الوطن:
2024-07-03@20:07:35 GMT

مصرع وإصابة شقيقين في حادث تصادم بالشرقية

تاريخ النشر: 11th, August 2023 GMT

مصرع وإصابة شقيقين في حادث تصادم بالشرقية

وقع اليوم الجمعة، حادث تصادم بين سيارة وموتوسيكل على طريق بلبيس العاشر من رمضان بالشرقية، أسفر عن مصرع وإصابة شقيقين، وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى بلبيس وتقديم الخدمة الطبية للمصاب،  واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

مصرع وإصابة شاب وشقيقه في حادث تصادم

تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارًا يفيد ورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي، باستقباله شاب يدعى «وائل ح م ع» 39 سنة، ومقيم بقرية تابعة لمركز ههيا، ومصاب بجروح وكسور، بينما وصل شقيقه جثة هامدة، ويدعى «أحمد.

ح» 25 عاما، وجرى التحفظ عليه بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

كانت هيئة الإسعاف، قد دفعت بسيارتين الى موقع الحادث لنقل الجثة والمصاب إلى مستشفى بلبيس المركزي، وجرى اتخاذ الإجراءات الطبية والقانونية اللازمة.

رفع آثار الحادث 

تم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات والمارة، فيما طلبت جهات التحقيقات المختصة لمباشرة الواقعة، كافة التحريات حول أسباب وقوعها، وإجراء الصفة التشريحية على الجثة ومن ثم الانتهاء من الدفن وتسليم الجثمان لذويه. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الشرقية بلبيس حادث تصادم

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مصرع شخصين وإصابة 10 أخرين فى انقلاب سيارة بالفيوم

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 10 آخرون، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي ، قبل مطلع الكيلو 72 بمنطقه كوم اوشيم بدائرة مركز طامية بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم بلاغ من مأمور قسم شرطة طامية يفيد بورود اشارة من شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، بتلقيه بلاغا بوقوع حادث مروري ووجود متوفين ومصابين بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي عند مدخل الكيلو 72 .

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة ب 9 سيارات إسعاف، وبالفحص تبين أنه خلال سير سيارة ميكروباص، اختلت عجلة القيادة بيد السائق، مما تسبب في انحرافها وانقلاب السيارة، ونتج عن الحادث وفاة شخصين وهم محمد محمد عبد الغني بليدي 35 عاما ومقيم بقريه الروضه ، وربيع محمد قرني 27 عاما ، ومقيم بقريه كفر محفوظ بدائره مركز طاميه ، وإصابة 10 آخرين.

وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى طاميه المركزي، كما تم نقل 10 مصابا إلى مستشفى الفيوم العام، وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم، تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان المتوفين لأسرهم فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن لدفنه في مقابر أسرهم في الفيوم .

 







مقالات مشابهة

  • بينهم أطفال.. مصرع وإصابة 5 في حادث سير بالمنيا
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث مروري بالمنوفية
  • مصرع وإصابة 4 في حادث تصادم بـطريق "بنها المنصورة"
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • مصرع شابين وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة في الفيوم
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم بالشرقية
  • تفاصيل مصرع شخصين وإصابة 10 أخرين فى انقلاب سيارة بالفيوم
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم