حصل نادي بيراميدز، على موافقة رسمية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، على طلب النادي بشأن ارتداء شارات سواء والوقوف دقيقة حداد على روح الراحل الكابتن إيهاب جلال المدير الفني السابق للنادي خلال مباراة الجيش الرواندي أمام بيراميدز في إطار لقاءات دوري أبطال أفريقيا.

ويحل بيراميدز ضيفا على الجيش الرواندي في السابعة من مساء السبت على استاد أماهورو في كيجالي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


وطلب النادي في خطاب رسمي تكريم مدربه السابق الراحل الكابتن إيهاب جلال، ووافق الكاف على أن يرتدي الفريق الشارات السواء ويقف دقيقة حداد على روح الراحل قبل انطلاق اللقاء.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الجيش الرواندي وبيراميدز

عقد اليوم، باستاد أماهورو بالعاصمة الرواندية كيجالي الاجتماع الفني الخاص بمباراة الجيش الرواندي أمام بيراميدز في إطار لقاءات دوري أبطال أفريقيا.

ويحل بيراميدز ضيفا على الجيش الرواندي في السابعة من مساء السبت على استاد أماهورو في كيجالي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتم خلال الاجتماع، الاتفاق على التفاصيل الخاصة بالمباراة، حيث سيرتدي بيراميدز اللون الأزرق الكامل، فيما يرتدي حارس المرمى اللون الأخضر كاملا.

وسيظهر فريق نادي الجيش الرواندي باللون الأبيض كاملا، فيما سيرتدي حارس المرمى اللون الأحمر كاملا.

وتم الاتفاق على وصول الفريقين لملعب أماهورو الذي يتسع لقرابة 45 ألف متفرج وبيعت تذاكر اللقاء بالكامل، قبل انطلاق المواجهة بساعة ونصف.

ومثل بيراميدز في الاجتماع الفني، اللواء هشام زيد مدير المباريات، والدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي، ومحمد طاهر إداري الفريق، وعاطف شادي مدير المركز الإعلامي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيراميدز الجيش الرواندي أبطال أفريقيا كيجالي أبطال دوری أبطال أفریقیا الجیش الرواندی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي المقبلة.. فيما يشبه النزهة الكروية، يتستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره جورماهيا الكيني علي ستاد القاهرة، في إياب دور ال32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا التي يحمل الفريق الأحمر صاحب الأرض والجمهور لقبها.

وتكمن سهولة المواجهة في العديد من الأوجه، مثل: الفوز الذي حققه حامل اللقب علي ممثل كينيا بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في لقاء الذهاب علي ملعب نيايو بالعاصمة الكينية نيروبي، وبالتالي تبدو مهمة جورماهيا شديدة الصعوبة _ إن لم تكن مستحيلة _ في اكتساح الأهلي بأربعة أهداف بالقاهرة، خاصةً بعد المستوى المتواضع الذي ظهر به الكينيون في موقعة الذهاب.

كما أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، يعتمد على مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات وثقافة الفوز بالبطولات ويمثلون أحد الأجيال الذهبية التي عرفتها القلعة الحمراء بشكل خاص والكرة المصرية علي وجه العموم، مثل: الحارس محمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ثنائي قلب الدفاع، ومحمد هاني وعمر كمال عبد الواحد ثنائي الجبهة اليمنى الدفاعية، والمغربي يحيي عطية الله المدافع الأيسر، وإمام عاشور ومروان عطية وعمرو السولية وأكرم توفيق وأحمد نبيل كوكا لاعبي متوسط الميدان الدفاعي، بجانب عدد ليس بالقليل من الأسلحة التهديفية ومفاتيح اللعب الخطيرة الممثلة في محمد مجدي قفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمود عبد المنعم كهربا والمغربي رضا سليم والجنوب إفريقي بيرسي تاو والفلسطيني وسام أبوعلي.

وفي المقابل فإن البرازيلي ليوناردو نيفا، مدرب جورماهيا، لايمتلك فريقا لديه مقومات استكمال المشوار القاري، ويكفي أن جورماهيا لم يتخطي مرحلة دور ال32 لبطولات الكاف منذ 28 عاما، وتحديداً منذ عام 1996.

كل ذلك بجانب الرصيد الفقير جدا لجورماهيا في البطولات القارية، والذي يقتصر على تتويجه بلقب أبطال الكئوس الإفريقية عام 1987 علي حساب الترجي الرياضي التونسي، بجانب بلوغه نهائي البطولة ذاتها عام 1994 وخسر اللقب لمصلحة موتيما بيمبي بطل الكونغو الديموقراطية، وبالتالي فإن الأهلي صاحب الإثني عشر لقبا قاريا يواجه فريقا بدون تاريخ أو أنياب.

موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة سهلة نسبيا أمام نظيره الكيني، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تنطلق المباراة مساء يوم السبت المقبلة، بالقاهرة، ومن المنتظر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

من المنتظر أن تذاع مواجهة الأهلي أمام جورماهيا بطل كينيا، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا علي مجموعة قنوات بي أن سبورت بجانب مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة
  • النادي الإسماعيلي يتلقي عزاء الراحل إيهاب جلال المدير الفني الأسبق
  • رابط بث مباشر.. مشاهده مباراة الترجي وديكيداها اليوم في دوري أبطال أفريقيا بدون تقطيع HD
  • موعد مباراة الأهلي أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا
  • الاهلى وجورماهيا الكيني بدوري الابطال.. دقيقة حدادًا قبل انطلاق المباراة
  • مشاهدة مباراة الأهلي وجورماهيا بث مباشر يلا شوت في دوري أبطال أفريقيا
  • رحلة نحو النجمة السمراء.. موعد وتوقيت مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2024
  • «كاف» يلبي طلب الأهلي بالوقوف دقيقة حدادًا على روح إيهاب جلال قبل مباراة جورماهيا
  • محاضرة فنية للاعبي الأهلي قبل مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا
  • "كاف" يوافق على الوقوف دقيقة حداد على روح الراحل إيهاب جلال