الثورة نت/..

نظم فرع الشركة اليمنية للغاز ونقابة وكلاء الغاز بمحافظة إب مسيرة ضوئية للناقلات والسيارات، احتفالاً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة والسلام.

وجابت المسيرة التي حضرها وكيل المحافظة قاسم المساوى ومدير فرع شركة الغاز أحمد المسني أمين عام النقابة صلاح العمري، شوارع مدينة إب، في مشهد عكس الفرح والابتهاج بهذه الذكرى الجليلة وأثرها في نفوس المواطنين.

وأكد المشاركون أهمية إظهار الفرحة والفخر بهذه المناسبة وإحياءها لتعزيز الروابط بين أبناء الأمة امتثالاً لأوامر الله ونبيه الكريم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

ودعوا جميع أبناء المحافظة إلى المشاركة والحضور المشرف في الفعالية المركزية يوم الثاني عشر من ربيع الأول، تعبيراً عن الفرحة والسعادة بميلاد النبي الأعظم ومكانته لدى الشعب اليمني .

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

اليمنيون في أمريكا يحتفلون بذكرى المولد النبوي الشريف

الوحدة نيوز/ احتفل أبناء الجالية اليمنية في عدد من الولايات الأمريكية، بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وأكد المشاركون في الحفل ضرورة الاقتداء بسيرة النبي الكريم ونبذ التفرقة والعداء، وتوحيد صفوف الأمة لمواجهة أعدائها، مشيرين إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوي يجسد مدى ارتباط أبناء اليمن في المهجر بالرسول الكريم وتمسكهم بنهجه عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

ودعا مسؤول اللجنة التحضيرية الشعب اليمني إلى توحيد الصفوف ضد أعداء الأمة والثبات على طريق مناهضة كل المشاريع العدائية التي تستهدف الوطن أرضاً وإنساناً.

كما ألقيت كلمات عديدة أشارت في مجملها إلى دلالات إحياء ذكرى المولد النبوي للتذكير بالسيرة المحمدية، مستعرضة شمائل النبي الأكرم وصفاته وأخلاقه وقيمه ومبادئه، والحث على الاقتداء به، والسير على نهجه القويم.

وأوضحت الكلمات أن إحياء هذه الذكرى يأتي تجسيداً وتعزيزاً لمحبة وتعظيم أبناء الجالية لرسول الله، مؤكدة أن أبناء الجالية ماضون على نهجه ومتمسكين بسيرتهُ وجعلها منهجية لأبنائهم في المهجر وإنشاء جيل محمدي يحمل روح الثقافة القرآنية والرسالة النبوية.

 

فيسبوك

مقالات مشابهة

  • محافظ مطروح يشهد احتفالات المحافظة بذكرى المولد النبوي الشريف 
  • اليمنيون في أمريكا يحتفلون بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الضالع .. احتفال جماهيري غير مسبوق بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الجوف .. حضور شعبي واسع في ساحتي الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف
  • محافظ المنيا يشهد احتفالية الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف
  • محافظة الجوف تشهد حضورا شعبيا واسعا في ساحتي الاحتفال بذكرى المولد النبوي
  • عمران.. حشود غير مسبوقة بساحتي الرسول الأعظم إحتفاءً بذكرى المولد النبوي
  • حشود غير مسبوقة بساحتي الرسول الأعظم في عمران وحوث بذكرى المولد النبوي
  • مسيرة جماهيرية حاشدة في الضالع إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف
  • أبناء تعز ولحج يحتشدون لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف