ذكر مسؤولون اليوم الجمعة أن ستة أشخاص على الأقل لقوا حتفهم، بسبب انهيارات أرضية.
ونجمت تلك الانهيارات عن أمطار غزيرة في منطقة "كوكس بازار" في جنوب شرق بنجلاديش.فيضانات بنغلاديشولقي ثلاثة من أفراد أسرة من الروهينجا حتفهم، بعد أن دفن منزلهم، في انهيار أرضي في مخيم مكتظ للاجئين الروهينجا، في منطقة أوخيا.

وعثر عمال الإغاثة على ثلاث جثث أخرى، بما فيها جثتا طفلين، بعد أن دفن منزلهم في منطقة جيلونجها. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } فيضانات بنغلاديش - رويترزسقوط المزيدوكانت أمطار غزيرة قد اجتاحت جنوب شرق بنجلاديش، حيث بلغ منسوب الأمطار 378 ملليمترا على مدينة كوكس بازا أمس.
أخبار متعلقة أول لقاح لجدري القرود يحصل على موافقة من "الصحة العالمية"ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار "ياجي" في فيتنام إلى 233 قتيلًاوغرقت مناطق واسعة، ومن المتوقع سقوط المزيد من الأمطار.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس دكا انهيارات أرضية بنجلاديش فيضانات بنغلاديش

إقرأ أيضاً:

تتكرر أسبوعيًا.. "بسطات الجمعة" تشوه الشوارع المحيطة بسوق سيكو

يتحول سوق "سيكو" بالدمام، خاصة يوم الجمعة، إلى ساحة مكتظة بالفوضى والعشوائية في مشهد يتكرر أسبوعيا، نتيجة انتشار بسطات الباعة المتجولين، وغالبيتهم من العمالة الوافدة، على الأرصفة والشوارع المحيطة بالسوق، لعرض بضائعهم المتنوعة.
ورصدت عدسة «اليوم»، الظاهرة التي تسبب إزعاجا كبيرا وتؤثر سلبا على جودة حياة السكان، فضلا عن صعوبة التنقل بحرية بسبب الازدحام الشديد.
أخبار متعلقة نائب أمير الشرقية يبارك توقيع اتفاقية بين سجون الشرقية وجمعية الإعاقة السمعيةمن التقويم إلى الإعلام.. 11 تخصصاً تدعم مديري المدارس الجدد في الشرقية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } بسطات الجمعة تشوه الأرصفة والشوارع المحيطة بسوق سيكو- اليوم
بدورها، قالت أمانة المنطقة الشرقية إن بلدية الدمام تنفذ حملات واسعة ومكثفة، على الباعة الجائلين المخالفين بوسط الدمام، وذلك بهدف معالجة التشوهات البصرية، ورفع مستوى التوعية المجتمعية للمحافظة على جمالية المدينة، وتحسين المشهد الحضري.

مقالات مشابهة

  • صور| انطلاق مهرجان التمور في الباحة وسط فعاليات متعددة
  • اليمن وبوروندي.. مركز الملك سلمان يواصل جهوده الإغاثية
  • صور.. فيضانات وسط أوروبا تجبر الآلاف على الفرار من المنازل
  • بالصور.. 20 جهة حكومية و12 جالية يجسدون "لوحة وطن" بالخُبر
  • استشهاد 6 فلسطينيين في قصف للاحتلال على حي الزيتون
  • القطيف.. إلغاء إشارات مرورية واستحداث التفافات لفك الاختناقات الصباحية
  • تتكرر أسبوعيًا.. "بسطات الجمعة" تشوه الشوارع المحيطة بسوق سيكو
  • الجلسات الاستشارية تصقل مهارات الموهوبين في ملتقى الشرقية
  • السلطات تعلن ولاية النمسا السفلى منطقة كوارث بسبب الفيضانات
  • سفلتة وصيانة أكثر من 547 ألف م2 من الطرق والشوارع بغرب الدمام