الأسبوع:
2024-09-18@05:40:24 GMT

«بيعمل شو».. رأي حلمي عبد الباقي في محمد رمضان | فيديو

تاريخ النشر: 14th, September 2024 GMT

«بيعمل شو».. رأي حلمي عبد الباقي في محمد رمضان | فيديو

أكد المطرب حلمي عبد الباقي عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، على أن الفنان محمد رمضان، يحصل على تصريح من نقابة الموسيقيين قبل إقامة حفلاته داخل مصر.

وأشار حلمي عبد الباقي، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت، المذاع عبر قناة صدى البلد، إلى أن هناك بروتوكول تعاون ما بين نقابة الموسيقيين ونقابة المهن التمثلية والسينمائية، لحصول الممثل على تصريح للغناء وحصول المطرب على تصريح للتمثيل إذا كان يمتلك الموهبة.

وأضاف حلمي عبد الباقي، أن الفنان محمد رمضان «بيعمل شو» وكان هناك بعض المآخذ على ملابسه، وكان يجب على نقابة الممثلين أن توضح له طبيعة الملابس المناسبة، ونحن كنقابة الموسيقيين بنقدم له التصريح لكي يصعد على المسرح ويغني وفقًا للبروتوكول المعمول به بين النقابات الفنية.

وأوضح عضو مجلس نقابة الموسيقيين، أن محمد رمضان يحصل على تصريح حفلاته كل حفل منفردًا «بالحفلة»، والمآخذ على ملابسه أو أي تجاوز يحدث على المسرح يتم رصده وابلاغ نقابة الممثلين لكي تتخذ معه الإجراء المناسب، وفي الحفل القادم نوضح له المعايير المناسبة للحصول على التصريح.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نقابة المهن الموسيقية الفنان محمد رمضان الإعلامية شيرين سليمان نقابة الموسیقیین حلمی عبد الباقی محمد رمضان على تصریح

إقرأ أيضاً:

فيلم رحله 404 لـ منى زكي يمثل مصر في جوائز الأوسكار 2024

كشفت نقابة المهن السينمائية، عن أختيارها لـ فيلم رحلة 404 بطولة الفنانة منى زكي، لتمثيل مصر في جوائز الأوسكار 2024، نظرا لما حققه العمل من نجاح كبير، حيث حصل على جائزة الفيلم المصري بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، وذلك في أبريل الماضي.

وقالت نقابة المهن السينمائية، في بيان نشرته على حسابها الرسمي على «فيسبوك»: «إن فيلم رحلة 404 أختير من قبل لجنة مشكلة من السينمائيين والنقاد المستقلين، مرشحا مصريا، وذلك بعد فوزه بأغلبية التصويت بين قائمة قصيرة ضمت مجموعة من الأفلام».

منى زكي تفاصيل فيلم رحلة 404

دارت قصة فيلم رحلة 404، حول غادة التي تسعى للابتعاد عن ماضيها بكل أخطائه وبداية حياة جديدة، لتكتشف بعد ذلك أن الماضي يطاردها بقسوة، وفي الوقت الذي تسعى فيه للذهاب إلى رحلة الحج، تتفاجأ بأزمات صعبة تجعلها في ورطة ولا تجد من ينقذها.

أبطال فيلم رحلة 404

فيلم رحلة 404، يضم في بطولته كوكبة من نجوم الفن، أبرزهم: منى زكي، محمد ممدوح، خالد الصاوي، محمد فراج، شيرين رضا، حسن العدل، محمد علاء، جيهان الشماشرجي، عارفة عبد الرسول.

وجاء نجاح «رحلة 404» بعد تألق منى زكى فى مسلسل «تحت الوصاية»، الذى عرض فى رمضان 2023، حيث شاركت فى بطولته إلى جانب دياب، أحمد خالد صالح.

اقرأ أيضاًهشام ماجد يعلق على تخطي إيرادات «إكس مراتي» حاجز الـ80 مليون جنيه

غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت «بداية جديدة» على مسرح روض الفرج

مقالات مشابهة

  • أحمد حلمي يوجه رسالة خاصة لمنى زكي بعد ترشيح فيلم رحلة 404 للأوسكار
  • بعد ترشيح «رحلة 404» للأوسكار.. أحمد حلمي يهنئ زوجته منى زكي
  • أشرف عبد الباقي في ضيافة SOLD OUT بهذا الموعد
  • مصطفى كامل يكشف حقيقة إجراء تحليل مخدرات لأعضاء نقابة الموسيقيين
  • فيلم «رحلة 404» يمثل مصر في ترشيحات الأوسكار
  • إبراهيم عيسى: جميع الأطراف ترى"الإجراءات الجنائية" قانون جحيمي ويحمل موادا كارثية (فيديو)
  • فيلم رحله 404 لـ منى زكي يمثل مصر في جوائز الأوسكار 2024
  • تشريعية النواب: ناقشنا تعديلات نقابة الصحفيين على قانون الإجراءات واستجبنا لبعضها (فيديو)
  • مصطفى كامل: زيادة أرباح «الموسيقيين» بنسبة 500% ورفع المعاشات 10% ديسمبر المقبل
  • مصطفى كامل يكشف عن مفاجآت عديدة بمؤتمر صحفي بنقابة الموسيقيين غدا