صحيفة الاتحاد:
2024-09-18@04:40:53 GMT

أنشيلوتي: ريال مدريد يدعم «الابن البرازيلي»!

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة ريال مدريد يجدد عقد «الخيار الثاني» إلى 2030 سان جيرمان يرفض دفع 55 مليون يورو لمبابي


قال كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني لكرة القدم، إن ناديه سيدعم النجم البرازيلي فينيسيوس «الابن»، حيث يسعى المهاجم لاستعادة مستواه.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي.أيه.

ميديا»، أن فينيسيوس «24 عاماً» لم يصل لمستواه المعتاد بعد هذا الموسم، حيث سجل هدفاً وحيداً، وصنع هدفين في الدوري حتى الآن، ولكن أنشيلوتي لا يشك في رؤية أفضل من ذلك قريباً.
وقال المدرب الإيطالي قبل مواجهة ريال سوسيداد السبت: «إذا أردتم رؤيته في أفضل حالاته، بالتالي يجب علينا أن نظهر له الحب، وندعمه هنا في ريال مدريد».
وأضاف: «هو ليس في أفضل حالاته، ولكنه يظل لاعباً مهماً جداً لنا، لأنه كان له دور حاسم في الفوز بكأس السوبر الأوروبي بصناعته للأهداف، صحيح أنه لا يسجل كثيراً، مثلما كان يفعل، ولكننا لسنا في عجلة من أمرنا».
وقال: «الفريق يسجل الأهداف، وفينيسيوس يشارك بها، وأداؤه آخر شيء أقلق بشأنه، لأنه يتدرب بكد دائماً، ويقدم أقصى ما عنده، إنها مجرد مسألة وقت قبل أن يعود إلى أفضل مستوياته».
وعند سؤاله عما إذا كانت الانتقادات الموجهة لفينيسيوس والنجم الفرنسي كيليان مبابي تؤثر فيهما، أجاب أنشيلوتي: «لا أعتقد أنها تؤثر فيهما، يتدربان بشكل جيد للغاية، ويبدو أنهم سعداء».
وأضاف: «مبابي يتطور في كل يوم ولكنه لم يستعد سرعته بشكل تام، الأمر نفسه ينطبق على فينيسيوس، الجماهير تنسى أن بداية الموسم بالنسبة لهما كانت في 9 أغسطس الجاري، حالتهما تحسنت مع كل مباراة، وأعتقد أنهما بخير وسعداء».
وحقق الريال الفوز في مباراتين، والتعادل في مثلهما في أول أربع مباريات من الدوري الإسباني، ولكنه يبتعد عن برشلونة بفارق أربع نقاط، بعدما حقق الفريق الكتالوني العلامة الكاملة، قبل فترة التوقف الدولي.
في المقابل، حقق ريال سوسيداد، منافس الريال في المباراة المقبلة، الفوز في مباراة وحيدة في أول أربع مباريات، حيث ستكون هذه أول مباراة من سبع مباريات مهمة للريال قبل فترة التوقف الدولي المقبلة في أكتوبر المقبل.
وقال أنشيلوتي: «نحن نعرف أننا ندخل في فترة صعبة للغاية بجدول المباريات في الغد، ونريد أن نبدأها بشكل قوي».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإسباني الليجا ريال مدريد كارلو أنشيلوتي فينيسيوس جونيور كيليان مبابي برشلونة ريال سوسيداد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والتشكيل

موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت.. يبحث عشاق الكرة الأوروبية والعالمية عن موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا بشكلها الجديد هذا الموسم 2024-2025.

مبابي نجم ريال مدريد

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة لعشاق الكرة الأوروبية والميرنجي.

ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة الأوروبية صوب أرضية ملعب «سانتياجو بيرنابيو»، والذي يحتضن مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا بشكلها الجديد هذا الموسم 2024-2025.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، وحامل لقب دوري أبطال أوروبا والبطل التاريخي لـ«التشامبيونزليج»، تلك المواجهة النارية أمام شتوتجارت وهو عينه على الفوز وحصد النقاط الثلاث وتحقيق البداية القوية في تلك النسخة بشكلها الجديد وحصد اللقب الأول منها، من أجل مواصلة كتابة التاريخ في القارة العجوز.

ريال مدريد

ويعول نادي ريال مدريد في تلك المواجهة بقيادة مدربه الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، على قائمته المدججة بالنجوم وعلى رأسهم الثنائي كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور، من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث.

موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء غد الثلاثاء، الموافق 17 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا بشكلها الجديد هذا الموسم 2024-2025.

ريال مدريد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، وذلك على أرضية ملعب «سانتياجو بيرنابيو» معقل الميرنجي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وشتوتجارت، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2 بتعليق حسن العيدروس.

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

وجاء تشكيل ريال مدريد المتوقع على النحو التالي

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد شتوتجارت
في حراسة المرمى تيبو كورتوا
في خط الدفاع فيرلاند ميندي آنطوان روديجير إيدير ميليتاو داني كارفخال
في خط الوسط لوكا مودريتش فالفيردي أردا جولر رودريجو
في خط الهجوم فينيسوس جونيور كيليان مبابي

مقالات مشابهة

  • يلا كورة ناو.. رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وشتوتجارت الألماني مباشر بدون تقطيع بجودة HD ابطال أوروبا
  • رابط بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وشتوتجارت الألماني يلا شوت وبحودة ممتازة وبدون إعلانات دوري ابطال اوروبا
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وشتوتجارت بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • دوري الأبطال.. موعد مباراة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا.. والقنوات الناقلة
  • لا يستبعد اللعب في السعودية.. كارفخال: سأرحل عن ريال مدريد في هذه الحالة
  • أنشيلوتي يحسم موقف بيلينجهام وتشواميني من مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت
  • موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والتشكيل
  • أنشيلوتي: أتوقع مباراة ممتعة بين ريال مدريد وشتوتجارت