بوابة الفجر:
2024-09-18@04:36:13 GMT

محمد صلاح يطارد رقم ستوريدج أمام نوتنجهام

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

يسعى المصري الدولي محمد صلاح نجم ليفربول، لمواصلة التسجيل للمباراة الرابعة على التوالي عندما يلعب ضد نوتنجهام فورست في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

صلاح على موعد مع إنجاز جديد في البريميرليج

يستعد فريق ليفربول، لمواجهة ضيفه نوتنجهام فورست على ملعب “أنفيلد”، ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي، غدًا السبت في تمام الساعة الخامسة مساءً.

وتمكن محمد صلاح، من تسجيل 3 أهداف وصناعة مثلهم في أول 3 جولات من الدوري الإنجليزي هذا الموسم، أمام إيبسويتش تاون وبرينتفورد ومانشستر يونايتد.

بالأرقام.. ماذا قدم محمد صلاح في 270 دقيقة ضد نوتينجهام فورست قبل موقعة السبت؟ محمد صلاح ينعى المدرب الراحل إيهاب جلال

ويُمكن أن يصبح محمد صلاح، ثاني لاعب مع ليفربول يسجل في الأربع مباريات الافتتاحية بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك إذا زار شباك نوتنجهام فورست بالمباراة المقبلة.

ويُعادل محمد صلاح، إذا زار شباك نوتنجهام، رقم دانيل ستوريدج لاعب ليفربول السابق الذي تمكن من التسجيل في أول 4 جولات من الدوري الإنجليزي عام 2013.

???????? Mohamed Salah can become the second player to score in each of Liverpool's opening four fixtures in a Premier League campaign this weekend.

Can he match the record set by @DanielSturridge in 2013 by netting against Nottingham Forest?#beINPL #LFC #NFFC pic.twitter.com/rHJW8x6KID

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) September 13، 2024

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البريميرليج الدوري الانجليزي الدوري الإنجليزي الممتاز الدولي محمد صلاح بطولة الدوري الانجليزي الممتاز بطولة الدوري الإنجليزي برينتفورد ستوريدج فريق ليفربول مباريات الجولة الرابعة محمد صلاح مسابقة الدوري الإنجليزي نوتينجهام فورست نوتنجهام نوتنجهام فورست الدوری الإنجلیزی محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة آرسنال وتوتنهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

بث مباشر مباراة ارسنال وتوتنهام اليوم الأحد الموافق 15 من سبتمبر 2024، في قمة المرحلة الرابعة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب ستاد توتنهام هوتسبر.

وينتقل آرسنال لخوض اختبار قوي للغاية بحثا عن الانتصار الثالث في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما توقفت انتصاراته أمام برايتون في المحطة السابقة من البريميرليج.

وبدأ نادي توتنهام صاحب الأرض مشواره هذا الموسم ببطولة الدوري الإنجليزي بالتعادل أمام ليستر سيتي خارج الأرض بهدف لمثله، كما تفوق على إيفرتون برباعية نظيفة، وفي الجولة الماضية خسر من نيوكاسل يونايتد بهدفين لهدف.

أما نادي آرسنال القادم إلى ملعب توتنهام، لم يتعرض للهزيمة حتى الآن، محققا فوزين وتعادل وحيد، بدأها بالفوز على وولفرهامبتون بثنائية نظيفة وكرر نفس النتيجة أمام أستون فيلا، قبل أن يتعادل أمام برايتون 1-1.

بث مباشر مباراة توتنهام هوتسبر ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي

محطة مهمة لكل من آرسنال وتوتنهام من أجل البحث عن الانتصار، أو على الأقل الخروج بنتيجة إيجابية، وهو ما يهدف إليه الفريقان عندما يلتقيان مساء اليوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024.

الباحثون عن توقيت مباراة آرسنال ضد توتنهام سيجدون أنها تأتي في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، أما عشاق الكرة الجميلة في دولة الإمارات العربية المتحدة فيتابعونها في الخامسة مساء.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول أمام ميلان
  • محمد صلاح على موعد مع رقم تاريخي في مباراة ليفربول وميلان
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • مدرب ميلان: خسارة ليفربول أمام نوتنجهام لن تخدعنا
  • كييزا مع محمد صلاح مفاجأة ليفربول ضد ميلان في دوري الأبطال
  • محمد صلاح على رأس قائمة ليفربول لمواجهة ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • الدوري الإنجليزي: ليفربول يسقط على ملعبه أمام نوتنجهام فورست
  • فان دايك بعد هزيمة ليفربول أمام نوتنجهام: الجميع يشعرون بخيبة الأمل
  • مشاهدة مباراة آرسنال وتوتنهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • بعد تعرضه للهزيمة في الدوري الانجليزي.. موعد مباراة ليفربول القادمة