كشفت منصة watch it، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن صدارة مسلسل انترفيو من بطولة النجمة رنا رئيس لقائمة الأعلى مشاهدة في مصر والوطن العربي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع عرض الحلقة الأولى.

ونشرت watch it، عبر حسابها على «فيسبوك» البوسترات التشويقية لـ «انترفيو»، وعلقت عليها: «مسلسل انترفيو تصدر قائمة الأكثر مشاهدة في مصر ودول الخليج وجميع أنحاء العالم».

تفاصيل مسلسل إنترفيو

تدور قصة مسلسل إنترفيو حول فتاة محللة بيانات، تظهر بـ3 شخصيات، ولديها ذكاء كبير، وتتمنى أن تعيش حياة طبيعية، وتذهب لإجراء مقابلة عمل، ولكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها رأسا على عقب ومن هنا تتوالى الأحداث.

أبطال مسلسل إنترفيو

مسلسل إنترفيو يشهد البطولة المطلقة الأولى للفنانة رنا رئيس ويشاركها بجانبها عدد من الفنانين، أبرزهم: خالد شباط وميدو عادل وديانا هشام وسارة نور ومحمد العمروسي، وحازم إيهاب ونور بدر وخالد جواد وعدد أخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أمينة مصطفى وإخراج أحمد خالد أمين.

مواعيد عرض مسلسل انترفيو الحلقة 2

ويتابع المشاهدون عرض الحلقة الثانية من مسلسل انترفيو لـ رنا رئيس الأربعاء المقبل في تمام الساعة الـ 12 من منتصف الليل أسبوعيا، من خلال منصة watch it الرقمية، وشاشة DMC.

اقرأ أيضاً«watch it» تروج لـ شخصية رنا رئيس في مسلسل «انترفيو»

بطولة رنا رئيس.. موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «إنترفيو» على WATCH IT

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 4.. أحمد مكي يخطط لـ زواج أمينة خليل ونفادي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان مسلسلات مسلسلات جديدة مسلسلات شاهد مسلسل انترفيو انترفيو مسلسلات 2024 موعد عرض مسلسل انترفيو مسلسل انترفيو رنا رئيس مسلسل بيت العنكبوت تفاصيل مسلسل انترفيو مسلسل تيتا زوزو مسلسل عمر افندي مسلسل العميل مسلسلت 2024 أبطال مسلسل انترفيو أحداث مسلسل انترفيو رنا رئيس مسلسل انترفيو مسلسل انترفيو الحلقة 1 مسلسل انترفيو خالد شباط مسلسل انترفيو الحلقة الاولى مسلسل انترفيو الحلقة الأولى الحلقة الأولى انترفيو watch it مسلسل انترفيو مسلسل فعل ماضي مسلسل انترفيو الحلقة 2 مسلسل انترفیو مسلسل إنترفیو عرض الحلقة رنا رئیس

إقرأ أيضاً:

بعد تصدر العم زغلول التريند.. مشاري بن راشد العفاسي يعلق على وجه الشبه بينهما

العم زغلول.. تصدر اسم العم زغلول تريند منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن شارك مستخدموها قائمة الحساب لسرفيس فول وفلافل عند العم زغلول بـ 200 جنيه، مما أثار جدلًا واسعًا.

وقام أحد الأشخاص بنشر صورة لـ العم زغلول على مواقع التواصل الاجتماعي وصورة لـ حساب وجبة إفطار من المطعم الواقع في منطقة الأزاريطة بالإسكندرية، يحذر الناس من ارتفاع أسعار الفول والفلافل لديه، مصحوبة بتعليقات ساخرة تقارن بينه وبين الشيخ مشاري العفاسي في الشبه، ولم يتوقع أحد أن يصل هذا المنشور إلى الشيخ مشاري نفسه.

لكن فوجئ الشيخ مشاري بالشبه الكبير بينهما، وقرر أن يستغل هذه الفرصة لنشر الخير، وقام بنشر منشور على صفحته الرسمية، يدعم فيه عم زغلول ويشيد بعمله، قائلا: «الشيخ زغلول بمصر والا بالكويت؟».

الشيخ زغلول بمصر والا بالكويت؟☺️ pic.twitter.com/NbtiR903Vi

— مشاري راشد العفاسي (@Alafasy) September 14, 2024

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع المنشور، مما أدى إلى زيادة كبيرة في عدد زوار محل العم زغلول، وتحولت حملة الهجوم على العم زغلول إلى إعلان مجاني لمحله.. فزاد الإقبال عليه بشكل كبير، ليس فقط من سكان المنطقة، بل من جميع أنحاء مصر.

وأصبح محل عم زغلول وجهة سياحية جديدة، حيث يأتي الناس من أماكن بعيدة لتذوق فوله الشهير.

فاتورة الحساب ماذا كانت تحتوي قائمة الحساب؟

وشملت الوجبة من مطعم فول العم زغلول، طبق فول وقطعتي طعمية وطبق بطاطس وسلطات متنوعة بـ 150 جنيها، إلى جانب طبق بيض بالبسطرمة بـ 50 جنيها، لتنتهي قائمة حساب هذا الفرد بـ 200 جنيه.

اقرأ أيضاًبعد تصدرها التريند.. إلهام صفي الدين تكشف عن سر بكائها في حفل زفاف محمود شاهين (فيديو)

بعد تعاونها مع طليقها.. أيتن عامر تتصدر التريند بسبب «بناقص»

نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين تتصدر التريند.. ما القصة؟

مقالات مشابهة

  • مسلسل «برغم القانون» يدخل ضمن قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة «watch it»
  • مسلسل برغم القانون يدخل قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة watch it
  • مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على WATCH IT
  • الجمهور عن شخصية إيمان العاصي في برغم القانون: «ذنب جعفر العمدة»
  • بعد تصدر العم زغلول التريند.. مشاري بن راشد العفاسي يعلق على وجه الشبه بينهما
  • «صدمة يامان بوفاة رويا».. أحداث الحلقة الأولى من مسلسل المتوحش الموسم الثاني
  • انطلاق الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون.. الليلة
  • مسلسل «برغم القانون».. الـذكاء الاصطناعي يسيطر على تتر العمل
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الأولى.. «جواب» يقلب حياة «ليلى» رأسا على عقب
  • موعد عرض الحلقة 3 من مسلسل إنترفيو.. هل تتطور علاقة «نادين» و«رامي»؟