لجأ الإعلامي عمرو أديب  إلى تغيير موعد حلقة برنامجه “الحكاية” اليوم  لتبدأ مبكرًا مساء اليوم الجمعة على غير العادة

معجزة رياضية.. عمرو أديب يشيد بإنجاز أبطال مصر بدورة الألعاب البارالمبية (فيديو) قلق إسرائيلي.. عمرو أديب يعلق على زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة

وكشف عمرو أديب خلال برنامجه "الحكاية" الذي يعرض على قناة "Mbc مصر"عن السبب وراء هذا قرار تغيير موعد برنامجه وعلاقة ذلك بالفنانة أنغام

ووأوضح عمرو أديب أن السبب وراء ظهوره مبكرًا هو حفل النجمة أنغام الذي يقام مساء اليوم الجمعة في جدة على مسرح عبادي الجوهر وعلق أديب: " طلعنا بدري النهاردة عشان صوت مصر أنغام هتكون في حفلة بجدة".

حفل أنغام

روجت الصفحة الرسمية لـ "بنش مارك" على "انستجرام" ونشرت الملصق الدعائي الذي تصدرته أنغام وعلقت: "ليلة كلها إحساس ونغم نستمتع فيها بروائع ألبوم تيجي نسيب مع صوت مصر انغام وجمهورها في جدة".

كما تستعد أنغام لإحياء حفلًا غنائيًا في دبي يوم 27 سبتمبر المقبل.

تصدرت النجمة أنغام قوائم المحتوى الموسيقى الأكثر رواجًا بموقع الفيديوهات "يوتيوب" بـ 3 أغاني من ألبومها "تيجي نسيب" بعد أيام من طرحه الأحد الماضي، حيث تصدرت المركز الأول وحققت أغنيتها "إنت مين" ما يزيد عن الـ 953 ألف مشاهدة عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، وهي من كلمات الشاعرة هالة علي، وألحان محمود خيامي، وتوزيع طارق مدكور.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو أديب برنامج عمرو أديب أنغام حفل أنغام بوابة الوفد عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

موعد طرح فيلم the goat لـ عمرو سعد في دور العرض السينمائية

تستعد دور العرض السينمائية، لاستقبال فيلم «The Goat» بطولة الفنان عمرو سعد، يوم الاربعاء المقبل، وذلك بعد فوزه بـ 10 جوائز دولية أثناء مشاركته في مهرجان الجونة بدورته الـ 6.

تفاصيل فيلم The Goat

تدور أحداث فيلم The Goat، حول فتاة صغيرة تقع فريسة لأطماع إحدى الشركات الغربية التي تسعى للسيطرة على المصدر الوحيد للمياه في قريتها، فتقرر تلك الفتاة الهرب إلى الصحراء بصحبة معزتها بحثًا عن والدها وتتعرض للكثير من المخاطر خلال رحلتها، والفيلم مدته 90 دقيقة، تم تصويره بالكامل في واحة سيوة.

فيلم The Goat أبطال فيلم The Goat

يضم فيلم The Goat، في بطولته، عدد من نجوم الفن أبرزهم: عمرو سعد، جون سافاج، ميرا سورفينو، نيللي كريم، عارفة عبد الرسول، سيد رجب، جيسيكا حسام، مايا طلام، فتحي عبد الوهاب، إنتاج صادق الصباح بدعم من وزارة الثقافة الإيطالية، ويتضمن فريق عمل الفيلم مدير التصوير ديفيد فلاستيس ومصمم الملابس اندريا سورنتينو، ومهندس الديكور أحمد فايز، وخبير المكياج ومؤثرات خاصة فيتوريو سودانو، وهو المرشح للأوسكار مرتين، والفيلم من كتابة وإخراج إيلاريا بوريللي.

اقرأ أيضاًنيللي كريم وفتحي عبد الوهاب مفاجأة فيلم The goat (صور)

التبرع بـ إيرادات فيلم عمرو سعد The Goat لصالح أطفال غزة

بعد عمر الشريف.. عمرو سعد ثاني ممثل عربي يحصل على جائزة كابري العالمية

مقالات مشابهة

  • موعد طرح فيلم the goat لـ عمرو سعد في دور العرض السينمائية
  • إذاعة فرنسا: حزب الله يغير مواقع جنوده في ظل التصعيد مع إسرائيل
  • عمرو أديب: ترامب سيكون أكثر رئيس أمريكي تعرض لمحاولات اغتيال
  • عمرو أديب: أنا مصري سعودي ولازم أفرح بزيارة رئيس الوزراء للرياض (فيديو)
  • أديب عن محاولة اغتيال ترامب الثانية: سيحقق رقم قياسي
  • بعد زيارة مدبولي| عمرو أديب: العلاقات المصرية السعودية دائما قوية مبهرة وجبارة
  • ما علاقة روسيا وكوريا الشمالية بالصاروخ الحوثي الذي ضرب تل أبيب؟.. وهل يمتلكون ”صاروخ فرط صوتي” ؟
  • قناة "MBC مصر" تحصد جائزة أفضل قناة عامة وعمرو أديب أفضل مُقدم برامج في مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 15 بالقاهرة
  • موعد عرض الحلقة 3 من مسلسل إنترفيو.. هل تتطور علاقة «نادين» و«رامي»؟
  • الأرصاد تكشف موعد الموجة الحارة القادمة