الثورة نت/

دشنت الإدارة العامة للإمداد والتموين بقطاع الموارد البشرية والمالية، اليوم، العمل بورش الصيانة المتنقلة المخصصة للصيانة الطارئة لسيارات القادمين للمشاركة في الفعالية الكبرى التي ستقام في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وعلى آله الصلاة والسلام.

وخلال التدشين أوضح مساعد مدير عام الإمداد والتموين للتأمين الفني العقيد حسين الشهاري، أن تخصيص هذه الورش لهذه المهمة يأتي تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي، وبإشراف ورعاية وكيل قطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي.

وأشار العقيد الشهاري إلى استكمال تجهيز  18 ورشة فنية متنقلة يقوم عليها 60 مهندساً في مجال الميكانيك والكهرباء، وسيتم توزيعها على مختلف مداخل أمانة العاصمة صنعاء.

ونوه إلى أنها ستباشر مهامها تحت إشراف مدير عام الإمداد والتموين العميد أسامة مفضل، وذلك بهدف خدمة ضيوف رسول الله الذين سيتوافدون يوم الـ 12 من ربيع الأول إلى ساحة ميدان السبعين في العاصمة صنعاء للمشاركة في أحياء مناسبة مولد الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

مبيناً أن تدشين مشروع الورش الفنية يأتي تأكيداً على حرص قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الوزير اللواء عبدالكريم الحوثي على تقديم مختلف الخدمات للمواطنين وتسهيل عملية وصولهم الى مكان الفعالية ومغادرتهم عقب انتهائها.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

عبدالعزيز بن حبتور يظهر في فعالية رسمية بصنعاء

الجديد برس|

ظهر رئيس الحكومة السابق في صنعاء، عبدالعزيز بن حبتور، يوم الثلاثاء، بعد ساعات من تداول شائعات حول اعتقاله.

وشارك بن حبتور في فعالية رسمية للمجلس السياسي الأعلى، تمحورت حول إطلاق النسخة الثانية من السيارات الكهربائية في اليمن، وهو مشروع يهدف إلى تعزيز استخدام السيارات الصديقة للبيئة.

الفعالية ركزت على مناقشة آليات الوصول إلى نسبة كبيرة من السيارات الكهربائية في اليمن، كجزء من جهود التخفيف من تأثير التلوث البيئي.

وتأتي مشاركة بن حبتور في هذا الحدث بعد مزاعم إعلامية موالية للتحالف حول اعتقاله، والتي تبيّن عدم صحتها.

يذكر أن بن حبتور تم تعيينه مؤخرًا عضوًا في المجلس السياسي الأعلى بعد إعادة هيكلة الحكومة في صنعاء. ظهوره في الفعالية يضع حدًا للإشاعات ويفنّد كل الادعاءات حول اعتقاله.

مقالات مشابهة

  • عبدالعزيز بن حبتور يظهر في فعالية رسمية بصنعاء
  • فعالية نسائية في مديرية الحيمة الداخلية بمحافظة صنعاء احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الهيئة النسائية بمديرية الحيمة الداخلية بصنعاء تنظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي
  • العاصمة صنعاء تشهد حشداً مليونياً هو الأكبر على مستوى المنطقة والعالم احتفاء بالمولد النبوي ونصرة لغزة
  • حشود نسائية غير مسبوقة في العاصمة صنعاء احتفاء بذكرى المولد النبوي
  • شاهد // لحظة دخول السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي لإلقاء خطابه التاريخي أمام الحشد المليوني غير المسبوق في العاصمة صنعاء
  • “الحشود الجماهيرية”تواصل التوافد إلى ميدان السبعين وساحات المحافظات
  • شاهد // صور أولية من الاحتفال النسائي الكبير بالمولد النبوي الشريف في العاصمة صنعاء
  • توافد جماهيري كبير إلى ميدان السبعين وساحات المحافظات للاحتفاء بالمولد النبوي
  • تواصل توافد الحشود الجماهيرية إلى ميدان السبعين بالأمانة ومختلف الساحات بالمحافظات لإحياء فعالية المولد النبوي