لقي شقيقين مصرعهما اليوم الخميس بعد سقوطهما من منحدر على ارتفاع 50 مترا بقرية البراج ولاية سوق اهراس.

وحسب المعلومات المتوفرة لدى النهار فإن الطفلين أخوين ” خالدي سيف 13 سنة” و “خالدي خليل 11 سنة” ينحدران من بلدية سدراتة ولاية سوق أهراس. حيث أن العائلة برمجت رحلة من سدراتة إلى ولاية عين تيموشنت لزيارة أحد الأقارب.

  لتنتهي بفقدان إبنين بأحد المنحدرات بالقرب من البحر ببلدية بنصاف ، و هذا بسسب تعطل السيارة بهذا المكان.

وأضافت ذات المصادر، انه و بينما الوالد منشغل بإصلاح العطب وقع ما لم يكن في الحسبان ، ليجد إبنيه يهويان في البحر على علو 50 متر ، و إرتطام أجسادهم بالصخور وإصابتهما كانت بليغة بعدما تم تحويلهم من طرف عناصر الحماية المدنية في حدود الساعة الحادية عشر صباحا إلى مصلحة الإستعجالات الطبية بمستشفى بني صاف. و بالرغم من الإسعافات التي قدمت لهم ، لكنهم فارقو الحياة ، الضحيتان يدرسان بالطور المتوسط و ينشطان في فوج الكشافة الإسلامية

للإشارة فقد تدخلت مصالح الحماية المدنية على الساعة 10سا52د من أجل إنقاذ طفلين سقطا من منحدر جبلي مطل على البحر. يبلغ ارتفاعه حوالي 50 متر، بمنطقه صخرية مسماة نوادر بالقرب من قرية البراج ، بلدية و دائرة بني صاف.

كما ان الطفلين تم إجلاؤهما في حالة حرجة وإصابات خطيرة وكسور متعددة. تم اسعافهما و نقلهما الى مركز استعجالات بني صاف أين توفيا.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

مصرع شقيقين إثر حادث تصادم سيارة ودراجة نارية فى الفيوم

لقى شقيقين مصرعهما، في حادث تصادم سيارة ملاكي، ودراجة نارية "موتسيكل" بطريق الفيوم اطسا الزراعي بدائرة قسم شرطة اطسا بمحافظة الفيوم، الطريق غير متحركة وذلك بالطريق الدائري، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفي المركزى، وحُرر محضر بالواقعة.

تلقي اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم بلاغ من مأمور قسم شرطة مركز اطسا يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة تفيد بتلقيه بلاغ بوقوع حادث تصادم دراجة نارية موتسيكل بسيارة ملاكي، ووجود مصابين.

 

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم دراجة نارية موتسيكل بسيارة ملاكي، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة على الدرجه اصطدام بالدراجة وتسبب ذلك في وفاة شخصين وهم، "عبدالله. م " وشقيقه، "مصطفي.م" وتم نقل الجثتين إلى مشرحه مستشفي اطسا المركزي.


تحرير محضر بالواقعة

وتم حُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان المتوفيين لذويهم فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وذلك لدفنه في مقابر اسرته بمحافظة الفيوم.

 

 

 

 

 

 

 

 

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بالفيوم

مقالات مشابهة

  • أعضاء في الكونجرس الأمريكي يدعون لضمان الحماية الرئاسية لترامب
  • نزهة الغولف الخاصة بترامب.. مصدر قلق طويل الأمد لدى الخدمة السرية
  • «لونيت» تدرج صندوقاً جديداً بسوق أبوظبي 26 سبتمبر
  • انقلاب حافلة بين الحسيمة و كاسيطا يخلف قتلى ومصابين
  • قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية تسيطر على حريق منزل بالزقازيق
  • إعلان مدن ولاية النمسا السفلى منطقة منكوبة
  • الحماية المدنية بالجيزة تسيطر على حريق بـ شارع الهرم
  • مصرع شقيقين إثر حادث تصادم سيارة ودراجة نارية فى الفيوم
  • مصرع شقيقين في حادث تصادم دراجة نارية بسيارة في الفيوم
  • شاطئ العائلات بالغردقة كامل العدد في إجازة المولد النبوي.. 5 آلاف زائر