صحيفة اليوم:
2024-09-18@05:01:55 GMT

إعادة احتجاز "تايل" بعد اكتشاف المزيد من ضحاياه

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

إعادة احتجاز 'تايل' بعد اكتشاف المزيد من ضحاياه

أعلن مركز شرطة سيول بانجباي، تجديد حجز مغني الكيبوب تايل بعد تلقي تقرير من ضحية جديدة اليوم، وذلك بعد أن كان أطلق سراحه أمس بكفالة.
وفي التاسع والعشرين من الشهر الماضي، صرحت وكالة SM Entertainment: "علمنا نحن وتايل لأول مرة بالدعوى القضائية المرفوعة ضده في منتصف أغسطس، وخضع تايل لاستجواب الشرطة في الثامن والعشرين من الشهر جاري.


أخبار متعلقة اعتدال الطقس يشجع على رياضة المشي بـ"مضامير عرعر"طائرات موسم الرياض.. حدث عالمي على أرض المملكة يعكس فخر شعبهاومع ذلك، لم تكشف SM عن ماهية اتهامات الجريمة ضده.طرد من الفرقةكانت شركة الإنتاج الموسيقي للمغني الكوري الجنوبي، أعلنت الأربعاء، أنه ترك فرقة البوب الكورية "إن سي تي" بعد اتهامه بارتكاب جريمة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إعادة احتجاز "تايل" بعد اكتشاف المزيد من ضحاياه
وأصدرت وكالته "إس إم إنترتينمينت"، بيانا، على "إكس"، قالت فيه إن عضو "إن سي تي" سيغادر فرقة الفتيان بعد أن علم أنه "متهم في قضية جنائية".
وأضافت الوكالة: "لقد أدركنا خطورة المشكلة، وقررنا أن تايل لم يعد قادراً على مواصلة أنشطة الفريق، وأشارت إلى أنه يتعاون بشكل كامل مع تحقيقات الشرطة.مسيرة تايلكان تايل جزءا من "إن سي تي"، وهي فرقة فتيان كورية جنوبية مشهورة عالميا ظهرت لأول مرة عام 2016.
وتضم المجموعة حالياً أكثر من عشرين عضواً مقسمين إلى عدة وحدات فرعية، بما في ذلك "إن سي تي 127" و"إن سي تي دريم" و"إن سي تي ويش". وكان تايل نشطا مؤخراً في "إن سي تي 127".
ونشأت موسيقى البوب الكورية من الموسيقى من كوريا الجنوبية، وهي عبارة عن مزيج من أصوات موسيقى البوب وآر أند بي والهيب هوب من الغرب مع مزج العناصر الثقافية للبلاد.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس اليوم الدمام تايل الكيبوب

إقرأ أيضاً:

سفلتة وصيانة أكثر من 547 ألف م2 من الطرق والشوارع بغرب الدمام

كشفت أمانة المنطقة الشرقية، عن سفلتة أكثر من 547,418 متر مربع من الطرق والشوارع بغرب الدمام خلال هذا العام 2024، لافتة إلى استمرار أعمال السفلتة في باقي الطرق والشوارع المستهدفة، والذي يأتي امتداد لجهودها في رفع مستوى الخدمات المقدمة وتحسين المشهد الحضري في المنطقة.
وبينت أن الأعمال شملت أيضا صيانة 12,700 متر مربع من الأرصفة والجزر الوسطية، بالإضافة إلى دهان 31,480 متر مربع من الطرق.
أخبار متعلقة انطلاق أول وأضخم مزاد للتراث الخليجي في الشرقية.. اليوم للسعوديين والسعوديات.. جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تطرح وظائف جديدة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سفلتة وصيانة أكثر من 547 ألف م2 من الطرق والشوارع بغرب الدمام
وتضمنت الطرق التي تم صيانتها وسفلتتها، شارع الشيخ عبد العزيز بن باز، وشارع أوس بن ساعدة، ومداخل حي العروبة، إضافة إلى تقاطع شارع الخليفة أبو بكر الصديق مع شارع الأمام محمد بن عبد الوهاب، وشارع طاهر الزمخشري، وكذلك شوارع بحي الفيصلية، وشوارع بحي بدر.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سفلتة وصيانة أكثر من 547 ألف م2 من الطرق والشوارع بغرب الدمام .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سفلتة وصيانة أكثر من 547 ألف م2 من الطرق والشوارع بغرب الدمامرفع كفاء الطرقوقالت أمانة المنطقة الشرقية، إن الأعمال التي تنفذها وكالة التعمير والمشاريع، تمت بهدف رفع الكفاءة التشغيلية للطرق والشوارع، وتحسين جودتها في أوقات قياسية، ورفع مستوى السلامة المرورية، مشيرة إلى استهداف بقية المشاريع.
وأشارت إلى أنه يتم اختيار الطريق أو الشارع لإعادة تأهيله وتطوير وتفعيل أعمال الصيانة فيه، يتم بناءً على أولوياته.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سفلتة وصيانة أكثر من 547 ألف م2 من الطرق والشوارع بغرب الدمام
وبينت أنها سعت بالتنسيق فيما بينها والجهات المعنية، لتكثيف أعمال الصيانة، ورفع كفاءة الطرق، وذلك من خلال هذه المشاريع لرفع جودة البنية التحتية في هذه الشوارع إضافة إلى مستوى السلامة المرورية فيها.
ولفتت إلى أن الفترة الحالية تشهد تنفيذ العديد من المشاريع التنموية في عدة مواقع بغرب الدمام، ضمن جهودها في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسكان، وتطوير الشوارع، من خلال تجديد وتحديث مرافق البنية التحتية والارتقاء بخدمات شبكة الطرق.

مقالات مشابهة

  • صور| انطلاق مهرجان التمور في الباحة وسط فعاليات متعددة
  • ارتفاع حصيلة ضحايا فيضانات وسط أوروبا التاريخية إلى 11 قتيلًا
  • اكتشاف هياكل غامضة تحت سطح المريخ
  • تيتو جاكسون يفارق الحياة عن عمر يناهز 70 عاما.. أخ ملك البوب الراحل وأحد أعضاء فرقة جاكسون 5
  • صور.. فيضانات وسط أوروبا تجبر الآلاف على الفرار من المنازل
  • حتى 3 أكتوبر.. 233 فريقًا في هاكاثون التمور بالمدينة المنورة
  • بالصور.. 20 جهة حكومية و12 جالية يجسدون "لوحة وطن" بالخُبر
  • استشهاد 6 فلسطينيين في قصف للاحتلال على حي الزيتون
  • القطيف.. إلغاء إشارات مرورية واستحداث التفافات لفك الاختناقات الصباحية
  • سفلتة وصيانة أكثر من 547 ألف م2 من الطرق والشوارع بغرب الدمام