كشف المصارع السابق ديف باتيستا تفاصيل خسارته الكبيرة للوزن بعد تردد شائعات حول مرضه إثر نشر صورة حديثة له.

وأوضح المصارع السابق في WWE ، البالغ من العمر 55 عامًا، أنه اكتسب في السابق "كمية غير مريحة من الوزن" من أجل دوره في فيلم الإثارة النفسية Knock at the Cabin لعام 2023، ويحاول حاليًا التخلص منه.

وفي حديثه على برنامج تيك توك لكريس فان فليت، قال باتيستا: "بدأت في تقليص وزني لأنني أصبت بالسمنة، إذ اكتسبت وزنًا كبيرًا من أجل دوري في فيلم Knock at the Cabin، وبلغ وزني 142 كيلو جرام.

وأضاف باتيستا أنه على عكس أيام شبابه في WWE عندما كان يملك الكثير من العضلات ويمارس رياضة مكثفة للبقاء في أفضل هيئة جسمانية، فقد اكتسب وزنًا من الدهون الخالصة من أجل فيلم إم نايت شايمالان من خلال تناول "البطاطس المقلية والفطائر"، وتذكر أن المخرج قال له: "لا أريدك أن تبدو مثل رافعي الأثقال، أريدك فقط أن تبدو مثل رجل ضخم".

وأضاف باتيستا: “ربما بالغت في تناول الطعام الصحي فقد قفز وزني قفزة كبيرة واكتسبت قدرًا غير مريح من الوزن، استغرقني وقتًا طويلاً للتخلص منه”.

وقال باتيستا نجم فيلم Guardians of the Galaxy إنه سمع العديد من التعليقات حول وزنه، لكنه طمأن أولئك الذين يشعرون بالقلق بأنه لا يزال يتمتع بوزن صحي، وقال: "يقول الناس، 'يا إلهي، أنت نحيف'، حتى أنني رأيت بعض الأشخاص على الإنترنت قلقين بشأن صحتي لكن بالنسبة لي، لأن الناس رأوني أكبر حجمًا بكثير على مر السنين، يعتقدون أنني مصاب بفقدان الشهية، لكنني ما زلت مجرد إنسان ضخم. بطول 183سم ووزن 100 كيلو جرامات، مازلت أبدو مثل الغوريلا مقارنة بالممثلين الآخرين، كما أن فقدان الوزن ساعدني على تمقص دوري الجديد في فيلم The Last Showgirl للمخرجة جيا كوبولا ، أمام باميلا أندرسون وجيمي لي كورتيس.

يحكي الفيلم قصة راقصة مخضرمة في لاس فيغاس تدعى شيلي "أندرسون"، والتي عملت طوال معظم حياتها المهنية كجزء من عرض قديم الطراز للريش وأحجار الراين يسمى "Le Razzle Dazzle".

تحول حياة شيلي إلى دوامة عندما يخبر منتج العرض، إيدي (باتيستا)، الراقصين أن الكازينو الذي يستضيفهم سيغلق العرض بعد إخطار مدته أسبوعين فقط.

تلقت أندرسون آراء إيجابية حول أدائها، حيث أشار البعض إلى أنها قد تكون من المنافسين الرئيسيين لجوائز عدة قادمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: باتيستا تناول البطاطس تناول الطعام

إقرأ أيضاً:

ويجز وأسماء جلال.. صداقة أم أكثر؟

حسم مطرب الراب المصري ويجز الأنباء التي ترددت حول ارتباطه بالفنانة أسماء جلال، والتي زادت التكهنات بشأنها بعد لقائها التلفزيوني الأخير، الذي تحدثت فيه عن الصداقة القوية بينهما.

وكتب ويجز عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه على إنستغرام: "شائعات حياتي العاطفية عبثية بحتة"، مشيراً إلى أن ما يحدث هو متاجرة واستغلال لاسمه في الترويج والدعاية والتريند، كاتباً: "كله بيماركت يا باشا.. ويجز قاعدة في البيت".

وكانت أسماء جلال قد أوضحت في لقاء تلفزيوني، قبل يومين، أنها صديقة لويجز، وستشاركه في ديو غنائي قريباً،
وتابعت "أنا كتبت الأغنية لتعبّر عن أمور عشتها في حياتي، وعرضتها عليه، واتفقنا أن نغنيها سوياً، ولكن صوتي لم يكن مناسباً بشكل أكبر فاستعنا بالذكاء الاصطناعي للتعديل قليلاً في الصوت".
وبسؤالها "هل تعيش قصة حب؟"، رفضت أسماء جلال الإجابة على السؤال.

وانتشرت شائعات ارتباط الثنائي، بعد ظهور أسماء في حفل لويجز، كما تكررت لقاءاتهما في مناسبات اجتماعية، ما دفع إلى ربط هذا الظهور بعلاقة عاطفية.
وتجددت الشائعات في يونيو (حزيران) الماضي، عندما نشر ويجز صورة عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" مع أسماء جلال، مهنئاً إياها بعيد ميلادها، ما جدد شائعة علاقتهما.

مقالات مشابهة

  • استشاري: على المصاب باضطراب ثنائي القطب أن يفصح لأهل الزوجة عن مرضه.. فيديو
  • وداعا أحمد قاعود.. فنان لا يخشى الشدائد وحارب مرضه بـ«الكاريكاتير»
  • ويزو لـ24: حاضرة في رمضان ولن أنقص وزني
  • ويجز وأسماء جلال.. صداقة أم أكثر؟
  • نجم الأهلي السابق يكشف رأيه في أداء صفقة الفريق الجديدة
  • هدى المفتي أم أسماء جلال ؟.. ويجز يكشف حقيقة ارتباطه (صور)
  • ويجز يكشف حقيقة ارتباطه بـ أسماء جلال
  • نجل ترامب يكشف تفاصيل محاولة اغتيال والده
  • استشاري يكشف خطورة أدوية علاج السمنة لإنقاص الوزن
  • بـالأحرف الكبيرة.. ترامب يعلن كراهيته لـتايلور سويفت