ليبيا – التقى رئيس المجلس التسييري للبلدية الصقر عمران بوجواري،الأربعاء، وفدا من  مندوبي وزارة الخارجية الهندية والسفير الهندي لدى ليبيا نجولكهام جانجتي، بحضور عضوي المجلس التسييري عبدالباسط سليمان الجازوي وأحمد فرج الطيرة ومدير مكتب رئيس المجلس يوسف الزواوي ومدير مكتب المراسم بنغازي عزالدين العبار.

اللقاء ناقش بحسب المكتب الإعلامي لبلدية بنغازي أوجه التعاون والتنسيق فيما يتعلق بعودة الشركات والعمالة الهندية للعمل في مدينة بنغازي، وكذلك العمل تحقيق تعاون في مجالات التدريب والتطوير للعناصر المحلية في المجال الصحي والتعليمي والخدمات المحلية والطاقة الشمسية ،إضافة إلى تقنية المعلومات.

كما تم مُناقشة سُبل عودة العمل بمشروع بُرج بنغازي الكائن بجوار مقر المدينة الرياضية الذي تعاقدت على تنفيذه شركة “شابورجي بالونجي” للمقاولات العامة الهندية وتوقف العمل فيه عام 2011.

هذا وأثنى وفد مندوبي وزارة الخارجية لدولة الهند والسفير الهندي لدى ليبيا على حُسن الاستقبال وتعاون وتجاوب البلدية فيما يتعلق تحقيق تعاون فعال تكون له نتائج إيجابية على كافة المُستويات.

 

 

 

 

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

موعد عودة البنوك للعمل بعد إجازة رأس السنة الهجرية.. اعرف التفاصيل

تعود جميع البنوك للعمل مرة أخرى، وتقديم كل الخدمات التي يحتاجها مختلف العملاء فور انتهاء الإجازة الأسبوعية وإجازة رأس السنة الهجرية 1446، إذ تستمر الإجازة التي أعلنها البنك المركزي المصري بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية، لمدة يوم واحد فقط، إلى جانب الإجازة الأسبوعية.

موعد إجازة البنوك

وفي السطور التالية، تستعرض «الوطن» موعد عودة البنوك للعمل بعد انتهاء إجازة رأس السنة الهجرية، وفقًا للبيان المعلن من قبل البنك المركزي المصري.

إجازة رأس السنة الهجرية

وكان البنك المركزي المصري قد أعلن، في بيان، عن تعطيل العمل في جميع البنوك العاملة في مصر بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية 1446، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 11 يوليو 2024.

موعد عودة البنوك للعمل

وأوضح البنك المركزي في بيانه أنه من المقرر أن تعود البنوك للعمل مجددًا اعتبارًا من صباح يوم الأحد الموافق 14 يوليو 2024، بعد انتهاء إجازة رأس السنة الهجرية والإجازة الأسبوعية للبنوك، حيث تعمل البنوك على مدار أيام الأسبوع، باستثناء أيام الإجازة الأسبوعية لكل البنوك.

الخدمات التي تقدمها البنوك خلال فترة الإجازة

وبالنسبة للخدمات التي تقدمها البنوك العاملة في السوق المصرفي المصري لعملائها خلال فترة إجازة رأس السنة الهجرية 1446، تشمل إمكانية الاستعلام عن الرصيد عبر ماكينات الصراف الآلي، وخدمة السحب والإيداع، ودفع الفواتير المنزلية المستحقة.

مقالات مشابهة

  • موعد عودة البنوك للعمل بعد إجازة رأس السنة الهجرية.. اعرف التفاصيل
  • الزواوي: مدينة مصراتة هي مجتمع حضري ولا دور للقبيلة في العمل السياسي
  • «تكالة» يبحث مع نائب السفير الإيطالي المستجدات السياسية
  • “تكالة” يبحث مع نائب السفير الإيطالي آخر المستجدات الليبية
  • “بوشناف” يبحث مع السفير الروسي لدى ليبيا المستجدات المحلية والدولية
  • وزير الخارجية يبحث التطورات بقطاع غزة في إسبانيا
  • وزير العمل الجديد: التركيز على التدريب المهني والعمالة غير المنتظمة على رأس أولوياتي
  • المنح الدراسية وعودة الشركات الصربية.. محور لقاء اللافي والسفير الصربي
  • تعاون ثنائي بين وزارتي الخارجية والعدل بحكومة حماد استعدادًا لجلسة مجلس حقوق الإنسان
  • “اقعيم” يشارك في ندوة علمية حول الإعمار تحت عنوان بنغازي تعود