يتم غدا السبت وبشكل فورى تركيب ماكينات الصرف الالى بنادى سموحة عقب مطالبات اعضاء النادى التى حولت صفحات التواصل الاجتماعى المنسوبة لهم لحالة من الغضب من عدم توفيرها بشكل مناسب خاصة بعد الاعلان عن البروتوكول الخاص بفتح حسابات للأعضاء وبها مبلغ “٥٠٠” جنيه لحل ازمة الاصلاح الزراعى .

وعلمت الوفد أنه سيتم تركيب ماكينتين للصرف الاولى بنادى سموحة الاولى عند المكتبة والثانية عند بوابة “٣” بواجهتين خارج وداخل النادى تابعة للبنك الاهلى المصرى بعد اتصال مباشر من الدكتور عمر خميس الغنيمى مع الجهات المعنية لإنهاء الامر قبل عطلة المولد النبوى الشريف .

فى الوقت نفسه تم اليوم البدء فى اجراءات البروتوكول الذى ابرمه نائب الرئيس مع بنك ابوظبى بفتح حسابات للأعضاء الراغبين من المسددين للاشتراكات وحصولهم على مبلغ “ ٥٠٠” جنيه بفيزا الحساب للتغلب على ازمة الاصلاح الزراعى .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بشكل فوري توفير سموحة المولد إجراءات داخل النادى

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة البحيرة يتفقد حملة 100 يوم صحة بنادي دمنهور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجري الدكتور السيد عبد الجواد، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، اليوم الثلاثاء، زيارة تفقدية للفرق الثابتة التابعة لحملة "100 يوم صحة" المتمركزة بالنادي الاجتماعي بدمنهور. 

والتقى وكيل الوزارة، بالمواطنين المترددين لتلقي خدمات المبادرات المختلفة، مشيدًا الجميع بجهود الحملة وعبّروا عن شكرهم للرئيس عبدالفتاح السيسي على دعمه ورعايته لهذه المبادرة.

وأكد عبد الجواد أن الفرق الثابتة والمتحركة ستتواجد في جميع مراكز المحافظة، وفقًا لإعلانات الإدارات الصحية عن أماكن تواجد الفرق بشكل يومي.

 وأوضح أن الحملة تلقى نجاحًا كبيرًا، مما يظهر من الإقبال الشديد من المواطنين على الخدمات المقدمة وتُنفذ الحملة على مستوى الجمهورية بتعليمات من الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان، وتحظى بدعم كامل من الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن المبادرة تشمل فرقًا ثابتة في 235 وحدة صحية، بالإضافة إلى 40 فريقًا متحركًا يعمل خلال الصباح والمساء.

تُعتبر "100 يوم صحة" نتاجًا لمبادرات الرئاسة السابقة مثل "100 مليون صحة"، حيث تشمل الفحص والعلاج للأمراض المزمنة، الكشف المبكر عن سرطان الثدي، دعم صحة المرأة، ورعاية كبار السن، وغيرها من الخدمات الصحية.

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة البحيرة يتفقد حملة 100 يوم صحة بنادي دمنهور
  • افتتاح مكتب الائتلاف الوطني بالوضيع وعقد اول جلسة لرسم خطة العمل
  • الان عون يكشف ما كان معروفا.. ازمة باسيل مستمرة
  • غارات اسرائيلية وقصف تدميري لقرى المواجهة.. حزب الله رفع الاجراءات العملانية لمواجهة اي تصعيد
  • الإصلاح.. أطوار النضال الجمهوري
  • أين سيدفع أحمد فتوح مبلغ الـ50 ألف جنيه قيمة كفالة إخلاء السبيل؟.. تفاصيل
  • وزير الكهرباء: تركيب 178 ألف عداد كودي وتحرير 99 ألف محضر سرقة بـ396 مليون جنيه
  • شريف العطار مديرا لجهاز كرة السلة بنادي سموحة
  • السوداني يؤكد ضرورة اتخاذ القرارات المتطابقة مع منهج الاصلاح الاقتصادي
  • وزير قطاع الأعمال: انتهاء تركيب ماكينات مصنع «غزل 1» الأكبر عالميا‎