تشكيل النصر ضد الأهلي.. أعلن البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر تشكيلة فريقه الرسمية لمواجهة الأهلي، مساء اليوم، على الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

النصر ضد الأهلي في دوري روشن

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مباراة الأهلي، وهو يتسلح بعاملي الأرض والجمهور وذلك من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط لمواصلة الزحف نحو الصدارة والمنافسة على لقب الدوري السعودي هذا الموسم 2024-2025.

ويتسلح فريق النصر بالنجم العالمي كريستيانو رونالدو والذي توهج كعادته في فترة التوقف الدولي رفقة المنتخب البرتغالي ووصل إلى الهدف رقم 901 في مسيرته العالمية، ويسعى لوضع بصمته في الكرة السعودية وحصد لقب دوري «روشن».

النصر

وسقط فريق النصر في فخ التعادل خلال الجولة الأولى من مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم، أمام ضيفه الرائد بهدف لكل فريق، قبل أن يحقق الفوز بالجولة الثانية أمام مضيفه الفيحاء برباعية مقابل هدف.

الأهلي يحل ضيفًا ثقيلًا على النصر لخطف الثلاث نقاط من الأول بارك

بينما يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا ثقيلًا على النصر اليوم الجمعة، وهو عينه على الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل الدخول مبكرًا في صراع المنافسة على لقب الدوري السعودي هذا الموسم.

الأهلي

ويمتلك فريق الأهلي قبل تلك المواجهة النارية 3 نقاط، حيث نجح الراقي في تحقيق الفوز بالجولة الأولى على حساب العروبة بهدفين نظيفين، قبل أن يتلقى هزيمة مفاجئة في الجولة الثانية على يد الفتح بهدف نظيف.

تشكيل النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي اليوم

وجاء تشكيل النصر على النحو التالي

تشكيل النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي اليوم
في حراسة المرمى بينتو ماثيوس
في خط الدفاع سلطان الغنام إيمريك لابورت محمد سيماكان سالم النجدي
في خط الوسط ساديو ماني مارسيلو بروزوفيتش عبد الله الخيبري أوتافيو
في خط الهجوم أندرسون تاليسكا كريستيانو رونالدو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النصر الاهلي تشكيل الاهلي النصر السعودي تشكيل النصر تشكيلة النصر تشكيلة الاهلي موعد مباراة النصر والأهلي النصر وشباب الاهلي النصر والاهلي مباراة النصر والاهلي النصر ضد الاهلي موعد مباراة النصر والاهلي تشكيل النصر ضد الأهلي موعد مباراة النصر ضد الأهلي مباراة النصر ضد الاهلي تشكيلة النصر ضد الاهلي النصر الاهلي النصر ضد الأهلی فی الدوری السعودی تشکیل النصر ضد الأهلی

إقرأ أيضاً:

صدمة في الأهلي بعد هروب لاعبة فريق الكرة إلى الدوري السعودي

فوجئ مسؤولو النادي الأهلي بهروب سالي منصور لاعبة فريق كرة القدم النسائية بالقلعة الحمراء إلى الدوري السعودي، وذلك على الرغم من توقيعها مؤخرًا للانضمام إلى النادي.

وبعد إعلان التعاقد معها، وتقديمها رسميًا كلاعبة جديدة في فريق كرة القدم النسائية بالنادي الأهلي، ظهرت سالي منصور بقميص فريق الشعلة السعودي الذي أعلن عن ضمه للاعبة في صدمة غير متوقع للمسؤولين في القلعة الحمراء.

وأعلن النادي الأهلي في شهر أغسطس الماضي تعاقده مع سالي منصور لتدعيم فريق سيدات كرة القدم، والذي سيبدأ مشواره في بطولة الدوري بمواجهة غريمه التقليدي الزمالك.

وعلمت "بوابة الأسبوع" من مصادره الخاصة داخل النادي الأهلي، أن الساعات المقبلة ستشهد تحرك القلعة الحمراء للحفاظ على حقوقه بعد الحصول على توقيع سالي منصور منذ عدة أيام.

مقالات مشابهة

  • تعليق رونالدو على إقالة مواطنه لويس كاسترو
  • ماذا قال رونالدو بعد إقالة كاسترو من تدريب النصر السعودي؟
  • النصر السعودي يعلن إقالة كاسترو.. ورونالدو يعلق
  • النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي كاسترو.. هكذا علق رونالدو
  • رونالدو يودع كاسترو عقب إقالته من تدريب النصر .. صورة
  • رسميا.. النصر السعودي يعلن إقالة لويس كاسترو من تدريب الفريق
  • ‎الكشف عن موقف رونالدو من إقالة كاسترو
  • صدمة في الأهلي بعد هروب لاعبة فريق الكرة إلى الدوري السعودي
  • بدون رونالدو.. تشكيل النصر السعودي أمام الشرطة العراقي في أبطال آسيا
  • مدرب النصر السعودي: هدفنا الفوز على الشرطة رغم غياب رونالدو ولابورت