كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن أول تحرك من جانب النادي، وذلك من أجل الحفاظ على حقوق النادي، بعد إعلان نادي رابيد الروماني عن التعاقد مع الجابوني أرون بوبيندزا بشكل رسمي خلال الساعات القليلة الماضية.

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت:« أن نادي الزمالك، سيبدأ بالفعل في إجراءات فسخ التعاقد مع أرون بوبيندزا، وذلك من أجل التقدم بشكوي رسمية إلى الاتحاد الدولي فيفا، مشيراً إلى أن النادي إجراءاته كانت سليمة فيما يخص هذا الأمر، وحسين لبيب رئيس النادي، هو من وقع العقد مع اللاعب».

وتابع:«نادي الزمالك، أرسل إنذار رسمي إلى رابيد بوخارست الروماني، وتم التأكيد على أن أرون بوبيندزا لاعباً ضمن صفوف فريقه، وكذلك الأمر بالنسبة للاعب، الذي تم إرسال إنذار له، وسيتم اتخاذ كافة الأجراءات الكاملة خلال الساعات القليلة القادمة، للحفاظ على حقوق النادي بشكل كامل».

واختتم:« الزمالك لن يسجل أرون بوبيندزا في قائمة الفريق المحلية وما يتردد بشأن هذا الأمر غير صحيح، النادي لديه خمس لاعبين أجانب مسجلين في قائمة الفريق، وبالتالي لن يسجل أي لاعب أخر، مشيراً إلى أن سامسون أكينيولا كان مصيره معلق بالتعاقد مع اللاعب الجابوني، ولكن هو مستمر مع الفريق، وفكرة رحيله غير مطروحة حاليا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الزمالك أرون بوبیندزا

إقرأ أيضاً:

بعد تعافيه من الإصابة.. الزمالك يستعيد نجم الفريق قبل لقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية

شارك محمد شحاتة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعدادًا لمباراة الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


جاء ذلك عقب تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ٣٢ للبطولة الكونفدرالية الأفريقية، وكانت عبارة عن شد خفيف في عضلة السمانة.

عاجل.. أول ظهور لأحمد فتوح في الزمالك المصري البورسعيدي ينفي تفاوض الزمالك لضم باهر المحمدي


واطمأن الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة على سلامة اللاعب، ليشارك بعدها محمد شحاتة في جميع فقرات المران البدنية والتأهيلية بجانب الفقرة الخططية والفنية بشكل طبيعي استعدادًا للمواجهة المُقبلة أمام الشرطة الكيني.


ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.
 

مقالات مشابهة

  • زكي عبدالفتاح: حذرت من بوبينزا وموقف مسؤولي الزمالك كان غريبًا
  • بعد تعافيه من الإصابة.. الزمالك يستعيد نجم الفريق قبل لقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية
  • عاجل.. مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • المريسل يعلق على اقالة مدرب النصر كاسترو
  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو
  • بعد وفاة معلم دير مواس ضحية القهر.. تفاصيل أول تحرك برلماني عاجل
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • ندياي: الزمالك هو النادي الأكبر في أفريقيا.. ومصر بلد جميل
  • سيدي نداي: الزمالك هو النادي الأكبر في إفريقيا.. وأتمنى تحقيق البطولات
  • عبدالناصر زيدان: "إعلاميين الزمالك بيشتموني عشان ياكلوا عيش ومش عارف إيه السبب"