الثورة نت/..

ناقش اجتماع موسع لمديريتي الملاجم والسوادية في محافظة البيضاء اليوم برئاسة المحافظ عبدالله إدريس، آلية التحشيد للفعالية الكبرى بذكرى المولد النبوي الشريف .

وخلال الاجتماع الذي حضرته القيادات المحلية والتنفيذية ومسؤلو التعبئة العامة أكد محافظ البيضاء أهمية التحشيد للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف واظهار الابتهاج والفرح والتآخي والتراحم.

وأشار إلى أهمية استشعار عظمة الرسالة الإلهية في إخراج الناس من الظلمات إلى النور بميلاده صلى الله عليه وآله وسلم .. مبيناً أن العدوان يحاول إبعاد الشعب اليمني عن هويته الإيمانية .

ونوه المحافظ إدريس إلى أن احتفالات اليمنيين بذكرى المولد النبوي كل عام، تلفت أنظار العالم بمستوى الحفاوة والاهتمام الذي لا نظير له في العالم العربي والإسلامي.

كما ألقيت عدة كلمات أكدت في مجملها حرص كافة مديريات المحافظة على التحشيد للفعالية المركزية التي ستقام في مديرية السوادية وتسخير كافة الإمكانيات الرسمية والمجتمعية لإنجاحها بما يليق بصاحبها عليه الصلاة والسلام.

وأشارت إلى حاجة الأمة للعودة الصادقة إلى الله والرسول الكريم واستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة في تعزيز التلاحم والاصطفاف والتكافل الاجتماعي .

حضر الاجتماع مديرا مديريتي الملاجم محمد الملجمي والسوادية ياسر السوادي .

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: بذکرى المولد النبوی

إقرأ أيضاً:

اجتماع برئاسة وزير الثقافة والسياحة يناقش التحضيرات للاحتفال بثورة ٢١ سبتمبر المجيدة

الثورة نت|

ناقش اجتماع عقد اليوم بصنعاء، برئاسة وزير الثقافة والسياحة الدكتور علي اليافعي التحضيرات للاحتفال بثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وخلال الاجتماع الذي ضم عدداً من القيادات بالوزارة ذكر الوزير اليافعي أن ثورة ٢١ سبتمبر مناسبة مهمة تذكر الجميع مسؤولياتهم التاريخية تجاه حدث كهذا كان له تأثيره القوي على المستوى الوطني، وحشد الطاقات لمواجهة تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، بقيادة قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وأشار إلى أن من المميزات المهمّة لهذه الثورة التوجه نحو القضاء على الفساد، والعفو والتسامي والتجاوز إزاء كافة الخصوم، لأنها لم تقم ضد جماعات أو أفراد، بل ثورة واسعة، امتداداً لتطوير جبهة المقاومة في مواجهة المشاريع الغربية والاستعمارية التي تستهدف المنطقة.

وأكد الوزير اليافعي أهمية ثورة 21 سبتمبر في مضمونها الديني والوطني والإنساني، وباعتبارها امتداداً لفكرة المقاومة، في مواجهة نظام استعماري واضح المعالم سُلط على المنطقة العربية منذ نحو مائة عام.

وبين أن هذه الثورة وأهدافها أضحت مصدر خوف لدى أعداء الوطن والأمة العربية والاسلامية ودفعتهم لشن عدوان على البلاد وتسخير تلك الأموال والنظم لوأدها.

ولفت إلى أن التآمر على الثورة وقيادتها من قبل محور الشر وأذنابه في المنطقة ما يزال مستمراً وسيستمر، لأنها ثورة مرتبطة بالناس وتطلعاتهم الواسعة وحقق فيها الإنسان اليمني عزته وكرامته.

وأكد الوزير اليافعي أن الثورة حررّت الشعب اليمني من الوصاية وضمنت للوطن وشعبه فرض سيادته على كل أراضي وطنه، والاستفادة من مقدراته وثرواته الطبيعية ومنها الموقع الاستراتيجي لباب المندب والتحكم به وإدارة المعركة لنصرة غزة اليوم هي الدليل على ذلك.

مقالات مشابهة

  • اجتماع برئاسة وزير الثقافة والسياحة يناقش التحضيرات للاحتفال بثورة ٢١ سبتمبر المجيدة
  • محافظ مطروح يشهد احتفالات المحافظة بذكرى المولد النبوي الشريف 
  • محافظ الدقهلية: أسعد أيام حياتي هو يوم الاحتفال بذكرى المولد النبوي
  • مكتب التعليم الفني في البيضاء ينظم فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • اجتماع برئاسة وزير المالية يناقش خطة الوزارة في إطار البرنامج العام للحكومة
  • اجتماع برئاسة بن نهيد يناقش مشاريع مطار سيئون الدولي
  • الحكومة تبارك نجاح الفعاليات الكبرى للاحتفال بذكرى المولد النبوي
  • محافظ المنيا يشهد احتفالية الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف
  • أبناء البيضاء يحتشدون للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف
  • حكومة التغيير والبناء تبارك نجاح الفعاليات الكبرى للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف