الوطن:
2024-09-18@05:34:39 GMT

طفلة تبهر لجنة تحكيم كاستينج بشخصيات من فيلم الكيت كات

تاريخ النشر: 14th, September 2024 GMT

طفلة تبهر لجنة تحكيم كاستينج بشخصيات من فيلم الكيت كات

أبهرت الطفلة لميس محمود، 13 عامًا، المخرج عمرو سلامة، وذلك في الاختبار الأخير بالحلقة الثانية من برنامج كاستينج، لاكتشاف مواهب تمثيليه شابه.

واستطاعت لميس اجتياز الاختبار الذي كان من المفترض أن تقدم فيه شخصيتين من فيلم الكيت كات لكن بمشاهد ليست في الفيلم، وعلى الرغم من عدم معرفتها بالفيلم نظرًا لصغر سنها، خلقت مشهدا، حصد تصفيق كل الحاضرين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المخرج عمرو سلامة عمرو سلامة كاستنج

إقرأ أيضاً:

اعتراف روسي بالاستعداد لاستئناف التجارب النووية المتوقفة منذ 1990

يتصاعد القلق العالمي مع زيادة التوترات بين روسيا وأمريكا وحلف الناتو، ومخاوف من دخول السلاح النووي إلى الصراع، كان آخرها، إعلان رئيس موقع التجارب النووية الروسي أندريه سينيتسين، أن منشأة نووية سرية مستعدة لاستئناف التجارب «في أي لحظة» إذا صدر الأمر من القيادة في موسكو، وفقًا لوكالة «رويترز».

وأشار رئيس موقع التجارب النووية الروسي أندريه سينيتسين، إلى أن «موقع الاختبار جاهز لاستئناف أنشطة الاختبار على نطاق واسع، إنه جاهز بالكامل، المختبر ومرافق الاختبار جاهزة، الموظفون جاهزون، إذا جاء الأمر، يمكننا البدء في الاختبار في أي لحظة».

الأثر الدولي المحتمل

من المتوقع أن يكون رد الفعل العالمي علي تجربة روسيا النووية هو تشجيع دول أخرى مثل الولايات المتحدة أو الصين لاستئناف تجاربهم النووية، مما قد يؤدي إلى سباق تسلح نووي جديد بين القوى الكبرى، حيث كانت هذه الدول توقفت عن إجراء التجارب النووية منذ انهيار الاتحاد السوفيتي.

الموقف الروسي والتصعيد

جاءت هذه التصريحات فقط بعد تحذير «بوتين» للغرب من أن روسيا ستخوض مواجهة مباشرة مع حلف الناتو إذا تم تزويد أوكرانيا بصواريخ بعيدة المدى لاستهداف الأراضي الروسية، حيث سبق ووقع بوتين على معاهدة تصديق روسيا لحظر التجارب النووية في نوفمبر الماضي، بهدف تحقيق التوازن مع الولايات المتحدة التي لم تصادق على المعاهدة، ورغم ذلك أكد الرئيس الروسي أنه لا يرى ضرورة لإجراء اختبار نووي في الوقت الحالي، لكنه لم يستبعد ذلك إذا لزم الأمر.

التجارب النووية الروسية

كانت آخر تجربة نووية أجرتها روسيا في عام 1990 قبل انهيار الاتحاد السوفييتي، وعلى الرغم من مرور أكثر من ثلاثة عقود على تلك التجربة، بينما أجرت الولايات المتحدة آخر اختبار لها عام 1992، ولم تجري أي دولة أخري اختبارًا للانفجار النووي سوى كوريا الشمالية.

مقالات مشابهة

  • اعتراف روسي بالاستعداد لاستئناف التجارب النووية المتوقفة منذ 1990
  • انعقاد الاختبار الأكاديمي رقم 141 للغة الإنجليزية بجامعة بني سويف
  • مهرجان الغردقة لسينما الشباب يعلن عن تشكيل لجان تحكيم دورته الثانية
  • أبهر لجنة التحكيم.. محمد السعيد موهبة تألقت ببرنامج «كاستينج»: كنت مفكره ورشة
  • بإطلالة أنيقة.. درة تبهر جمهورها بإطلالتها بأحدث ظهور لها
  • «محدش يغني ده غيرها».. لميس الحديدي تهنئ شيرين عبد الوهاب على أغنيتها الجديدة
  • طاقم تحكيم مغربي بقيادة سمير الكزاز لمباراة المصري والهلال الليبي بالكونفيدرالية
  • بعد خضوعها لعملية دقيقة.. لميس الحديدي تطالب متابعيها بالدعاء لـ الإعلامية إيمان الحصري
  • بالأزرق.. عبير صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها في مهرجان الفضائيات العربية
  • مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي يعلن لجنة تحكيم دورته الـ 14