الأسبوع:
2024-09-18@05:10:04 GMT

غدا.. محاكمة متهم بخلية المرج الإرهابية

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

غدا.. محاكمة متهم بخلية المرج الإرهابية

تستكمل الدائرة الأولى إرهاب، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى، غدا إعادة محاكمة متهم لاتهامه مع أخرين سبق الحكم عليهم بخلية اللجان النوعية بالمرج.

ووجهت النيابة للمتهمين في القضية رقم 526 لسنة 2021 جنايات المرج، للمتهمين العديد من التهم منها الانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون، وتكوين أحدى خلايا اللجان النوعية

.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جنايات القاهرة محاكمة جنايات الارهاب خلية المرج

إقرأ أيضاً:

المشدد 5 و3 سنوات للمتهمين في الشروع فى قتل شاب بالقليوبية

قضت محكمة جنايات بنها برئاسة المستشار شعبان عبد المنصف، وعضوية المستشارين و وليد محمد محمد، ومحمود مجدي عبد المقصود، وأمانة سر كمال حلمي جاويش، بالسجن المشدد 5 و3 سنوات لشخصين في اتهامهما بالشروع في قتل شاب بكفرشكر رمضان الماضي حيث تربص المتهمين بالمجني عليه وحاولا قتله.

وكانت النيابة الكلية بشمال بنها قد أحالت گلا من المتهم محمد، ا، ز لقيامه بمساعدة المتهم ياسر. م. ج وآخرين بطعن شاب بطعنة نافذة فى القفص الصدرى إخترقت الفص السفلى للرئة اليسرى وأحدثت تهتك شديد فى الرئة وأدى إلى جرح شديد فى الشريان الرئوى وكادت أن تودى بحياته.

تلقى اللواء مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر شكر ورود إشارة من مستشفى كفر شكر التخصصى بوصول شاب فى حالة خطيرة وغير مستقرة من العقد الثانى من عمره يدعى محمد، ا، ع مقيم بقرية ميت الدريح بمدينة كفر شكر مصاب بجرح طعنى نافذ بالقفص الصدرى إخترق الفص السفلى للرئة اليسرى وأحدث تهتك بالرئة وأدى إلى جرح شديد فى الشريان الرئوى وتجمع دموى شديد.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وتبين وجود الشاب مصاب داخل المستشفى يعانى من نزيف شديد فى الصدر وتجمعات دموية إثر الطعنة النافذة بسلاح أبيض إخترقت القفص الصدرى وأحدثت تهتك بالرئة وتحرك القلب من مكانه جهة اليمنى من الصدر طبقا لتشخيص الأطباء المتخصصين والأشعة ويخضع للملاحظة المستمرة داخل الرعاية المركزة حفاظا على حياته.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بتحرى الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة متهم في أحداث عنف المرج
  • المشدد 5 و3 سنوات للمتهمين في الشروع فى قتل شاب بالقليوبية
  • تأجيل إعادة محاكمة متهم بأحداث المرج لـ 3 نوفمبر
  • تأجيل محاكمة متهمين بـخلية المرج لجلسة 3 نوفمبر
  • تأجيل محاكمة 11 متهمًا في «خلية داعش الهرم» لـ 1 ديسمبر
  • لـ 20 نوفمبر.. تأجيل محاكمة 12 متهمًا في قضية «رشوة وزارة الري»
  • لاستجواب المتهمين.. تأجيل محاكمة 11 متهما بخلية استهداف محلات الدهب والكنائس
  • اليوم.. استكمال محاكمة 11 متهمًا في «خلية داعش الهرم»
  • من الإخوان الإرهابية.. إلى السودان.. لك الله يامصر ( ٧ )
  • بعد قليل.. استكمال محاكمة 12 متهمًا في قضية «رشوة وزارة الري»