بوابة الوفد:
2024-09-18@04:49:57 GMT

حسن دنيا يكشف مفاجأة عن أغنية هودعك لمحمد فؤاد

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

قال الملحن حسن دنيا، إنه بدأ التلحين بالصدفة أثناء الدراسة وكان يهوى الغناء قبل احتراف التلحين.

ياسر الهضيبي يكشف تطورات جديدة في قضية محمد فؤاد ويحدد متهم ثالث خطير عاجل.. التحقيق مع الفنان محمد فؤاد

وأضاف حسن دنيا خلال استضافته ببرنامج بالخط العريض على شاشة الحياة مع الإعلامية إيمان أبوطالب: "لم أتقاض أجرا في أغنية هودعك لمحمد فؤاد، ومكنتش معمولة في البداية لمحمد فؤاد ولكن لمطرب آخر من جيل التسعينيات".

وكشف حسن دنيا، عن كلمات وألحان أغنيته الجديدة مع ماجدة الرومي، التي من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، قائلا: “أنا ساعات ببكي من الظلم اللي بيقع عليا.. فيه ناس كانوا بيقعدوا في المكتب أكتر من بيوتهم ومبيردوش عليا”.

 مستجدات قضية محمد فؤاد وطبيب عين شمس

كشف ياسر الهضيبي، محامي الفنان محمد فؤاد، مستجدات قضية محمد فؤاد وطبيب عين شمس التخصصي.

وأضاف الهضيبي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن المتهم الرئيسي في هذه الواقعة ليس الفنان محمد فؤاد ولا الطاقم الطبي بمستشفى عين شمس، ولكن المتهم هو السيستم المنظم لاستقبال حالات الطوارئ في مستشفيات مصر.


وتابع محامي الفنان محمد فؤاد: محمد فؤاد ليس متهم اتهامًا خطيرًا، فالنيابة وجهت له اتهام بإهانة موظف عام بالقول أثناء العمل، وتم إخلاء سبيله من سرايا النيابة بضمان مالي قدره 10 آلاف جنيه.

وأكمل ياسر الهضيبي: خروج الفنان محمد فؤاد بكفالة من النيابة العامة، لا تعني أنه غير متهم، فهو مازال متهمًا بقضية إهانة موظف عام، والقضية لسه شغالة».

وأردف محامي محمد فؤاد: «طبيب عين شمس متهم بـ 3 اتهامات واضحة، وهم الإهمال الطبي وعدم تقديم الخدمة لشقيق الفنان محمد فؤاد، إضافة إلى اختطاف هاتف محمد فؤاد بالقوة داخل المستشفى، فضلا عن ركل الفنان بالقدم أثناء الحديث».


واختتم ياسر الهضيبي، محامي الفنان محمد فؤاد: لا نية للتصالح لمحمد فؤاد مع طبيب عين شمس التخصصي إطلاقًا.
 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسن دنيا محمد فؤاد الغناء بوابة الوفد الفنان محمد فؤاد یاسر الهضیبی لمحمد فؤاد حسن دنیا عین شمس

إقرأ أيضاً:

محامي أحمد فتوح يكشف تفاصيل جديدة عن قضية لاعب الزمالك

كشف أشرف عبد العزيز، محامي أحمد فتوح لاعب الزمالك، آخر تطورات القضية، مشيرا إلى أنهم طلبوا استدعاء شاهد الإثبات الخامس والنقيب الذي رصد كل ملاحظات بلاغ الحادث، وطلبوا استخراج إحصاء بعدد الحوادث على هذا الطريق.

وأشار عبدالعزيز، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، إلى أنه طلب التصريح بتقدير مقدار الدية الشرعية من مفتي الجمهورية والتي تحدد بـ 35 كيلو فضة وتقدر بنحو مليون و750 ألف جنيه، موضحا أن الموافقة على الدية ليست إجبار على أهل المتوفى.

بعد 70 يوما| إبراهيم عيسى يعلق على أداء الحكومة بعد زيارة مدبولي| عمرو أديب: العلاقات المصرية السعودية دائما قوية مبهرة وجبارة

وأوضح أشرف عبد العزيز، محامي أحمد فتوح لاعب الزمالك، أن المحامي أسرة الضحية هو من رفض الدية وليس أسرة المتوفى، معلقا: "فتوح لما يخرج هو من سيدير ملف الدية بنفسه، وسيتوجه لتقديم واجب العزاء لأسرة المتوفى.. ده فرض واجب".

وأكد أن سيارة اللاعب أحمد فتوح لم يكن بها مخدرات، والمحضر لم يثبت وجود مخدرات مع اللاعب، معلقا: “فتوح لم يكن معه مخدرات في عربيته.. ومفيش في المحضر حيازة مخدرات”.

مقالات مشابهة

  • «بالأمان قادرين نغير».. أغنية لمحمد عدوية في احتفالية «بداية جديدة»
  • خاص - شادي شامل: "دافعت عن محمد فؤاد لأن فضله عليا.. وهذا رأيي في انتقاد الجمهور لـ مها أحمد" ( فيديو)
  • محامي أحمد فتوح يكشف تفاصيل جديدة عن قضية لاعب الزمالك
  • محمد محمود ينضم لفريق عمل فيلم “المستريحة” مع ليلى علوي وبيومي فؤاد
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة فؤاد المهندس
  • من داخل منزله.. نجل فؤاد المهندس يحكي أسرارا في حياة والده
  • «المستريحة».. محمد محمود يتعاقد على فيلم جديد
  • محامي أم اللول يكشف عن تعرضها لـالضرب المبرح داخل السجن ويطالب بكشف مصيرها
  • محمد محمود ينضم إلى فريق عمل فيلم "المستريحة"
  • دنيا سمير غانم تعود للكوميديا في رمضان