استقبل الدكتور وليد الفرماوي مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، الدكتور سيد حُزين رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب، مساء اليوم الجمعة 13 سبتمبر الجاري.

وتفقد حُزين والفرماوي عددا من مراكز الشباب، رفقة كل من الدكتور وسام فاروق مدير عام الإدارة العامة لمراكز الشباب، الدكتور محمد عبدالمؤمن وكيل المديرية للرياضة، خالد الحديدي أخصائي الإدارة العامة لمراكز الشباب بالوزارة وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

الدور الخدمي والمجتمعي لمراكز الشباب

بدأت الجولة بمتابعة مركز شباب سنديون، حيث جرى تفقد حمام السباحة النصف أوليمبي وملعب كرة القدم القانوني بالمركز، أعقبها تفقد الأعمال الإنشائية لفرع البنك الأهلي بمركز شباب سنديون والذي تم إنشاؤه من خلال مذكرة التفاهم والبروتوكول بين البنك الأهلي ووزارة الشباب والرياضة في إطار الدور الخدمي والمجتمعي لمراكز الشباب.

وأوصى «حزين» بسرعة الانتهاء من اللمسات والأعمال الأخيرة والتراخيص اللازمة تمهيدا للافتتاح والتشغيل ألفعلي، كما شدد على تلافي بعض الملاحظات بحمام السباحة وضرورة تطوير مدخل المركز وطرح بعض المساحات للاستثمار. 

المشروعات الاستثمارية بنظام حق الانتفاع

كما جرى زيارة مركز شباب قها بإدارة طوخ، حيث تم تفقد المشروعات الاستثمارية بنظام حق الانتفاع بالمركز، وتشمل محلات تجارية على دورين بسور المركز، وقاعات أفراح وحمام سباحة نصف أوليمبي، بالإضافة لملعب قانوني لكرة القدم، وجرى التوجيه بضرورة طرح قاعة الأفراح للاستثمار، واتخاذ الإجراءات اللازم لتطوير ملعب كرة القدم.

وتأتي الزيارة بهدف التعرف على المعوقات التي تواجه مراكز الشباب والعمل على حلها، بالإضافة لتفقد المنشآت والمشروعات الاستثمارية.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية شباب القليوبية مراكز القليوبية الشباب القليوبية مراكز الشباب القليوبية لمراکز الشباب

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة البحيرة يتفقد حملة 100 يوم صحة بنادي دمنهور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجري الدكتور السيد عبد الجواد، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، اليوم الثلاثاء، زيارة تفقدية للفرق الثابتة التابعة لحملة "100 يوم صحة" المتمركزة بالنادي الاجتماعي بدمنهور. 

والتقى وكيل الوزارة، بالمواطنين المترددين لتلقي خدمات المبادرات المختلفة، مشيدًا الجميع بجهود الحملة وعبّروا عن شكرهم للرئيس عبدالفتاح السيسي على دعمه ورعايته لهذه المبادرة.

وأكد عبد الجواد أن الفرق الثابتة والمتحركة ستتواجد في جميع مراكز المحافظة، وفقًا لإعلانات الإدارات الصحية عن أماكن تواجد الفرق بشكل يومي.

 وأوضح أن الحملة تلقى نجاحًا كبيرًا، مما يظهر من الإقبال الشديد من المواطنين على الخدمات المقدمة وتُنفذ الحملة على مستوى الجمهورية بتعليمات من الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان، وتحظى بدعم كامل من الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن المبادرة تشمل فرقًا ثابتة في 235 وحدة صحية، بالإضافة إلى 40 فريقًا متحركًا يعمل خلال الصباح والمساء.

تُعتبر "100 يوم صحة" نتاجًا لمبادرات الرئاسة السابقة مثل "100 مليون صحة"، حيث تشمل الفحص والعلاج للأمراض المزمنة، الكشف المبكر عن سرطان الثدي، دعم صحة المرأة، ورعاية كبار السن، وغيرها من الخدمات الصحية.

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة البحيرة يتفقد حملة 100 يوم صحة بنادي دمنهور
  • جولات مفاجئة للمنشآت وقرارات جديدة لوكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة
  • الصبروط يتفقد 8 مراكز شباب بكرداسة ويصدر عدة قرارات لدعم الأنشطة الرياضية
  • شكرا وزارة الشباب والرياضة العراقية .. شكرا للسيد الدكتور احمد المبرقع ..
  • وزير الرياضة يتفقد مركز شباب الإمامين والتونسي ويشهد احتفالية المولد النبوي الشريف
  • الشباب والرياضة توزع 15 ألف قطعة ملابس ووأدوات مدرسية على الطلاب الأكثر احتياجًا
  • وظائف شاغرة في مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية.. ما المستندات المطلوبة؟
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان العام للاطمئنان على الخدمات وتوافر الأدوية
  • وكيل الشباب والرياضة بقنا يتفقد اختبارات المتقدمين لكبيتانو مصر
  • وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب التنمية البشرية في 6 أكتوبر