تشكيل الأهلي ضد النصر.. أعلن الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للنادي الأهلي تشكيلة عناصره الأساسية لمواجهة النصر، في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين، في المواجهة المقرر إقامتها مساء اليوم.

الأهلي ضد النصر في الدوري السعودي

وتنطلق مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مباراة الأهلي، وهو يتسلح بعاملي الأرض والجمهور وذلك من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط لمواصلة الزحف نحو الصدارة والمنافسة على لقب الدوري السعودي هذا الموسم 2024-2025.

ويتسلح فريق النصر بالنجم العالمي كريستيانو رونالدو والذي توهج كعادته في فترة التوقف الدولي رفقة المنتخب البرتغالي ووصل إلى الهدف رقم 901 في مسيرته العالمية، ويسعى لوضع بصمته في الكرة السعودية وحصد لقب دوري «روشن».

النصر

وسقط فريق النصر في فخ التعادل خلال الجولة الأولى من مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم، أمام ضيفه الرائد بهدف لكل فريق، قبل أن يحقق الفوز بالجولة الثانية أمام مضيفه الفيحاء برباعية مقابل هدف.

الأهلي يحل ضيفًا ثقيلًا على النصر لخطف الثلاث نقاط من الأول بارك

بينما يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا ثقيلًا على النصر اليوم الجمعة، وهو عينه على الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل الدخول مبكرًا في صراع المنافسة على لقب الدوري السعودي هذا الموسم.

الأهلي

ويمتلك فريق الأهلي قبل تلك المواجهة النارية 3 نقاط، حيث نجح الراقي في تحقيق الفوز بالجولة الأولى على حساب العروبة بهدفين نظيفين، قبل أن يتلقى هزيمة مفاجئة في الجولة الثانية على يد الفتح بهدف نظيف.

تشكيل الأهلي ضد النصر في الدوري السعودي اليوم

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي

تشكيل الأهلي ضد النصر في الدوري السعودي اليوم
في حراسة المرمى إدوارد ميندي
في خط الدفاع عبد الله العمار روجيرو إيبانيز ميريح ديميرال علي مجرشي
في خط الوسط فراس البريكان فرانك كيسيه زياد الجهني رياض محرز
في خط الهجوم إيفان توني روبيرتو فيرمينو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النصر الاهلي تشكيل الاهلي النصر السعودي تشكيل النصر تشكيلة النصر تشكيلة الاهلي موعد مباراة النصر والأهلي النصر وشباب الاهلي النصر والاهلي مباراة النصر والاهلي النصر ضد الاهلي موعد مباراة النصر والاهلي موعد مباراة النصر ضد الأهلي مباراة النصر ضد الاهلي تشكيل الأهلي ضد النصر تشكيلة النصر ضد الاهلي النصر الاهلي تشکیل الأهلی ضد النصر الأهلی ضد النصر فی فی الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

تشكيل النصر السعودي أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا

أعلن لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي، تشكيل لاعبيه لمواجهة الشرطة العراقي، التي ستجمع بين الفريقين اليوم الاثنين على أرضية ملعب المدينة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا.

ويشهد تشكيل النصر السعودي غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد تعرضه لوعكة صحية (عدوى فيروسية) وبعد متابعة طبيب النادي لحالته، تقرر حاجته للراحة.

تشكيل النصر أمام الشرطة العراقي..

حراسة المرمى: بينتو ماثيوس.

خط الدفاع: سلطان الغنام - إيمريك لابورت - علي لاجامي - سالم النجدي.

خط الوسط: مختار علي - بروزوفيتش - أوتافيو.

خط الهجوم: تاليسكا - ساديو ماني - عبد الرحمن غريب.

تفاصيل إصابة كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي


 قام مسؤولو نادي النصر السعودي، صباح اليوم الأحد، بالكشف عن تفاصيل تعرض نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو للإصابة، فيما تأكد غياب الدون عن المباراة المقبلة بالبطولة الآسيوية رفقة العالمى.
 قال النصر، في بيان طبي، إن رونالدو أصيب بوعكة صحية عبارة عن عدوى فيروسية، وبعد متابعة طبيب النادي لحالته تقرر حاجته للراحة وعدم مرافقة البعثة المسافرة اليوم إلى العاصمة العراقية بغداد، لملاقاة الشرطة العراقي في دوري النخبة الآسيوي.

 وأعلن نادي النصر السعودي عن غياب قائده النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن رحلة الفريق الأول إلى العراق لمواجهة الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة بسبب وعكة صحية.


 وأصدر النادي السعودي بيانًا عن غياب كريستيانو قائلاً: "تعرّض قائد الفريق الأول الكابتن كريستيانو رونالدو لوعكة صحية (عدوى فيروسية)، وبعد متابعة طبيب النادي لحالته تقرر حاجته للراحة وعدم مرافقة البعثة للسفر اليوم".

 ويحل النصر ضيفًا على فريق الشرطة في الجولة الأولى من مواجهات دوري أبطال آسيا للنخبة غدًا الإثنين.  

 وأكد “غياب الكابتن إيمريك لابورت بسبب الإيقاف وكذلك غياب الكابتن أيمن يحيى بداعي الإصابة والإيقاف وغياب الكابتن نواف العقيدي بسبب الإصابة ويتوقع غياب الكابتن عبدالمجيد الصليهم لعدم الجاهزية”.

 وتقام مباراة النصر ضد الشرطة العراقي، على ملعب المدينة الدولي في بغداد، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

 جدير بالذكر أن فريق النصر يُشارك في البطولة الآسيوية بعد إنهاء الموسم الماضي في المركز الثاني من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

مقالات مشابهة

  • مدرب فريق النصر السعودي:أرضية الملعب سبب تعادلنا مع الشرطة
  • صدمة في الأهلي بعد هروب لاعبة فريق الكرة إلى الدوري السعودي
  • تشكيل النصر السعودي أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا
  • بدون رونالدو.. تشكيل النصر السعودي أمام الشرطة العراقي في أبطال آسيا
  • تشكيل الشرطة المتوقع لمواجهة النصر السعودي الليلة
  • بالفيديو .. عوار هدافا ويقود الإتحاد للفوز بسباعية في الدوري السعودي
  • بنزيما يقود تشكيل الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي
  • مدرب النصر السعودي: هدفنا الفوز على الشرطة رغم غياب رونالدو ولابورت
  • مدرب النصر قلق من مواجهة الغد.. ومدرب الشرطة: سنواجه فريقاً أقوى من المنتخب السعودي
  • تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الوحدة في الدوري السعودي اليوم