أعرب الفنان أحمد الفيشاوي، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن اشتياقه لوالده الفنان الراحل فاروق الفيشاوي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد رحيله عن عالمنا متأثرا بأزمة صحية مزمنة.

وشارك أحمد الفيشاوي صورة تجمعه بوالده باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، عبر حسابه على «إنستجرام»، معلقا عليه قائلا: «أبي أنا سعيد لأنني أؤمن بأنك في الجنة وأنا فخور بي أيضًا، ولكن لا تزال الحياة عديمة اللون بدونك يا أبي».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

آخر أعمال أحمد الفيشاوي

ومن ناحية آخرى، يعيش الفيشاوي حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث ينتهي من تصوير فيلم ورد وريحان، المقرر انطلاقته خلال الفترة المقبلة.

ويشمل فيلم ورد وريحان لـ أحمد الفيشاوي الكثير من التفاصيل، حيث تدور أحداثه في إطار تشويقي، مليء بالغموض من بطولة أحمد الفيشاوي، رانيا يوسف، عمرو عبد العزيز، حسن بن منصور، أسما سليمان، من إخراج محمد نبيل صابر، سيناريو وحوار محمد أشرف.

آخر أعمال أحمد الفيشاوي

ويشار إلى، أن آخر أعمال أحمد الفيشاوي طرحه لفيلم بنقدر ظروفك الذي عرض في السينما مؤخرا، ودارت أحداثه حول، تساؤل مضمونه: «هل يصمد الحب في قلبي حسن «أحمد الفيشاوي»، وملك «مي سليم» اللذان يعيشان في ظروف معيشية صعبة فقيرة»، حيث يعيشان في حارة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الفراخ، ويشترون المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وحين يقررون الخروج في مشوار يدفعون 2 جنيه مقابل رشة البرفان؟ وتشتري بناتها كريمات التجميل بمعلقة الآيس كريم؟ فهل يصمد الحب في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر؟.

اقرأ أيضاً«وحشتني يا أطيب قلب».. أحمد الفيشاوي يوجه كلمات مؤثرة لـ والده

أحمد الفيشاوي يوجه رسالة لـنجله بعد ظهوره بعلم ألمانيا «صورة»

فيلم «بنقدر ظروفك» لـ أحمد الفيشاوي يكتفي بـ 26 ألف جنيه بالسينمات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فاروق الفيشاوي أحمد الفيشاوي احمد الفيشاوي احمد الفيشاوى الفيشاوي أحمد الفيشاوى أعمال أحمد الفيشاوي أحمد الفیشاوی

إقرأ أيضاً:

فتوح يعرض 10 مليون جنيه على أسرة الضحية للتنازل عن القضية

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن آخر تواصل بين المقربين من أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأسرة ضحيته، كان منذ أسبوعين.

إقرأ أيضًا..

محامي أحمد فتوح يكشف تفاصيل تقديم الدية وحقيقة ضبط مخدرات بسيارة اللاعب

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "كان هناك عرض بدفع مبلغ 10 ملايين جنيه لأسرة الضحية للتنازل عن القضية، ولكن لم يتم التوصل لاتفاق، وسوف يتم إجراء محاولات أخرى لإنهاء الأمر".

وأضاف أمير هشام: "فتوح مستاء من تعامل إدارة الزمالك في أزمته، واللاعب لن يخوض السوبر الإفريقي وقد يتواجد مع البعثة كنوع من تغيير الأجواء خاصةً أنه يعيش حالة نفسية سيئة".

مقالات مشابهة

  • أحمد الفيشاوي: "فشلت في تكوين أسرة وقريبًا هخوض تجربة الإخراج"
  • فتاة تهدي إلهام شاهين فيديو يجمعها مع والدتها الراحلة بالذكاء الاصطناعي
  • فتوح يعرض 10 مليون جنيه على أسرة الضحية للتنازل عن القضية
  • محمد علي رزق لـ الوفد: سعيد بدعم جمهوري وجزمته فوق دماغي (فيديو)
  • الاحتلال يجبر مقدسيًا على هدم منزله في بيت صفافا بالقدس
  • احتفالاً بالمولد النبوي الشريف.. أحمد الكحلاوي في احتفالية قصور الثقافة بالمولد النبوي بالإسكندرية غدا
  • أحمد يحيى: 10 مليار جنيه استثمارات اي آند في الشبكة خلال العام الحالي
  • ميتا تقلص ظهور علامة تمييز المحتوى المعدل بالذكاء الاصطناعي
  • بعد غياب 25 عامًا.. عبد اللطيف العيوني يعود لتقديم النشرة الجوية بالذكاء الاصطناعي
  • ميتا تحدّث تصنيف المحتوى المعدل بالذكاء الاصطناعي على منصاتها