رد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، على الربط بين تراجع مستوى فينيسيوس جونيور نجم النادي الملكي، والعرض السعودي المقدم له.

كان فينيسيوس قد تلقى عرضا هائلا خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، من الدوري السعودي، لكن السوق انتهى ببقاء النجم البرازيلي في مدريد.

وفي المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال سوسييداد، سُئل أنشيلوتي عما إذا كان تراجع مستوى فيني مرتبطًا بالعرض الضخم الذي تلقاه من السعودية.



ورد قائلا: "لا أعرف ما إذا كان (فيني) قد تلقى عرضا أم لا، أتحدث إلى جميع لاعبي فريقي كل يوم ولم نتحدث أبدا عن هذا الموضوع".

وأضاف المدرب الإيطالي: "فينيسيوس يحب لعب كرة القدم كثيرا لدرجة أن لا شيء من الخارج سيزعجه".

وحول زميله فيدي فالفيردي، علق المدرب: "لا أعلم إن كان خجولا، لكنه لاعب يتحمل مسؤولية أكبر في غرفة الملابس، لقد فقدنا بعض اللاعبين مثل كروس وناتشو، هناك آخرون يتقدمون مثل فالفيردي".

وتابع: "أعتقد أنه ليس خجولا، أرى أنه لاعبا مهما للغاية بالنسبة لنا، أنا سعيد للغاية، وفيدي لديه كل ما يحتاجه لاعب خط وسط رفيع المستوى، لديه القوة والجودة والذكاء، إنه لاعب مذهل".

وختم: "لست قلقا للغاية بشأن خوض 7 مباريات، لقد اعتدنا على ذلك، وتقييم التعب مهم للغاية، اللاعبون البرازيليون تحت المراقبة لأنهم لم يكن لديهم الكثير من الوقت للعمل والراحة، علينا محاولة تجنب الإصابات".



 

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية فينيسيوس كرة القدم انشيلوتي كرة القدم فينيسيوس رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

بيولي مدرباً للنصر السعودي

أكدت تقارير إعلامية أن النصر السعودي حسم قراره بشأن المدرب الجديد الذي سيقود الفريق في الفترة المقبلة.

ذكرت صحيفة الشرق الأوسط السعودية أن إدارة "العالمي" تعاقدت مع المدرب ستيفانو بيولي ليخلف البرتغالي لويس كاسترو الذي تم الاستغناء عن خدماته الثلاثاء.

مصادر مطلعة للشرق الاوسط: نادي النصر يتوصل الى اتفاق نهائي لتعيين المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي كمدرب جديد للفريق خلفاً للمدرب المقال لويس كاسترو بعقد لمدة موسمين مع افضلية التجديد لموسم ثالث بيد النادي.

https://t.co/ASxUtZgfI2

— الشرق الأوسط - رياضة (@aawsat_spt) September 17, 2024
وقالت: "نادي النصر توصل الى اتفاق نهائي لتعيين المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي كمدرب جديد للفريق بعقد لمدة موسمين مع افضلية التجديد لموسم ثالث بقرار من النادي".
وأضافت: "المدرب الإيطالي الجديد سيقوم خلال الايام المقبلة بتحديد الطاقم المساعد له في النادي بعد توقيعه الرسمي مع الفريق ليتولى إدارة النصر في مواجهة الاتفاق في دوري روشن الجمعة".
وتابعت: "الراتب الذي سيحصل عليه بيولي مع النصر يبلغ نحو 9 ملايين يورو في الموسم الواحد مع وجود حوافز إضافية في عقده".
وخاض المدرب الإيطالي طوال مسيرته التدريبية 871 مباراة استطاع خلالها تحقيق الفوز في 366 مباراة وتعادل في 248 مباراة وتعرض للخسارة في 257 مباراة، وسجل خلال المباريات 1259 هدف واستقبل 1017 هدف.\
وحقق المدرب الإيطالي لقب الدوري مع ميلان آخر محطاته في موسم 2022 بعد غياب طويل من جانب "الروسونيري".

مقالات مشابهة

  • بيولي مدرباً للنصر السعودي
  • الروقي يعلق على إقالة كاسترو
  • بيولي يقترب من تدريب النصر السعودي
  • بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على تراجع
  • تراجع مؤشرات البورصة بمنتصف التعاملات بضغوط مبيعات عربية
  • تراجع الدولار وسط توقعات خفض أسعار الفائدة الأمريكية
  • رقم قياسي جديد لـ فينيسيوس بعد حصد جائزة أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا
  • أول تعليق من فينيسيوس بعد تسلم جائزة أفضل لاعب في دوري الابطال
  • فينيسيوس جونيور يستلم جائزة أفضل لاعب في دوري الأبطال الموسم الماضي
  • أنشيلوتي: شتوتجارت فريق عظيم ومنظم.. وما يتعرض له فينيسيوس لا يتحمله أحد