كشفت أسرة عامل البدرشين الذي راح ضحية على يد خاله، التفاصيل الكاملة حول الساعات الأخيرة في حياته قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة أمام أولاده الخمسة في وسط الشارع.

 

 

استضافت الفنانة والإعلامية لقاء سويدان أسرة عامل البدرشين في برنامج "لقاء على الهواء"، المذاع عبر قناة الشمس وقالت زوجة المجني عليه: "زوجي قتل أمام أبنائي الخمسة، خال زوجي كان عايز يشتري منزلنا بمبلغ ٣٠٠ ألف جنيه وهو قيمتة أكتر من مليون جنيه".

أسرة عامل البدرشين تكشف خناقة الموت على يد خاله

وأضافت زوجة المجني عليه: "هددونا بالقتل وضربوا اولادي ومكنتش أتخيل أن كل دا يحصل، ولما جوزي رجع من شغله كانوا قاعددين متربصين ليه وبدأت المشاجرة بينهم وقام خال زوجي بضربه على ظهره وعلى رأسه حتى فاضت روحه إلى الله".

أسرة عامل البدرشين تكشف خناقة الموت على يد خالهأسرة عامل البدرشين تكشف خناقة الموت على يد خاله

وقالت ابنة المجني عليه: “أنا صورت كل ما حاجة ونشرتها على النت ومخفتش علشان أنا عايزة حق أبويا”، واكملت باكية.. "ترجيت خالي لكي يترك أبي ولكنه ضربني أنا الأخرى".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البدرشين عامل البدرشين التفاصيل الكاملة لقاء سويدان

إقرأ أيضاً:

اتصالات البرلمان تكشف تفاصيل حذف تطبيق 1XBET من جوجل بلاي

كشف أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، تفاصيل حذف تطبيق 1XBET  من جوجل بلاي، موضحا أن اللجنة تحركت منذ أسابيع بعد رصد انتشار تطبيقات المراهنات. 

كيف قامت إسرائيل بتفجير أجهزة اتصال حزب الله؟.. أخصائي يُجيب رئيس الوزراء: اسم المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان لم يأت مصادفة

وأشار بدوي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الثلاثاء، إلى أن الدولة المصرية بكل أجهزتها تدعم الاستثمار في تكنولوجيا المعلومات ولكن تطبيقات المراهنات ليست استثمار، موضحا أنهم عقدوا اجتماع ووجهوا توصيات للجهاز المركزي لتنظيم الاتصالات لمتابعة هذه التطبيقات.

وحذر أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، من الحسابات المستعارة، معلقا: "اللي عامل أكونت مستعار عامل زي اللي معاه سلاح أبيض.. نحن في مجتمع مفتوح ليه تعمل أكونت مستعار".

مقالات مشابهة

  • بعد تعرضها لانتقادات.. حلا شيحة توجه رسالة لجمهورها
  • اتصالات البرلمان تكشف تفاصيل حذف تطبيق 1XBET من جوجل بلاي
  • أسرة ضحية أحمد فتوح تكشف تفاصيل جديدة عن الدية
  • دراسة تكشف علاقة غير متوقعة بين التهاب الحلق وخطر الموت بمرض مزمن
  • «خناقة الجيران».. كشف ملابسات مقتل شاب وإصابة شقيقه في الإسكندرية
  • بعد تصالح أسرة الضحية.. قرار من المحكمة بشأن نجل الفنان أحمد رزق
  • هل هناك علاقة بين التهاب الحلق وخطر الموت بنوبة قلبية؟ دراسة تكشف
  • محامي المجني عليه في قضية «فتوح»: لا توجد نية للتصالح (صور)
  • أسرة المجني عليه فى واقعة أحمد فتوح ترفض التصالح.. وابنته: بابا جه 4 حتت
  • أفضل دعاء يردده المسلم يوم المولد النبوي الشريف.. احرص عليه