الأسبوع:
2024-09-18@04:10:20 GMT

جدعنة السقا تظهر مع أبطال مسلسل عمر أفندي.. ما القصة؟

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

جدعنة السقا تظهر مع أبطال مسلسل عمر أفندي.. ما القصة؟

تصدر اسم الفنان أحمد السقا، تريند محرك البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد حديث أبطال مسلسل عمر أفندي عن جدعنة السقا، وحرصه على دعمه الدائم للمشاركين في العمل الدرامي.

وكشف أبطال مسلسل عمر أفندي خلال حلولهم ضيوفا على برنامج معكم منى الشاذلي الذي يذاع من خلال شاشة CBC عن حرص السقا الدائم على دعمهم، وذلك خلال تصوير مشاهد المسلسل حتى نهاية الحلقات.

وفي هذا السياق، تحدث الفنان أحمد حاتم عن دعم السقا لهم، قائلا: «أنا وأحمد السقا مش صحاب، شوفته في فيلم (السرب) سلم عليا بس.. من أول حلقة في مسلسل (عمر أفندي) بيكلمني كل يوم، فبشكره جدا على الحماس، جمعة وسبت المسلسل مكنش بيتعرض، يتصل يقولي بتفرج على مسلسل (أنا وهي) أو فيلم (الغسالة)، فده بسطني جدا».

كما قالت الفنانة آية سماحة عن دعمه: «عمري ما كلمت أحمد السقا، وهو شبه بابايا الله يرحمه جدا، لو شفته في الحقيقة ممكن انهار.. كلمني وقعد يقولي أنا مبسوط بيكي جدا، وبعدين قالي معاكي الممثل الشاب أحمد السقا.. مكالمته كانت فارقة معايا، واترعبت.. وفضلت أصرخ في العربية، وجوزي قالي أهدي عشان متبينيش أنك عبيطة».

تفاصيل مسلسل عمر أفندي

ودارت أحداث مسلسل عمر أفندي، حول 3 شخصيات أساسية وهم: أحمد حاتم، وتجمعه قصة حب مع آية سماحة، ولكنه يعود بالزمن بطريقة مشوقة تجعله يدخل في غرام رانيا يوسف في الأربعينيات، ليدخل معها في علاقة ويخون آية سماحة في إطار من الكوميديا والدراما الاجتماعية.

أبطال مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي، مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته الفنان أحمد حاتم، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

اقرأ أيضاًبعد نجاحه.. أبطال مسلسل عمر أفندي في ضيافة معكم منى الشاذلي «صور»

موعد عرض مسلسل عمر أفندي الحلقة الأخيرة والقنوات الناقلة

أحمد حاتم يعيش بين زمنين مختلفين في مسلسل عمر أفندي على قناة ON

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آية سماحة عمر أفندي أبطال مسلسل عمر أفندي أحمد السقا أحمد حاتم عمر أفندي تفاصيل مسلسل عمر أفندي حلقات مسلسل عمر افندي عمر أفندي عمر أفندي أحمد حاتم عمر افندي قصة مسلسل عمر افندي مسلسل 2024 مسلسل أحمد حاتم عمر أفندي مسلسل العميل مسلسل عمر أفندي مسلسل عمر افندي مسلسل عمر افندي الحلقة 1 مسلسل عمر افندي الحلقة الاولى مسلسلات أبطال مسلسل عمر أفندی أحمد السقا أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

خاص| مصطفى غريب: أبطال أشغال شقة 1 حاضرين بأكملهم في الجزء الثاني وانضمام ضيوف شرف جدد

أكد الفنان مصطفى غريب، أنه يواصل حاليًا التحضيرات للجزء الثاني من المسلسل الكوميدي "أشغال شقة" بطولة هشام ماجد، والذي عرض الجزء الأول منه في النصف الأول من شهر رمضان الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

 

وقال غريب في تصريح خاص لـ "الفجر الفني": "نسعي أن يكون الجزء الثاني من مسلسل "أشغال شقة" أفضل من الجزء الأول"، مضيفًا: "فريق العمل يبذل قصارى جهده لتقديم عمل فني يرضي الجمهور، لكن في النهاية النجاح هو توفيق من ربنا".

 

وأضاف غريب أن الجزء الثاني من "أشغال شقة" سيشهد استمرار تواجد جميع أبطال الجزء الأول، كما سيستضيف العمل مجموعة من ضيوف الشرف الجدد خلال حلقات المسلسل.

مصطفى غريب: أشارك في ثلاثة أفلام جديدة بجانب مشاركتي في "أشغال شقة 2"

 

وكشف مصطفى غريب عن انشغاله في عدد من المشاريع السينمائية الجديدة، وأوضح أنه يشارك حاليًا في ثلاثة أفلام، أحدهم مع الفنان ماجد الكدواني، وآخر مع الفنان عمرو يوسف، والثالث مع الفنان أمير كرارة.

 

آخر أعمال مصطفى غريب

 

جدير بالذكر أن مصطفى غريب شارك مؤخرًا كضيف شرف في فيلم إكس مراتي والذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي من بطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، ومن إخراج معتز التوني،ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، وتم طرحه بالسينمات يوم 24 من شهر يوليو ضمن موسم أفلام الصيف.

 

أبطال مسلسل أشغال شقة

 

وشارك مصطفى غريب في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل أشغال شقة في دور عربي، الذي شارك في بطولته إلى جانب هشام ماجد وأسماء جلال وعدد من النجوم، منهم شيرين، مصطفى غريب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وسلوى محمد علي، مع عدد من ضيوف الشرف هم أكرم حسني، إنتصار، مي كساب، رحمة أحمد، نهى عابدين، إنعام سالوسة، إيمان السيد، إنجي وجدان، وريم خوري، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

أبطال مسلسل الكبير أوي 

 

 كما شارك بدور العترة في مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن الذي ضم في بطولته عددًا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، والمسلسل إخراج أحمد الجندي.

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم عاشق تصل لـ800 ألف جنيه أمس
  • خاص| مصطفى غريب: أبطال أشغال شقة 1 حاضرين بأكملهم في الجزء الثاني وانضمام ضيوف شرف جدد
  • مصطفى أبو سريع يتحدث عن نجاح "عمر أفندي": تعب السنين تكلل في عمل واحد | خاص
  • أكتوبر المقبل.. بدء تصوير فيلم «الديب» بطولة أحمد السقا
  • أحمد السقا يمازح العوضي: «مين أول واحد ضربك؟»
  • أحمد العوضي: هذا الفنان وراء حبي للأكشن
  • إيرادات فيلم عاشق تكسر حاجز المليون جينه أمس
  • 5.5 مليون جنيه إيرادات فيلم «عاشق» في دور العرض السينمائي خلال 4 أيام
  • بإطلالة تشبه باربي.. هدى الإتربي تتألق في أحدث ظهور لها
  • أبرزهم السقا وصبا مبارك والعوضي بالصور.. تكريم نجوم الفن والابداع بمهرجان الفضائيات العريية الـ15