أكد الدكتور حسام موافي، أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، أن برنامجه لا يعالج أحد على شاشة التلفزيون دون رؤية وفحص، لافتا إلى أنه على مدار تاريخه لم يشهد تشخيصا واحدا مثل الآخر.

عادة غذائية تطيل العمر: نصيحة الدكتور حسام موافي للأكل الصحي أسباب التهاب التامور وعلاقته بالأدوية غير الموصوفة.. حسام موافي يشرح جبر الخواطر عبادة

وقال "موافي" خلال تقديم برنامجه "رب زدني علما"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة، "جبر الخواطر هو عبادة".

ولفت إلى أنه خلال أدائه فريضة الحج فوجئ بحاجة مصرية تدعي له بسبب جبر الخواطر الذي أنقذ حياتها بعد جبران خاطر خادمتها الفلبينية وإنقاذها من الموت.

جبر الخاطر أنقذ حياتي

واستطرد "جبر الخاطر أنقذ حياتي.. روحت عشان أجبر بخاطر واحدة تبلغ من العُمر 93 سنة في يوم إجازتي عشان خاطر جاري، وأنا داخل القسم أصبت بجلطة قلبية، بعد 10 دقائق عملت القسطرة وربنا أنقذني بسبب جبر الخاطر".

واختتم  "الوقت بيفرق في العلاج.. وسع الطريق لأي عربية إسعاف في الشارع، كنت عند أحد العلماء الأفاضل وسألته عن أفضل الأعمال فقال لى جبر الخواطر وأتى بالعديد من الأدلة التي تبرهن ذلك من القرآن والسنة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أستاذ الحالات الحرجة الدكتور حسام موافي الحالات الحرجة طب قصر العيني فريضة الحج جبر الخواطر حسام موافی

إقرأ أيضاً:

تأثر لاعب الشباب كنبه بسبب فهد المولد .. فيديو

نواف السالم

تمني ماجد كنبه لاعب نادي الشباب في بدايه حديثه بعد انتهاء المباراة ، الشفاء العاجل لزميلهم فهد المولد ، وعودته سالماً قريباً لأهله ، واكد في حديثه أن ما قدمناه اليوم في المباراه هو شيء بسيط للكابتن فهد .

وأضاف ماجد في حديثه ، لقناة SSC وهو متأثرا، “أن المباراه كانت صعبة اليوم والاداء ما كان جيد، وحاولنا قدر المستطاع اسعاد الجماهير” .

وأكدت تقارير صحفية اليوم أن حالة فهد المولد حاليا حرجة جدا، ويعاني من تهشم في الجمجمة وكسور في الرقبة نتيجة الضربة التي تلقاها خلال سقوطه من غرفة منزله في دبي.

ورفض الأطباء في المستشفى في دبي ، فكرة نقله حاليا الى المملكة ، نظراً لأن حالته ليست مستقرة ونقله لن تكون سهلة، واللاعب لا يزال في العناية المركزة .

والجدير بالذكر أنه ، شرطة دبي تُرجح تواجد شبهة جنائية، خاصة وأن صديق لـ اللاعب اكتشف الحادثة بعد اختفاء فترة للاعب، ليجدونه ملقى أسفل الشرفة ، ولا تزال الشرطة ، تتحفظ على الأشخاص الذين كانوا يتواجدون مع اللاعب في المنزل ولا تزال التحقيقات مستمرة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/acZWl9aGCwnNqI0R.mp4

مقالات مشابهة

  • "خاطر" يشهد حفل تخريج طلاب البرامج النوعية بـ«طب بيطرى المنصورة»
  • الحكم الرابع يمنع دخول البليهي بسبب إسواره .. فيديو 
  • وليد الصالح يروي قصة مدرب وطني وانتهاء مسيرة لاعب بسبب الدنبوشي .. فيديو
  • الكواليس تتوالى.. مشادة وخطأ يتسبب باستبعاد نادر قمر الدولة
  • كيف أنقذ عبدالوارث عسر أنور وجدي ونجيب الريحاني من أزمة بسبب «غزل البنات»؟
  • خبير: محاولات زعيم المعارضة الإسرائيلية تشكيل حكومة بديلة "قفزة في الهواء" (فيديو)
  • تأثر لاعب الشباب كنبه بسبب فهد المولد .. فيديو
  • عالم أزهري: أطالب من يدعوا لسرقة أموال الدولة بمراجعة نفسه والاعتذار على الهواء | فيديو
  • إصابة لاعب الأهلي يحيى عطية الله أمام جورماهيا.. وفحص طبي عاجل
  • خلاف جديد بين حسام حسن واتحاد الكرة لهذا السبب