علق مصدر داخل نادي الزمالك، على تصميم قميص الفريق للموسم الجديد، بعد الانتقادات التي تعرض لها النادي عقب الكشف القميص الذي يخوض به الفريق مباراة الشرطة الكيني في الكونفدرالية.

وقال المصدر في تصريحاته: "الزي الذي يخوض به الفريق مباراة الشرطة الكيني مؤقت، بينما الزي والتصميم النهائي سيخوض به الفريق مباراة الأهلي بالسوبر الإفريقي".

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الخليج والتعاون اليوم في دوري روشن السعودي 2024 عاجل.. اتحاد اليد يعلن إلغاء قرار عدم مشاركة منتخب السيدات في بطولة إفريقيا

وأسفر الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني، المقرر لها غدًا السبت في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية عن ارتداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لزيه البديل والمكون من القميص اللبني والشورت الأسود، في حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الوردي الكامل.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني على تواجد الفريقين بملعب المباراة قبل انطلاقها بنحو 90 دقيقة، على أن يتم عقد مؤتمر صحفي للمديرين الفنيين عقب نهاية المباراة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك اخبار الزمالك الشرطة الكيني

إقرأ أيضاً:

مران قوي لحراس الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني

خاض حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات قوية، خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمباراة الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

بعد الإعلان الرسمي.. كونراد ميشالاك يشارك في تدريبات الزمالك


وأدى الرباعي محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود الشناوي وعمر عبد العزيز، مجموعة من التدريبات التأهيلية، بالإضافة إلى جزء فني تم خلاله التركيز على بعض الجوانب الخاصة، تحت قيادة لويس فيسنتي مدرب الحراس بالفريق.

وحرص لويس فيسنتي على منح الحراس العديد من التعليمات الفنية، و قام بتحفيزهم بشكل متواصل وأكد على ضرورة التركيز ومواصلة العمل بكل قوة خلال الفترة الحالية.
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية

مقالات مشابهة

  • مران قوي لحراس الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني
  • بعد تعافيه من الإصابة.. الزمالك يستعيد نجم الفريق قبل لقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية
  • عاجل: بعد الإفراج عنه.. الزمالك يعلن موقف فتوح النهائي من المشاركة بالسوبر الأفريقي ضد الأهلي
  • كاف يكشف طاقم تحكيم مباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • بعثة الزمالك تصل إلى القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني
  • الزمالك يصل القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني
  • نجم الأهلي يشيد بمستوى قائد الفريق في مباراة جورماهيا الكيني
  • تخوف داخل الزمالك بعد مباراة الشرطة الكيني
  • إبراهيم عبدالخالق: الزمالك سيظهر بشكل أفضل مع مشاركة الصفقات وعودة المصابين
  • موعد مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني العودة في الكونفدرالية