يكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إجراء التحريات لكشف غموض العثور على جثة أحد الأشخاص في الطالبية، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.


ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة  يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة بجانب طريق في الطالبية، انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وعثر على جثة شخص تم تحديد هويته، به إصابة بجسده تشير لوجود شبهة جنائية في وفاته.


تم نقل الجثة إلى المشرحة، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: العثور على جثة الطالبية امن الجيزة اخبار الحوادث على جثة

إقرأ أيضاً:

أنهى حياته … تفاصيل العثور على جثة طالب داخل مدرسة في ظروف غامضة بالفيوم

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، تفاصيل العثور على جثة طالب بمنطقة العبودي، داخل مخزن مدرسة خلف مستشفى الندى بجوار الصالة المغطاة، أنها لطالب يدعى بدر. م. ط 17 سنة ومقيد بالصف الثاني الثانوي بمدرسة عزة زيدان.

وأكدت التحريات أن الطالب كان يعاني من اضطرابات نفسية وخضع للعلاج النفسي فترة من الوقت بمستشفى جمال أبو العزايم، وبعد خروجه كان يتناول الأدوية المهدئة لظروف حالته النفسية.

وأوضح تقرير الطب الشرعي أن أسباب الوفاة علي إثر تناوله جرعة زائدة من الأدوية المهدئة مما أدى ذلك إلى وفاته، تحرر محضر بالواقعة واخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد حسن أبو عقرب، مأمور قسم أول الفيوم جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بالعثور على جثة شاب داخل مخزن بمدرسة خلف مستشفى الندى بجوار الصالة المغطاة.

وعلى الفور انتقل ضباط قسم أول الفيوم، رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ وتبين وجود جثة لطالب يبلغ من العمر 17 سنة في ظروف غامضة، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي امرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة ومعرفة أسباب الوفاة وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه ومباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • العثور على جثمان شاب مجهول الهوية داخل مخزن مدرسة
  • أنهى حياته … تفاصيل العثور على جثة طالب داخل مدرسة في ظروف غامضة بالفيوم
  • العثور على جثمان موظف بالمعاش
  • انتقم بـ «المولوتوف» لطرده من العمل.. كشف ملابسات حرق مصنع بـ الطالبية
  • العثور على جثة متفحمة يستنفر السلطات بمراكش والغموض يلف الحادث
  • "نقل البرلمان" ترحب بقرار النيابة العامة لكشف أسباب حادث قطاري الزقازيق
  • تحريات لكشف ملابسات مقتل شخص خلال مشاجرة في إمبابة
  • نقل النواب ترحب بقرار النيابة العامة لكشف أسباب حادث قطارى الزقازيق
  • تحريات لكشف ملابسات اشتعال حريق بمصنع فى الطالبية
  • تحقيقات موسعة لكشف ملابسات مقتل شاب رميًا بالرصاص في الطالبية