مع اقتراب بدء تقديم طلاب الثانوية العامة في تنسيق المرحلة الثالثة، لازالت هناك العديد من المعاهد المتاحة للطلاب، وتتميز بفرصة ذهبية لتوفيرها فرص عمل فور التخرج، في القطاعين الحكومي والقطاع الخاص، وعلى رأس هذه المعاهد معهد الفني للتمريض لطلاب المرحلة الثالثة 2024، والذي يوجد به أماكن متاحة في العديد من الجامعات بمختلف المحافظات بمجموع منخفض.

مميزات الدراسة في معهد فني التمريض لطلاب المرحلة الثالثة 2024

وبحسب البيانات الرسمية لمعاهد التمريض في مختلف المحافظات والجامعات فإن مميزات الدراسة في معهد فني التمريض لطلاب المرحلة الثالثة 2024 تتمثل في تخريج وتأهيل الطلاب على أعلى مستوى للعمل في القطاع الطبي الحكومي والخاص.

وبحسب وظائف العمل المعلنة سنويا فإنه يتم تعيين الخريجين من معاهد التمريض في مختلف المحافظات بشكل دوري للعمل بالوظائف الحكومية عقب التخرج في مستشفيات وزارة الصحة أو المستشفيات الجامعية للاحتياج المستمر للكوادر الفنية المدربة.

أماكن معهد فني تمريض لطلاب المرحلة الثالثة 2024.. جميع المحافظات 

وتنتشر أماكن معهد فني تمريض والتي تضم أماكن متاحة لطلاب المرحلة الثالثة 2024 في جميع المحافظات والجامعات المصرية موزعة كالاتي 

المعهد الفني للتمريض بجامعة القاهرة

المعهد الفني للتمريض بجامعة عين شمس

المعهد الفني للتمريض بجامعة حلوان

المعهد الفني للتمريض بجامعة الإسكندرية

المعهد الفني للتمريض بجامعة كفر الشيخ

المعهد الفني للتمريض بجامعة طنطا

المعهد الفني للتمريض بجامعة المنصورة

المعهد الفني للتمريض بجامعة دمنهور

المعهد الفني للتمريض بجامعة الزقازيق

المعهد الفني للتمريض بجامعة الفيوم.

المعهد الفني للتمريض بجامعة المنيا

المعهد الفني للتمريض بجامعة بني سويف

المعهد الفني للتمريض بجامعة أسيوط

المعهد الفني للتمريض بجامعة سوهاج

المعهد الفني للتمريض بجامعة جنوب الوادي

المعهد الفني للتمريض بجامعة العريش

اقسام الدراسة في المعهد الفني للتمريض

وتتنوع أقسام الدراسة في معهد فني تمريض المتاح لطلاب المرحلة الثالثة 2024 إلى أقسام الجراحة، الذي يؤهل الخريجين للعمل في التمريض الجراحي والمشاركة ضمن الفرق الطبية في غرف العمليات، وقسم الطوارئ المتخصص في التعامل مع الحالات الطارئة، وقسم الأطفال الذي يؤهل الخريجين للعمل في رعاية الأطفال والرضع والحضانات. كما يشمل تمريض العناية المركزة، الذي يؤهل الخريجين للعمل في وحدات العناية المركزة، وتمريض الصحة النفسية، الذي يؤهل الخريجين للعمل في مستشفيات الصحة النفسية وتعديل السلوك.

شروط الالتحاق معهد فني تمريض لطلاب المرحلة الثالثة 2024.. جميع المحافظات 

وبحسب البيانات الرسمية فإن شروط الالتحاق معهد فني تمريض لطلاب المرحلة الثالثة 2024 في جميع المحافظات تتضمن إحضار الاوراق الآتية 

صورة من شهادة الثانوية العامة والأصل للاطلاع

بطاقة الترشيح من مكتب التنسيق 

صورة من بطاقة الرقم القومي والأصل للاطلاع 

6 صور شخصية مدون عليها اسم الطالب من الخلف 

تقرير طبي من مستشفي حكومي يفيد اللياقة الصحية للطالب وخلوه من اي أمراض معدية.

ملء نموذج التقديم الخاص بالمعهد

ايصال يفيد تسديد الرسوم الخاصة بتسجيل الطالب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: معهد فني تمريض تنسيق معهد فني تمريض 2024 تنسيق معهد فني تمريض لطلاب المرحلة الثالثة المعهد الفنی للتمریض بجامعة جمیع المحافظات معهد فنی تمریض

إقرأ أيضاً:

اليوم.. انتهاء تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2024

آخر فرصة متاحة أمام طلاب الشهادة الثانوية العامة في جميع المحافظات الدور الأول والثاني لتسجيل الرغبات قبل غلق الموقع التنسيق اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساء.

وكان الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قد وجه بمد فترة التقديم للتنسيق الإلكتروني للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد يومًا إضافيًّا، لتنتهي المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة المصرية في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر الجاري.

ويأتي ذلك حرصًا على مستقبل الطلاب الناجحين في الدور الثاني للثانوية العامة الذين لم يتمكنوا من إتمام التنسيق الإلكتروني حتى الآن.

ويمكن للطلاب التقديم للتنسيق الإلكتروني للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد من خلال الرابط التالي: https://tansik.digital.gov.eg/application/

ويُتاح للطلاب تسجيل رغباتهم من خلال معامل الحاسب الآلي المُتاحة بكافة الجامعات الحكومية من التاسعة صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا طوال فترة التنسيق، لاستقبال الطلاب ومساعدتهم على التنسيق الإلكتروني، كما يتاح للطلاب إدخال رغباتهم من خلال حاسبهم الشخصي على مدار الـ24 ساعة.

وعلى أبنائنا الطلاب استغلال فرصة المد الحالية وتسجيل رغباتهم على الموقع الإلكتروني للتنسيق، نظرًا لأن الموقع سوف يُغلق في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر الجاري، إيذانًا بانتهاء المرحلة الثالثة للتنسيق.

وسيتم فتح موقع التنسيق الإلكتروني بعد إعلان النتيجة لطلاب المرحلة الثالثة أمام هؤلاء الطلاب لتلقى رغباتهم في مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة، وفقًا للشروط والقواعد والنسبة المقررة التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات.

مقالات مشابهة

  • رابط مباشر.. نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2024 علمي علوم المرحلة الثالثة
  • مميزات الدراسة في المعهد العالي للتكنولوجيا.. متاح ضمن تنسيق المرحلة الثالثة
  • اليوم.. انتهاء تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2024
  • الحق قدم.. 4 معاهد تمنحك مؤهل هندسة البترول في المرحلة الثالثة
  • تنسيق المرحلة الثالثة 2024.. كليات تقبل من 50%علمى وأدبي
  • نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024.. موعد إعلانها وخطوات الحصول عليها
  • ساعات على غلق موقع تنسيق المرحلة الثالثة 2024 لطلاب الثانوية العامة
  • رابط تنسيق المرحلة الثالثة 2024.. الكليات المتاحة لطلاب أدبي
  • الكليات المتبقية في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 لطلاب الدور الثاني بكفر الشيخ
  • مميزات الدراسة في المعهد التكنولوجي للعلوم الصحية لطلاب المرحلة الثالثة 2024