الأسبوع:
2024-09-18@05:21:42 GMT

سفير مصر في كينيا يطمئن على بعثة الأهلي

تاريخ النشر: 14th, September 2024 GMT

سفير مصر في كينيا يطمئن على بعثة الأهلي

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة طارق قنديل عضو مجلس الإدارة، إلى فندق الإقامة في العاصمة الكينية نيروبي، التي تستضيف مباراة الفريق أمام مع جورماهيا، يوم الأحد المقبل في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وحرص السفير وائل نصر الدين عطية، سفير مصر في كينيا، وبرفقته مصطفى سعد نائب السفير، والقنصل محمد أسامة، ومحمد الإتربي عضو السفارة، على استقبال بعثة الأهلي فور وصولها إلى الفندق.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت مساء اليوم الجمعة إلى مطار نيروبي في كينيا على متن طائرة خاصة، بعد رحلة استغرقت ما يقرب من 5 ساعات، وعقب الوصول إلى مطار نيروبي تم إنهاء اجراءات الدخول ثم استقلت البعثة الحافلة إلى مقر الإقامة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاهلى الاهلي الاهلي اليوم موعد مباراة الاهلي موعد مباراة الاهلي القادمة الاهلى اليوم موعد مباراة الاهلى القادمة اخبار الاهلى الأهلي وجورماهيا موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الاهلي وجورماهيا موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني الاهلي و جورماهيا موعد مباراة الاهلي وجورماهيا السفير المصري في كينيا

إقرأ أيضاً:

بعثة الزمالك في ضيافة سفير مصر بكينيا

لبت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في كينيا، برئاسة أحمد خالد حسانين، عضو مجلس إدارة الأبيض، دعوة السفير وائل عطية سفير مصر في كينيا، لحفل عشاء بمنزله مساء اليوم الأحد.

ووجه أحمد خالد حسانين، الشكر لسفير مصر في كينيا، على الدعم والمؤازرة منذ قدوم البعثة إلى نيروبي، بجانب الاستضافة وتوجيه الدعوة لحفل العشاء.

نتائج البعثة المصرية اليوم الأحد في بطولة العالم للمواي تاي بتايلاند موعد عودة بعثة الزمالك من كينيا بعد خوض مباراة الشرطة الكيني في الكونفدرالية

ومن جانبه، رحب وائل عطية سفير مصر في كينيا، ببعثة فريق الزمالك، وتقدم بالتهنئة لهم بعد الفوز المهم  الذي حققه الفريق على منافسه الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال السفير المصري في كلمته المقتضبة:" رفعتم رؤوسنا جميعًا، وننتظر منكم تأكيد التأهل في مباراة العودة المقرر لها الجمعة 20 سبتمبر الجاري بالقاهرة".

وحرص أحمد خالد حسانين على منح السفير درع نادي الزمالك في ختام حفل العشاء.

وكان الزمالك حقق الفوز على حساب الشرطة الكيني بهدف دون رد، في لقاء ذهاب دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، والذي أقيم على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.

مقالات مشابهة

  • جوميز يقرر منح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات اليوم عقب عودة بعثة الأبيض من كينيا
  • بعثة الزمالك تلبي دعوة سفير مصر في كينيا لحفل عشاء بمنزله
  • بعثة الزمالك في ضيافة سفير مصر بكينيا
  • بعثة الزمالك تلبي دعوة سفير مصر في كينيا
  • بعثة الأهلي تصل مطار نيروبي للعودة إلى القاهرة
  • بعثة الأهلي تصل مطار نيروبي استعدادًا للعودة إلى القاهرة
  • بعثة الزمالك تسطر إلى كينيا.. غدا
  • سفير مصر في كينيا: شعبية الزمالك أكبر من الأهلى في كينيا
  • جولة ترفيهية للاعبي الزمالك في كينيا لزيارة بعض المعالم السياحية في نيروبي
  • سفير مصر في كينيا: شعبية الزمالك أكبر من الأهلي