مصراوي:
2024-09-18@05:23:36 GMT

عمرو أديب: مش عيب أننا نقول مش قادرين نشيل عبء ضيوف مصر

تاريخ النشر: 14th, September 2024 GMT

عمرو أديب: مش عيب أننا نقول مش قادرين نشيل عبء ضيوف مصر


كتب- حسن مرسي:
قال الإعلامي عمرو أديب، أن مصر بها 10 مليون ضيف، ولا نفرق من فيهم لاجىء ومن فيهم مهاجر، لافتا إلى أن الرئيس التركي أردوغان عندما استقبل لاجئين أخبر الاتحاد الأوروبي أنه لا يستطيع تحمل هذا الحمل وحده، معلقا: "هذا ليس عيبا".

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الجمعة، إلى أن مصر هى الدولة الوحيدة التي تستخدم تعبير ضيف، وصرحنا أننا في حاجة لمساعدة بشكل واضح، منوها بأن الدولة تحتاج لدعم لكي تتحمل هذا الحمل.

وأكد أديب، أن مصر كانت ولا زالت تحتضن العديد من الضيوف لأسباب إنسانية وسياسية، لافتا إلى أن غالبية الضيوف الذين يعيشون في مصر "بيشكرونا"، معلقا: "مش عيب أننا نقول مش قادرين نشيل كل الكلام ده".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: محور فيلادلفيا الدوري الإنجليزي الانتخابات الرئاسية الأمريكية سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي اللاجئين في مصر الأجانب في مصر عمرو أديب اقتصاد مصر

إقرأ أيضاً:

أبطال «الأرتيست» والإعلامي حساني بشير ضيوف معكم منى الشاذلي غدا

يحل أبطال مسرحية الأرتيست التي تعرض رحلة الفنانة الراحلة زينات صدقي، ضيوفًا على برنامج معكم منى الشاذلي في حلقة غدا على قناة ON.

وتأتي استضافة أبطال مسرحية الأرتيست في برنامج معكم منى الشاذلي، بعد أن حصد العرض خلال المهرجان القومي للمسرح عددا كبيرا من الجوائز، حيث ذهبت جائزة أفضل ممثلة دور أول لبطلة المسرحية هايدي عبد الخالق، وجائزة أفضل ممثلة دور ثان لفاطمة عادل، وجائزة أفضل ممثلة صاعدة ياسمين عمر.

تفاصيل حلقة برنامج «معكم منى الشاذلي»

وخلال الحلقة التي حضرها أبطال المسرحية والمخرج والمؤلف محمد زكى، يسردون فكرة المسرحية التي تبدأ بمكالمة الرئيس السادات للفنانة الكبيرة زينات صدقي.

وفي جزء ثانٍ من الحلقة، يكشف المذيع بقناة القاهرة الإخبارية الإعلامي حساني بشير عن تفاصيل الرسالة التي كتبها على السوشيال ميديا والتي تسببت في قلق متابعينه، حيث كتب حساني أنّه أب لثلاثة بنات وولد ويخشى معاناتهم بعد وفاته لأنه يعيش وحيدا فى القاهرة بعد أن ترك أهله في أسوان.

وقال بشير إنّه كتب تلك الكلمات بعد شعوره بالوحدة والخوف على بناته بعد انفصاله عن زوجته، ويوضح أنّه بعد تلك الرسالة تلقى سيلا من رسائل الحب والدعم.

مقالات مشابهة

  • محمد عدوية يغني "بالأمان قادرين نغير" في احتفالية "بداية جديدة"
  • «بالأمان قادرين نغير».. أغنية لمحمد عدوية في احتفالية «بداية جديدة»
  • أبطال «الأرتيست» والإعلامي حساني بشير ضيوف معكم منى الشاذلي غدا
  • عمرو أديب: ترامب سيكون أكثر رئيس أمريكي تعرض لمحاولات اغتيال
  • عمرو أديب: أنا مصري سعودي ولازم أفرح بزيارة رئيس الوزراء للرياض (فيديو)
  • أديب عن محاولة اغتيال ترامب الثانية: سيحقق رقم قياسي
  • بعد زيارة مدبولي| عمرو أديب: العلاقات المصرية السعودية دائما قوية مبهرة وجبارة
  • مقرب من بن زايد معلقاً على الصاروخ الفرط صوتي اليمني.. “إسرائيل” تستحق أن تدفع ثمن توحشها
  • عمرو مصطفى يثير الجدل مجدداً حول أغنيتين لـ "الهضبة"
  • قناة "MBC مصر" تحصد جائزة أفضل قناة عامة وعمرو أديب أفضل مُقدم برامج في مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 15 بالقاهرة