يمانيون/ حجة

نفذت التعبئة العامة بمديرية أفلح الشام محافظة حجة مناورة لخريجي الدفعة الأولى من المرحلة الرابعة من الدورات العسكرية المفتوحة “طـوفـان الأقصى”.

وعكست المناورة الانضباط والمهارات والقدرات التي اكتسبها المشاركون في الدورات العسكرية البالغ عددهم 40 خريجاً من مركـز الرسول الأعظم في استخدام الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، وقدراتهم في إصابة الأهداف الافتراضية للعدو والاستطلاع والدفاع والهجوم والتخفي.

وأكد الخريجون الجهوزية لإسناد القوات المسلحة في خوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” تحت قيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.. مؤكدين الاستعداد لتقديم التضحيات والغالي والنفيس في مواجهة العدو ومؤامراته المحدقة بالوطن والأمة في المعركة الفاصلة بين الحق والباطل.

وأوضح مسؤول التعبئة بالمديرية منصور الزغافي، أن المناورات تأتي استعدادا للمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والصهيوني والبريطاني وخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

حزب الله يشيد بالعملة العسكرية اليمنية ضد العدو الصهيوني ويؤكد انها كشفت ضعف كيان الاحتلال

أشادت المقاومة الإسلامية في لبنان “حزب الله”، بالضربة الصاروخية اليمنية التي استهدفت العدو الصهيوني في يافا مؤكدة انها كشفت ضعف الكيان على كافة المستويات.

وقال حزب الله في بيان اليوم الإثنين 13 ربيع الأول 1446هـ: نُشيد إشادة عالية بالهجوم الصاروخي النوعي على الكيان الصهيوني الذي نفذته القوة ‌‏الصاروخية في القوات المسلحة اليمنية وحقق أهدافه بدقة بالغة في ظروف عسكرية معقدة وكشف وهن ‌‏هذا الكيان المؤقت وضعفه على كافة المستويات”.‏

وأضاف “حزب الله”: إن القرار الشجاع الذي أخذته القيادة الشريفة في اليمن العزيز بالرد على العدوان هو تعبير حقيقي عن ‌‏الموقف العام والموحد لمحور المقاومة على كافة الجبهات بمواصلة الدعم والاسناد للشعب الفلسطيني ‌‏المظلوم ومقاومته الشريفة والباسلة ورفع الظلم والمعاناة عنه وإيقاف حرب الإبادة العنصرية ‌‏والاجرامية”. ‏ ‏

مقالات مشابهة

  • تدشين بطولة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” لجرحى الحرب
  • عملية يافا.. نهاية أكذوبة إسرائيل العسكرية والأمنية
  • شاهد لحظة اسقاط الطائرة QM-9 الامريكية العاشرة في ذمار
  • السنوار للسيد القائد :عمليتكم في عمق الكيان تعيد وَهَجَ معركة طوفان الأقصى
  • نيوورك تايمز الهجوم بصاروخ من اليمن على إسرائيل أظهر القدرات العسكرية لليمنيين
  • مديرية الأوقاف الإسلامية احتفلت بذكرى المولد النبوي برعاية دريان
  • حزب الله يشيد بالعملة العسكرية اليمنية ضد العدو الصهيوني ويؤكد انها كشفت ضعف كيان الاحتلال
  • الاحتفال بالمولد النبوي عظيم وكبير جاء في مرحلة حساسة من النضال والجهاد المقدس نصرة لفلسطين
  • فصائل المقاومة تبارك عملية القوات المسلحة وتعتبرها نقلة نوعية في مسار معركة طوفان الأقصى
  • هاليفي لعائلات الأسرى: العمليات العسكرية لن تكون قادرة على إعادتهم