بوابة الوفد:
2024-09-18@05:22:47 GMT

مدمن مخدرات يتخلص من شقيقته ذبحا في الفيوم

تاريخ النشر: 14th, September 2024 GMT

قام اخ بذبح شقيقته بمنطقة العبودي بدائرة قسم شرطة أول الفيوم، استل سكينا وقام بقطع عنقي بالرقبة، ثم إضرم النيران  فى جسدها إنتقامًا منها، وفرا هاربا.

 

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي بالفيوم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تفاصيل الحادث.. 

 بدأت الواقعة عندما شاهد أهالي منطقة العبودي التابعة لدائرة قسم أول الفيوم نشوب حريق هائل داخل شقة سكنية، و قام الأهالى بإبلاغ  مأمور قسم شرطة أول الفيوم والذي أخطر الحماية المدنية للسيطرة على الحريق، وتبين وجود جثة متفحمة لربة منزل.

وعلى الفور قام رجال المباحث بقسم شرطة أول الفيوم  بالإشتراك مع النيابة العامة بمعاينة الشقة، وتبين من التحريات الأولية أن المجني عليها تدعي أماني . م . ح - 54 سنة موظفه، ومنفصله عن زوجها وتقيم برفقه شقيقها ويدعي محمود . م . ح - 49 سنة، وكان يعمل محامي سابقاً وله ملف جنائي سبق اتهامه في واقعه اشتعال النيران بثلاث سيارات بمحافظة الإسكندرية، وقامت شقيقته وقتها بدفع تعويضات ماليه لاصحاب السيارات، وانه يتعاطى للمواد المخدرة بشراهه. 

وتبين من الفحص الأولى للواقعة التي قام بها رجال المباحث حدوث خلاف بين المجني عليها وشقيقها بسبب مطالبته الدائمه للمجني عليها بإعطاءه مبالغ ماليه لشراء مواد مخدره،، وعند رفض المجني عليها، قام المتهم  بذبحها بقطع عنقي في الرقبه، وإلقاء البنزين عليها ثم إضرم النيران في جسدها وفر هاربا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى التامين الصحي.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة والتي أمرت بسرعه ضبط المتهم الهارب، كما أمرت بندب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة و تسليم الجثمان  لأسرتها فور الانتهاء من إستخراج تصريح الدفن وذلك لدفنها في مقابر العائلة، وتولت التحقيق .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ذبح شقيقته مدمن الفيوم النيابة المباحث أول الفیوم

إقرأ أيضاً:

محامي المجني عليه في قضية «فتوح»: لا توجد نية للتصالح (صور)

أكد شنودة مكارم، محامي أحمد الشبكي المجني عليه في قضية أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، لهيئة محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، أن أسرة المجني عليه ترفض التصالح في القضية، قائلا «لم يتم أي تصالح حتى الآن، ولا يوجد أي شىء في هذا الشأن».

ونظرت، اليوم، محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية برئاسة المستشار أمجد السيد عوض رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوي والمستشار عبد الجليل محمد حماد، الجلسة الثانية من محاكمة أحمد فتوح، والمتهم فيها بالقتل الخطأ وتعاطي المواد المخدرة «جوهر الحشيش»، بعد تأجيلها المحاكمة في الجلسة الأولي التي عقدت في 18 أغسطس الماضي لجلسة اليوم 16 سبتمبر لسماع دفاع المجني عليه والاطلاع على القضية.

مش هنتصالح بعد ما بابا اتقطع

وأوضح «مكارم» لهيئة محكمة جنايات مطروح أن ابنة المجني رفضت التصالح وقالت «ولا ملايين الدنيا كلها تعوضنا عنه»، مؤكدا أنه لا يوجد أي تصالح ولا نية لذلك.

ومن المتوقع، أن يتم النطق بالحكم للفصل في القضية بعد مرافعة محامي المجني عليه وسماع طلبات هيئة الدفاع عن المتهم.

وتعود أحداث الواقعة إلي شهر أغسطس عندما دهس اللاعب أحمد فتوح أحد المواطن أحمد الشبكي في مدينة العلمين على الطريق خلال قيادته السيارة الخاصة به بسرعة زائدة عن السرعات المقررة، مما أدى إلى وفاته في الحال، وثبت من خلال التحقيقات الرسمية تعاطي المتهم للمخدرات وقيادته السيارة تحت تأثير المخدر.

مقالات مشابهة

  • مخدرات بقيمة 8 ملايين جنيه.. حبس إمبراطور الكيف في القاهرة
  • عامل مطرود وصديقه.. تفاصيل إشعال النيران بمصنع ملابس في الطالبية
  • «الفيب» قادته إلى الجنايات.. تفاصيل قضية مخدرات «سعد الصغير»
  • كوكتيل مخدرات.. التحقيق مع إمبراطور الكيف في القاهرة
  • محامي المجني عليه في قضية «فتوح»: لا توجد نية للتصالح (صور)
  • العثور على جثة شاب به عدة طعنات بقرية جردو في الفيوم
  • 8 مصادر لتمويل الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وفقًا للقانون.. تعرف عليها
  • سقوط شخص من الطابق الرابع في جسر السويس.. والنيابة تتحفظ على الجثمان
  • حبس عنصر إجرامي بحوزته مخدرات ثمنها 8 مليون جنية بالقاهرة
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية (تعرف عليها)