بوابة الفجر:
2024-09-18@05:36:26 GMT

بالأسود.. ياسمين صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور

تاريخ النشر: 14th, September 2024 GMT

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها بصور لها من أحدث ظهور لها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

وظهرت “ياسمين” وهي ترتدي فستان باللون الأسود، كت، وتركت شعرها منسدلا، ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

ياسمين صبري تستعد لعمل جديد 

يجتمع الفنان كريم عبد العزيز والفنانة ياسمين صبرى في فيلم جديد بتوقيع المخرج بيتر ميمى الذى يواصل التحضيرات الخاصة بالعمل على قدم وساق تمهيدًا للبدء في تصويره خلال الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل.

  ياسمين صبري ومشاركتها في مسلسل “رحيل”

 

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري مسلسل "رحيل"، الذي عرض في النصف الثاني من الموسم الرمضاني 2024، ويعد مسلسل "رحيل" من بطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، سماء إبراهيم، حازم سمير، أحمد صيام، مي القاضي، هاجر الشرنوبي ومن تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج محمد عبدالسلام.



قصة مسلسل "رحيل"
 


تدور أحداث المسلسل حول ياسمين صبري التي تقوم  بدور فتاة شعبية تعمل مهندسة وتجمعها قصة حب مع أحمد صلاح حسني الذي يظهر بشخصية شاب من الإسكندرية يعمل في تجارة الخشب، ومع تتابع الأحداث تمر حياتها بالعديد من الأزمات، وتجسد عارفة عبدالرسول شخصية سيدة صعيدية يتم قتل زوجها وتحاول البحث عن قاتله ضمن الأحداث.



ويعد مسلسل "فرصة ثانية"، آخر أعمال ياسمين صبري في دراما رمضان، والذي عرض عام 2020، وشارك في بطولته أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، نهال عنبر، محمد أبوداود، أشرف زكي، إدوارد، أحمد الشامي، عمر الشناوي، والمسلسل من إخراج مرقس عادل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخر اعمال ياسمين صبري أحدث ظهور لها اعمال ياسمين صبري الفنان كريم عبد العزيز الفنانة ياسمين صبري الفنانة ياسمين الموسم الرمضاني 2024 محمد عبدالمعطي مخرج بيتر ميمي یاسمین صبری

إقرأ أيضاً:

هند صبري.. هكذا شوّقت جمهورها للجزء الثاني من “البحث عن علا”

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة هند صبري عبر حسابها الخاص في منصة “X” برومو الجزء الثاني من مسلسل “البحث عن علا” لتشوّق به جمهورها للعمل الذي ينطلق عرضه في 26 أيلول (سبتمبر) الجاري.

وعلّقت هند على برومو المسلسل قائلةً: “أخيراً “البحث عن عُلا” راجع لنا من جديد… الموسم الثاني من “البحث عن علا” يُعرض في 26 سبتمبر حصرياً على “نتفليكس””.

وكانت منصة Netflix قد طرحت البرومو التشويقي للجزء الثاني من مسلسل “البحث عن علا”، والذي كشف عن العديد من المفاجآت، منها ظهور شخصيات جديدة خلال الأحداث.

وكشفت Netflix عن تصوير أجزاء من المسلسل في باريس عاصمة فرنسا، حيث نشر الحساب الرسمي للمنصة على “إنستغرام” صوراً تؤكد سفر هند صبري “علا” إلى فرنسا رفقة ظافر العابدين الذي انضم حديثاً الى الموسم الثاني من المسلسل.

وعلّق حساب المنصة على الصور قائلاً: “علا عبد الصبور في فرنسا”، وعلّقت هند صبري على الصور قائلةً بالفرنسية: “لمَ لا؟ ليست إيميلي وحدها”، في إشارة إلى مسلسل “نتفليكس” الشهير “إيميلي في باريس”، ليردّ عليها حساب المنصة بالقول: “شكل فرنسا هتنوّر ولا إيه؟”.

وشارك في بطولة مسلسل “البحث عن علا” في موسمه الأول إلى جانب هند صبري كلٌ من: سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، داليا شوقي، خالد النبوي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف غادة عبد العال، قصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال، وإخراج هادي الباجوري.

وأخيرًا عُلا راجعلنا من جديد ???? الموسم الثاني من #البحث_عن_علا يُعرض 26 سبتمبر حصريًا على نتفليكس. pic.twitter.com/uV49MDlqvF

— Hend Sabry – هند صبري (@HendSabry) September 16, 2024 main 2024-09-17Bitajarod

مقالات مشابهة

  • هند صبري.. هكذا شوّقت جمهورها للجزء الثاني من “البحث عن علا”
  • بإطلالة أنيقة.. درة تبهر جمهورها بإطلالتها بأحدث ظهور لها
  • "ضل حيطة" مسلسل ياسمين صبري الجديد فى رمضان 2025
  • «ضل حيطة».. ياسمين صبري تشارك في مارثون رمضان 2025
  • ياسمين صبري تخوض موسم دراما رمضان ٢٠٢٥ بمسلسل "ضل حيطة"
  • بالأزرق.. عبير صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها في مهرجان الفضائيات العربية
  • تعرف علي اسم مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025
  • ياسمين صبري تبدأ تصوير «ضل حيطة»
  • أحدث إطلالة لـ ياسمين صبري قبل مشاركتها في موسم رمضان 2025 بمسلسل الأميرة
  • لهذا السبب.. ياسمين صبري تتصدر تريند "جوجل"