نجح بوروسيا دورتموند في خطف صدارة الدوري الألماني من هايدينهايم بالفوز عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة البوندزليجا في الموسم الحالي. 

بوروسيا دورتموند يهزم هايدينهايم برباعية

وبهذه النتيجة، يحتل بوروسيا دورتمد المركز الأول برصيد 7 نقاط في جدول الدوري الالماني بينما يحتل هايدنهايم المركز الثاني برصيد 6 نقاط في الموسم الحالي.

بدأ اللقاء بسيطرة من جانب بوروسيا دورتموند الذي تمكن من تسجيل الهدف الأول مبكرا تحديدا في الدقيقة 11 عن طريق دانيايل مالين.

واصل لاعبو بوروسيا دورتموند سيطرتهم على أحداث اللقاء حتى نجحوا في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 17 من توقيع كريم أديمي.

بعد الهدف الثاني، انتفض لاعبو هايدنهايم من أجل العودة إلى أجواء المباراة حتى تمكنوا من تسجيل هدفهم في الدقيقة 39 عن طريق مارفن بيرنجر.

عاجل.. محمد عبدالمنعم يكشف عن مثله الأعلى ولحظة لا تنسى مع الأهلي محمد عبدالمنعم ضمن قائمة نيس لمواجهة مارسيليا في الدوري الفرنسي

وقبل نهاية الشوط الأول بأربعة دقائق تحديدا في الدقيقة 41، نجح لاعبو بوروسيا دورتموند في تسجيل الهدف الثالث عن طريق كريم اديمي لينهي على آمال هايدنهايم بالخروج بنقطة التعادل في هذا الشوط الذي انتهى بتقدم دورتموند على هايدنهايم بثلاثة أهداف مقابل هدف. 

وفي الشوط الثاني، كان الآداء متواضعا من كلا الجانبين، حيث تراجع أداء لاعبي بوروسيا دورتموند بينما حاول لاعبو هايدنهايم العودة لأجواء المباراة حتى نجحوا في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 74 عن طريق بيريونج من ركلة جزاء.

قضى لاعبو بوروسيا دورتموند على طموحات لاعبو هايدنهايم عندما سجلوا الهدف الرابع في الدقائق الأخيرة من المباراة لينتهي اللقاء بفوز بوروسيا دورتموند بأربعة أهداف مقابل هدفين.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الالماني بوروسيا دورتموند بوروسيا هايدينهايم هايدنهايم جدول الدوري الالماني صدارة الدوري الالماني بوروسیا دورتموند تسجیل الهدف فی الدقیقة عن طریق

إقرأ أيضاً:

برشلونة يحقق فوزاً كبيراً على جيرونا في الدوري الإسباني

 

يمن مونيتور/ وكالات

سجل الأمين جمال هدفين في الشوط الأول ليقود برشلونة إلى الفوز 4-1 على جيرونا اليوم الأحد ويحقق خامس انتصار على التوالي في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل جمال هدفيه في الدقيقتين 30 و37، قبل أن يحرز داني أولمو الهدف الثالث بعد الاستراحة مباشرة من اللمسة الأولى من مسافة قريبة.

وأحرز بيدري الهدف الرابع من مسافة قريبة في الدقيقة 64 قبل أن يسجل البديل كريستيان ستواني هدف جيرونا الوحيد في الدقيقة 80.

وأنهى برشلونة المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد فيران توريس ببطاقة حمراء مباشرة إثر تدخل عنيف على ياسر أسبريا في الدقيقة 86.

ويتصدر برشلونة الترتيب برصيد 15 نقطة بعد 5 جولات، بفارق 4 نقاط أمام ريال مدريد وفياريال. ويحتل جيرونا المركز السابع بـ7 نقاط.

 

 

مقالات مشابهة

  • بن سبعيني ضمن قائمة بوروسيا دورتموند المعنية بلقاء كلوب بروج
  • بنزيما يثير تفاعلاً بهذا الهدف خلال مباراة في الدوري السعودي
  • البطولة: الفتح الرباطي يقسو على شباب المحمدية برباعية
  • نابولي يكتسح كالياري برباعية نظيفة بـ الدوري الإيطالي
  • نابولي يكتسح كالياري برباعية ويتصدر الدوري الإيطالي مؤقتًا «فيديو»
  • برشلونة يحقق فوزاً كبيراً على جيرونا في الدوري الإسباني
  • برشلونة يكتسح جيرونا برباعية
  • برشلونة يكتسح جيرونا برباعية ويواصل الانتصارات في ديربي كتالونيا
  • برشلونة يقسو على جيرونا برباعية في الدوري الإسباني
  • هاري كين يحطم رقم هالاند في الدوري الألماني