اتخذ مسؤولو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم 4 قرارات هامة بشأن بطولة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك في اللقاء المرتقب بينهم يوم 27 من الشهر الجاري على ملعب المملكة أرينا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

بداية قرارات الاتحاد الأفريقي تغيير شكل  شكل كأس السوبر الأفريقي، المقرر إقامته بين الأهلي والزمالك، حيث نشر الحساب الرسمي للكاف عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو لأبرز لقطات البطولة، منذ 1994، وكتب: إرث وأكثر، كأس جديد.

. هوية جديدة، ليتم تغيير الشكل المعروف عليه لكأس السوبر.

مد القيد

فيما اتخذ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرارا لأول مرة بعدما قرر مد فترة القيد من 31 أغسطس لتصبح يوم 12 من سبتمبر الجاري من أجل اتاحة الفرصة لقطبي الكرة المصرية قيد صفقاتهم الجديدة في مباراة السوبر.

زيادة الجوائز

أما عن القرار الثالث فحسب مصدر مسؤول داخل المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي تقرر زيادة الجوائز المالية لبطولة السوبر الأفريقي لتصبح مليون دولار بدلا من 500 ألف دولار للفريق الفائز وجاء ذلك بعد إضافة رعاة جدد واستمرار البطولة بإقامتها بالمملكة العربية السعودية.

زيادة القوائم

فيما قرر الاتحاد الأفريقي حسب مصدر داخل لجنة المسابقات زيادة عدد القوائم الخاصة ببطولة السوبر الأفريقي لتكون 20 لاعبا بدلا من 18 لاعبا وهي المرة الأولى أن تكون قائمة السوبر الأفريقي بها 20 لاعبا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كاس السوبر الافريقي الاتحاد الأفریقی السوبر الأفریقی

إقرأ أيضاً:

مفاجأة لجماهير القطبين.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

كشفت تقارير إعلامية، عن معلق القمة المرتقبة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ مع غريمه التقليدي فريق الزمالك، وذلك في إطار منافسات بطولة كأس السوبر الإفريقي.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة مباراة السوبر الإفريقي بين الاهلي والزمالك، يوم 27 سبتمبر الجاري الموافق الجمعة، على ملعب المملكة أرينا في المملكة العربية السعودية.

بي إن سبورتس تذيع السوبر الإفريقي على القناة المفتوحة

تنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي ضد الزمالك، والتي ستذاع على قناة بي إن سبورتس المفتوحة.

نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يهدد بعدم خوض السوبر وإخلاء سبيل فتوح وتحديد موعد مباراة مصر وموريتانيا مفاجأة.. الأهلي يهدد بعدم المشاركة في السوبر المصري لهذا السبب معلق مباراة السوبر الإفريقي

واستقرت قنوات بي إن سبورتس القطرية، على تولي المعلق التونسي المميز عصام الشوالي، للتعليق على أحداث مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي على قناة beIN Sports المفتوحة.
 

مقالات مشابهة

  • المارد يبحث عن الثأر والفارس يسعى لرقم تاريخي.. موعد مباراة السوبر الإفريقي وديربي المحروسة بين الأهلي والزمالك
  • صافرة معتز الشلماني تدير نهائى السوبر الأفريقى بين الأهلي والزمالك
  • الاسم مفاجأة.. الاتحاد الإفريقي يعلن حكم السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي
  • حكم مباراة السوبر الافريقي بين الأهلي والزمالك
  • تقارير.. الكشف طاقم حكام مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • عاجل| صفقة الزمالك الجديدة خارج قمة الأهلي رغم القيد.. وجوميز يطلب فسخ عقده
  • خاص| أول رد فعل من أحمد فتوح بعد استبعاده من السوبر الأفريقي ضد الأهلي.. عاجل
  • عاجل: بعد الإفراج عنه.. الزمالك يعلن موقف فتوح النهائي من المشاركة بالسوبر الأفريقي ضد الأهلي
  • مفاجأة لجماهير القطبين.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي