قدمت مدربة التمثيل مروة جبريل تمرينا من خلال برنامج «كاستينج» مع المخرج عمرو سلامة، عبر قناة dmc، يساعد في تعلم وتنمية الموهبة خلال التقديم التليفزيوني تحت مسمى «محطات التليفزيون».

وقالت مروة جبريل إن فائدة هذا التدريب إنه يحدث تقارب الممثلين من بعض، ويكسر الكثير من الحواجز بينهم لأنه يجعلهم يتناقشون ويتحدثون مع بعضهم البعض، وتختفي الحوائط التي بينهم.

وعبَّر المخرج يسري نصر الله عن سعادته وانبهاره بمواهب المشتركين، قائلا: «عندهم قدرة عظيمة على الحركة، بيعرفوا يتحركوا ويشتغلوا مع بعض، وأظن أنهم ميعرفوش بعض كويس قبل كدة، لكن اللي شايفه أنهم بيعرفوا يكملوا وينبسطوا مع بعض، ودي حاجة رائعة بالنسبة للممثل، وفيه بينهم مواهب».

برنامج «كاستنج» أحدث مشروعات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لاكتشاف المواهب التمثيلية.

كما أنه أحدث إنتاجات United Studios، ويهدف إلى اختيار 13 ممثلًا جديدًا لمنحهم الفرصة للظهور في أدوار البطولة في مسلسل تليفزيوني جديد من إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، فيما يشرف على الاختيار وإخراج وكتابة المسلسل عمرو سلامة.

ويشارك في برنامج كاستينج رفقة المخرج عمر سلامة كل من مدربة التمثيل مروة جبريل وفريق الكاستنج روزي رضا ومجدي الصقلي، كما تشهد حلقات البرنامج مشاركة عدد من النجوم وصناع الفن لدعم المتسابقين وهم كل من النجم أحمد أمين، والمنتج محمد حفظي، والسيناريست مدحت العدل، والمخرج خيري بشارة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كاستنج المواهب يسري نصر الله

إقرأ أيضاً:

مروة صبري تمزج بين الجاذبية والأناقة في مهرجان الفضائيات العربية (صور)

نشرت الإعلامية مروة صبري شقيقة الفنانة عبير صبري مجموعة من صورها لأحدث إطلالتها التي تألقت بها خلال حضورها مهرجان الفضائيات العربية الذي أقيم مساء يوم السبت في أحد الفنادق الكبرى.

وبدت مروة صبري بإطلالة زاهية، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، ينتمي لصيحة البليسية من الأمام، صمم من قماش الحرير مع الساتان باللون الأصفر وزينته بروش صمم على شكل الزهرة المرصعه بحبات الكريستال لتزيد من فخامة إطلالتها، الفستان حمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني فؤاد سركيس.

وعلقت على الصور، قائلة: " الحمد الله  تكريمى ف مهرجان القنوات الفضائيه افضل مذيعه ف 2024، عن برنامجي "قعدة ستات".

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

حضر الحفل كوكبة كبيرة من نجوم الفن منهم أحمد السقا، باسم سمرة، غادة عبد الرازق، مي عمر، المخرج محمد سامي، أحمد فهمي، أحمد رزق، عبير صبري، وفاء عامر، نيكول سابا، معتصم النهار، نور علي، ماجد المصري، محمد علاء، مصطفى أبو سريع وأحمد العوضي ورياض الخولي ودنيا المصري وليلى أحمد زاهر وغيرهم من النجوم.

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور: جوميز منبهر بأداء عمر فرج وميشالاك
  • حزب الله يؤكد سلامة “نصرالله”…  ويتوعد بالرد
  • وزير الصحة اللبناني: 2750 جريحا و8 شهداء بينهم طفلة اثر تفجيرات الـ "بايجر"
  • انفجارات لبنان.. 8 قتلى و2800 جريح بينهم 200 بحالة حرجة
  • حزب الله: استشهاد 3 أشخاص بينهم طفلة جراء انفجار أجهزة اتصال "Pager"
  • مروة صبري تمزج بين الجاذبية والأناقة في مهرجان الفضائيات العربية (صور)
  • أبهر لجنة التحكيم.. محمد السعيد موهبة تألقت ببرنامج «كاستينج»: كنت مفكره ورشة
  • من بينهم إيمان أبو طالب ولميس الحديدي.. إعلاميون وسياسيون وفنانون في حفل وداع متحدث الخارجية
  • يسري نصر الله ينعي الروائي إلياس خوري برسالة مؤثرة
  • هنا يسري: سميرة سعيد أثرت كتير في حبي للغناء والأداء على المسرح