك في أكبر معرض تعليمي لمؤسسة صحفية كبرى تعليمية جامعة الوادي الجديد تشارك في أكبر معرض تعليمي لمؤسسة صحفية كبرى تعليمية جامعة الوادي الجديد تشارك في أكبر معرض تعليمي لمؤسسة صحفية كبرى تعليمية جامعة الوادي الجديد تشارك في أكبر معرض تعليمي لمؤسسة صحفية كبرى تعليمية جامعة الوادي الجديد تشارك في أكبر معرض تعليمي لمؤسسة صحفية كبرى تعليمية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة الوادى الجديد تشارك أكبر معرض تعليمي

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة سوهاج: هناك إنجازات كبرى في ملف التعليم العالي وكليات جديدة ستضاف للجامعة

قال الدكتور حسن نعماني، رئيس جامعة سوهاج، إن التشكيل الوزاري الجديد شهد تغييرات مهمة وفق خطة الدولة للجمهورية الجديدة، لافتاً إلى أن هناك العديد من الملفات الهامة أمام الحكومة الجديدة.

وأضاف نعماني خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حقائق واسرا" على قناة "صدى البلد" تقديم الإعلامي "مصطفى بكري" أنه سيتم إنشاء كلية طب الأسنان في جامعة سوهاج على مساحة 6 آلاف م2، ويتكون من بدروم وأرضي و4 أدوار، وتضم 3 مدرجات تسع 1500 طالب وطالبة، و3 غرف دروس سعة 150 طالب وطالبة، ٢٥ عيادة بسعة ٣٠٠ كرسي أسنان، إلى جانب 3 معامل محاكاة بسعة 126 طالب وطالبة، و20 معمل، و4 غرف أشعة، وعيادة طلابية، وقاعة اجتماعات وغيرها.

وأوضح أن هناك إنجازات كبرى في ملف التعليم العالي من خلال إنشاء مشروعات جامعات خاصة وجاري إنشاء جامعتين أهلية وتكنولوجية في المحافظة، مشيراً إلى أن هناك مشروع جامعه أهلية بسوهاج بجانب كليات جديدة في الطريق للافتتاح لخدمة ابناء سوهاج والصعيد.

مقالات مشابهة

  • الوادي الجديد تحتفل بالعام الهجري الجديد.. صور
  • لبحث فرص الاستثمار.. محافظ الوادي الجديد يعقد اجتماعًا مع الوفد المصري- الصيني "صور"
  • محافظ قنا يبحث مع رئيس جامعة جنوب الوادي التعاون لدعم خطط التنمية المستدامة
  • محافظ قنا يبحث التعاون مع جامعة جنوب الوادي
  • محافظ قنا يبحث مع رئيس جامعة جنوب الوادي سبل التعاون لدعم التنمية المستدامة
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح فعاليات البرنامج التدريبي صيانة الأجهزة العلمية
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح فعاليات البرنامج التدريبي "صيانة الأجهزة العلمية"
  • حزب «تحيا مصر» يختتم فاعليات مبادرة «أمل وحياة» ويجهز لإقامة أكبر معرض للحرف اليدوية والتراثية والبيئية
  • رئيس جامعة سوهاج: هناك إنجازات كبرى في ملف التعليم العالي وكليات جديدة ستضاف للجامعة
  • «السياحة» تشارك في معرض «Top Resa» بفرنسا 17 سبتمبر المقبل