استقبل سعد خليل البغدادي، رئيس مركز ومدينة الحسنة محافظة شمال سيناء ، وفد اعلامي التابع لرئاسة الوزراء، يٱتي ذلك في إطار السياسة التي تنتهجها الدولة، للمساهمة في حل مشاكل المواطنين بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

 

وقال بغدادي، إن الهدف من الزيارة الوقوف على حجم الإنجاز الفعلي على أرض الواقع، وتحديد حجم الإنشاءات والمشروعات داخل مركز الحسنة،  في إطار متابعة أعمال التنمية في سيناء، وتخفيف العبء عن أهالي وسط سيناء في كافة المجالات المختلفة.


 

جولة تفقدية:

 

أجرى الوفد جولة علي المشروعات التي اقيمت بمركز الحسنة ،وخاصة مناطق التجمعات التنموية بالقرى .

واستمع الوفد الاعلامي إلى الأهالي بالقرى لمناقشة أوضاعهم وأثر التجمعات التنموية الجديدة ومدى ايجابيتها، و التعرف كذلك على احتياجاتهم على الطبيعة، والعمل على ايجاد حلول عاجلة لكافة المشكلات التي تواجههم .

  

كما أجرى الوفد الاعلامي لمجلس الوزراء  حوارا مع المحاسب سعد خليل بغدادي  رئيس مركز ومدينه الحسنة،  للتعرف على الانجازات إلى تمت في  قرىمركز الحسنة و دوره في تقديم كافة الخدمات للاهالى . 

 

وأكد أعضاء الوفد على  بذل الجهد من اجل توصيل الصورة كاملة للعمل على تجاوز المشكلات والعقبات التي تواجه المواطنين خاصة فؤ مناطق التجمعات التنموية الجديدة،  في إطار مساندة الدولة المصرية وخدمة المواطنين على حد سواء.
 

 ضم الوفد كلا من: أسامة لطفي، ابراهيم السقا، صديق عادل، خالد مسلم.

ورافق الوفد أثناء الجولة كل من:  خالد عبد الحليم ، و فريد محمد رستم ، من إدارة العلاقات العامة بديوان عام محافظة شمال سيناء .

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحسنة وفد إعلامي الوزراء الانجازات

إقرأ أيضاً:

مصادر: تعيين قيادة من جنوب الصعيد محافظا لـ جنوب سيناء.. ونقل اللواء خالد فودة إلى موقع آخر

قالت مصادر عليمة: إن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، سيتم نقله إلي موقع آخر، وأن محافظًا يتولى إحدى محافظات جنوب الصعيد سيحل محله في حركة المحافظين التي ستصدر خلال أيام.

التشكيل الوزاري 2024

وفي وقت سابق من اليوم السبت، كشف مصدر حكومي مطلع، آخر مستجدات التشكيل الوزاري 2024، وكواليس اختيار الوزراء الجدد، من قِبل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء المُكلف بتشكيل الحكومة الجديدة.

وقال المصدر الحكومي المطلع، في تصريحات نقلتها قناة إكسترا نيوز: إنه تم الانتهاء من التشكيل الوزاري الجديد، وكذلك تم الانتهاء من تشكيل المحافظين الجدد، مؤكدًا أن الحكومة الجديدة ستؤدي حلف اليمين الدستوري خلال أيام.

وأوضح المصدر الحكومي، أن رئيس الوزراء المكلف الدكتور مصطفى مدبولي، أجرى وعقد أكثر من 65 لقاء واجتماعًا بمرشحين للحقب الوزارية، على مدار 25 يومًا للوصول إلى أفضل تشكيل وزاري جديد يتناسب مع حجم التحديات الحالية.

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي يحذر من انزلاق المنطقة إلى دائرة غير مسبوقة من الصراع

عاجل| التشكيل الوزاري 2024.. مصدر حكومي يكشف كواليس اختيار الوزراء والمحافظين الجدد

مقالات مشابهة

  • «سفنتين».. «سفيرة النوايا الحسنة» لدى اليونسكو
  • بشأن وضع لبنان.. البحرين تطالب مجلس الأمن الدولي بتدخل عاجل
  • مصادر: تعيين قيادة من جنوب الصعيد محافظا لـ جنوب سيناء.. ونقل اللواء خالد فودة إلى موقع آخر
  • رئيس مدينة ابوقرقاص يتابع سير عمل المركز التكنولوجي  لتلقى طلبات التصالح
  • هبوط محدود بالطريق الصحراوي الغربي نطاق مركز سمسطا ببني سويف
  • افتتاح عرض "حاجة تخوف" بمركز الإبداع الفني للمخرج خالد جلال
  • افتتاح عرض "حاجة تخوف" بمركز الإبداع الفني.. صور
  • إعلام عبري: مجلس الوزراء يوافق على إجراءات سموتريش لمكافحة الاعتراف بالدولة الفلسطينية
  • الرئيس البلغاري يرفض ترؤس وفد بلاده إلى قمة الناتو المقبلة
  • الرئيس البلغاري يرفض ترؤس وفد بلاده إلى قمة الناتو المقبلة في واشنطن