هنأ قطاع الفنون التشكيلية، الفنان طارق الكومي بفوزه في انتخابات نقابة الفنانين التشكيليين على مقعد المقيب، والذي أعلنت نتيجته منذ قليل.

وقال قطاع الفنون التشكيلية في بيان: يتقدم قطاع الفنون التشكيلية برئاسة الدكتور وليد قانوش بأخلص التهاني وصادق الأمنيات بالتوفيق لمجلس نقابة الفنانين التشكيليين الجديد برئاسة الفنان طارق الكومي، متمنين له التوفيق والسداد في خدمة جموع التشكيليين.

وتابع: كما يتقدم القطاع بكل الشكر للمجلس السابق بقيادة الفنانة الدكتورة صفية القباني على ما بذلوه من جهد ووقت متمنين للجميع أفضل الأمنيات الطيبة.

وأجريت اليوم انتخابات نقابة الفنانين التشكيليين، على مقعد النقبيب في مقر النقابة بالقاهرة وفرعي الإسكندرية والمنصورة، ومن المقرر أن تعلن عن النقابة عن تفاصيل التشكيل الجديد لمجلس النقابة قريبا.

معلومات عن طارق الكومي 

وطارق الكومي تخرج في كلية الفنون الجميلة عام 1985، وشغل منصب مدير متحف محمود مختار، وحصل على العديد من الجوائز منها جائزة الدولة التشجيعية في 2012، وغيرها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طارق الكومي الفنون التشكيلية الفنانين التشكيليين وليد قانوش نقابة الفنانین التشکیلیین الفنون التشکیلیة

إقرأ أيضاً:

برئاسة الأنبا تادرس.. وفد كنسي يهنئ محافظ بورسعيد بمناسبة ذكرى المولد النبوي

استقبل اللواء أركان حرب محب حبشي، محافظ بورسعيد اليوم الأحد، الأنبا تادرس مطران بورسعيد على رأس وفد من الكنيسة، وذلك للتهنئة بذكري المولد النبوي الشريف، بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ.

وقدم وفد الكنيسة، التهنئة لمحافظ بورسعيد، و جموع أهالي محافظة بورسعيد، بمناسبة هذه الذكرى العطرة، متمنين أن تنعاد هذه المناسبات و مصر و أبنائها دائمًا في خير ورخاء، وأن ينعم الله دائمًا على بلدنا الحبيبة وأهلها بالوحدة و الأخوة، وهو الذي يظهر في المناسبات والأعياد الدينية والوطنية المختلفة دائمًا.

ورحب اللواء محب حبشي، بالأنبا تادرس مطران بورسعيد ووفد الكنيسة، مشيرًا إلى عمق مشاعر المحبة والأخوة بين المصريين بمختلف فئاتهم وطوائفهم التي تعكس جوهر الروح المصرية التي يشهد لتماسكها التاريخ، معربًا عن سعادته بهذا اللقاء، و مؤكدًا بأن تلك المناسبات هي أعياد لنا جميعا نشارك بعضنا البعض التهاني.

مقالات مشابهة

  • نقابة الصيادلة تحذر الطلبة من التسجيل في كليات الصيدلة
  • احذروا.. لن يتم قيدكم بالنقابات
  • مصطفى كامل يكشف حقيقة إجراء تحليل مخدرات لأعضاء نقابة الموسيقيين
  • وزير الثقافة يفتتح «صالون القاهرة» في دورته الـ60 تحت شعار «100 عام من الإبداع»
  • عضو مجلس نقابة الصحفيين: نرفض التراشق بالبيانات في مشروع قانون الإجراءات الجنائية
  • بعد تكريمها في نقابة الفنانين السوريين.. شكران مرتجى تردّ على الساخرين
  • نقابة المعلمين تثمن قرار محافظ المنيا التصديق على إقالة مدير إدارة دير مواس التعليمية وإحالته للتحقيق
  • مصطفى كامل يكشف عن مفاجآت عديدة بمؤتمر صحفي بنقابة الموسيقيين غدا
  • برئاسة الأنبا تادرس.. وفد كنسي يهنئ محافظ بورسعيد بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • بعد أزمة نقيب الممثلين.. التيك توكر شاكر يعلن تقدمه للدراسة بمعهد الفنون المسرحية